أخر الاخبار

أداة محرر صور مميزة وفعّالة - Apowersoft APK

 

apowersoft-background-eraser
أداة محرر صور مميزة وفعّالة: أداة محرر صور مميزة وفعّالة: Apowersoft APK

تُعتبر أداة محرر الصور Apowersoft APK تطبيقًا عمليًا لتحرير الصور يساعد المستخدمين في إزالة الخلفيات تلقائيًا من الصور التي تحتاج إلى فصلها ببضع خطوات بسيطة فقط.

apowersoft-background-eraser-1


إزالة جميع أنواع خلفيات الصور تلقائيًا بشكل جمالي:

لدعم العديد من المستخدمين في إنشاء صورة حادة، حاولت أفضل Apowersoft APK جلب العديد من الميزات القيمة للاستخدام. يُعتبر هذا التطبيق بمثابة أداة تحرير صور احترافية للغاية يمكن للمستخدمين استخدامها لأغراض مختلفة. ومع ذلك، إذا لم يحتوي هاتفك على وظائف كاميرا كافية، فسيساعدك استخدام هذا التطبيق في التقاط صور للمنتجات بطريقة أكثر جاذبية وأناقة.

تحرير الصور المذهلة الإضافية:

لا يُسمح لهذا التطبيق بإزالة الصورة فقط من الخلفية ولكن يتيح أيضًا تحرير تفاصيل أخرى في الصورة لتصبح أكثر إثارة للاهتمام. يمكن لـ Apowersoft APK إزالة التفاصيل من الخلفية بسرعة وسهولة في ضربات قليلة. كل ما يحتاجه المستخدمون هو رفع الصورة، وسيقوم التطبيق بإخراج أفضل صورة لك. علاوة على ذلك، لتسريع عملية فصل الصورة، يُفضل لمس المكان الذي تريد مسحه باستخدام ميزة Magic Brush للحصول على خلفية شفافة دقيقة.

apowersoft-background-eraser-2

إزالة الخلفية تلقائيًا في ثوانٍ قليلة:

سوف تحصل بسهولة وسرعة على صورة ذات خلفية شفافة من خلال هذا التطبيق. يمكن للمستخدمين تشويش الأشكال، وإزالة الأشياء الزائدة، وتغيير الخلفية، وإزالة أي كائن آخر. علاوة على ذلك، يُمكنك أيضًا حذف عدة صور مرة واحدة باستخدام ميزة الذكاء الاصطناعي. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه الميزة الذكية أيضًا تشويش زاوية الصورة وجعلها أكثر وضوحًا. استخدام هذه الوظيفة سيجعل صورتك أكثر جاذبية.

تحرير جميع أنواع الصور المختلفة:

يمكن للمستخدمين تحرير الصور مع العديد من أنواع الصور المختلفة في هذا التطبيق. يدعم التطبيق دائمًا المستخدمين في تحرير صور البورتريه الشفافة وإنشاء صور جواز السفر الخاصة بهم. سيكون لديك على الفور صورة جذابة بخطوات بسيطة. إذا اختار المستخدم بانتظام الكائن الصحيح بـ Lasso، فمن المُفضل استخدام الذكاء الاصطناعي الذكي لعرض النتائج الصحيحة تلقائيًا وتنفيذ عملية فصل الخلفية بشكل أكثر احترافية.

apowersoft-background-eraser-3

المميزات الرئيسية:

  • تطبيق تحرير الصور الفعّال يزيل خلفية الصورة بسهولة مع خطوات بسيطة ويوفر صورة فورية كما تريد.
  • يستخدم الذكاء الاصطناعي الذكي لإزالة خلفية الصورة بطريقة أخرى ملحوظة ويعرض النتيجة الصحيحة تلقائيًا بعد ثوانٍ قليلة من رفع صورتك إلى المحرر.
  • يسمح للمستخدمين بالإبداع أكثر حيث يوفر التطبيق مكتبة متنوعة من القوالب لتعود نفسك على العديد من الأغراض المختلفة مثل التجارة الإلكترونية والاتصالات.
  • يوفر أدوات Keep و Remove الرائعة لإعطائك التحكم الكامل في تحرير الصورة الخاصة بك لإنشاء صورة احترافية حقًا.
  • يمكن للمستخدمين معاينة التغييرات في الوقت الفعلي قبل مغادرة التطبيق أو حفظ الصورة في الجهاز.

معلومات عن تطبيق : Apowersoft APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات تصميم فني
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-