أخر الاخبار

تطبيق تسجيل المكالمات - Cube ACR APK

call-recorder-cube-acr
تطبيق تسجيل المكالمات - Cube ACR APK

تعتبر تطبيق Call Recorder - Cube ACR أحد التطبيقات الرائعة التي تسجل كل مكالمة على هاتفك بأكثر الطرق سهولة ووضوح. إذا كنت ترغب في تسجيل المكالمات الهامة أو اجتماعات الهاتف، فإن هذا هو الاختيار الصحيح الذي لا يمكنك تجاهله. بفضل أدوات التسجيل الفريدة والحديثة، يكون هذا التطبيق متجاوبًا ويخدمك بطريقة عالية الجودة.

call-recorder-cube-acr-2

جودة صوت واضحة

عند استخدام Cube ACR، يمكن للمستخدمين تسجيل عدة محادثات على الهاتف بأسلوب سهل ومريح. وعلاوة على ذلك، يتم تسجيل الأصوات بوضوح كبير. يتم التعبير عن كل جملة بشكل واقعي للغاية، تمامًا كما لو كنت تتحدث مع بعضكما في الحياة الواقعية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي أيضًا على وظيفة مريحة للغاية تقوم بتسجيل كل مكالمة تلقائيًا بشكل خاص. سيتم تسجيل الوقت والمحتوى بين المحادثة بدقة فائقة.

إنشاء قائمة بجهات الاتصال التي ترغب في تسجيلها

من خلال هذا التطبيق، يمكنك إنشاء قائمة بأرقام الهواتف التي ترغب في تسجيلها. فقط قم بإتمام القائمة. في كل مرة يتصل فيها هذا الرقم بك، يتم حفظ جميع القصص في تلك المكالمة تلقائيًا. والأهم من ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء قائمة الاستثناء الخاصة بك. ستحتوي هذه القائمة على جهات اتصال لا ترغب في تسجيل المكالمات معها. يرجى تطبيق الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا التطبيق بشكل أسهل.

call-recorder-cube-acr-3

تسجيل بأسلوب يدوي

إذا كنت ترغب في تسجيل المكالمات بما يتناسب مع رغباتك، وليس وفقًا للنماذج، فإن Cube ACR هو الحلا. في هذا التطبيق، يوجد وظيفة للتسجيل اليدوي. يمكنك الضغط على زر تسجيل المكالمة لجعل عملية تسجيل مكالمة هاتفية مع أي شخص سهلة. يتم تخزين جميع المحتويات الحيوية والمعلومات بعناية في ذاكرة الهاتف. ستكون هذه الطريقة أكثر ملاءمة ومرونة، مما يساعدك في الاحتفاظ بالقصص التي تتحدث بها للآخرين بسرية، باستخدام طريقة التسجيل فقط عند الحاجة إليها.

تشغيل المكالمات بشكل مثالي
يمكنك إعادة تشغيل المكالمات في هذا التطبيق. ستجد نظامًا لإدارة جميع محادثاتك بعناية وتفصيل. يُسمح لك باختيار والاستماع إليها مرة أخرى، أو يمكنك أيضًا حذف التسجيلات غير الضرورية.

أسئلة وأجوبة

س: هل يمكنني تحديد موقع لتخزين التسجيلات؟
ج: نعم، يمكنك تحديد موقع لتخزين التسجيلات بحرية وفقًا لتفضيلاتك.

س: هل يتم حفظ التسجيلات بشكل آلي؟
ج: نعم، يحفظ التطبيق التسجيلات تلقائيًا، مما يجعل عملية التسجيل أكثر سهولة.

س: هل يمكنني حذف التسجيلات غير الضرورية؟
ج: نعم، يمكنك تحديد وحذف التسجيلات غير الضرورية والاحتفاظ فقط بما تريد.

معلومات عن تطبيق : Cube ACR APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات أدوات
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-