أخر الاخبار

تجربة جديدة لتحسين وظيفة هاتفك مع - ARC Launcher

 

arc-launcher-2021-3d-launcherthemesapp-lockdiy
 احصل على تجربة جديدة لتحسين وظيفة هاتفك مع - ARC Launcher APK

ARC Launcher هو واجهة لجهازك، حيث يمكنك تغيير مظهره بحسب اختيارك. تم تصميم العديد من القوالب الفريدة بأنماط جمالية ثنائية وثلاثية الأبعاد؛ لتتمكن من تغيير المظهر باستخدام العديد من السمات المذكورة على هاتفك. من خلال وجود هذا التطبيق على جهازك، تأكد من أن هاتفك يعمل دائمًا بأفضل أداء له. بالإضافة إلى ذلك، يضمن التطبيق أيضًا توفير الوقت الأقصى عند الاستخدام.

arc-launcher-2021-3d-launcherthemesapp-lockdiy-1

المميزات الجديدة

لإرضاء المستخدمين الذين يتاح لهم فرصة تجربة العديد من السهولات باستخدام تطبيق واحد فقط، قمنا بتحديث وتطوير العديد من الميزات الفريدة على ARC Launcher، حيث تم زيادة فئة السمات بشكل كبير في واجهة التطبيق. من خلال هذا التحديث، يمكنك تصنيف التطبيقات الموجودة حاليًا على جهازك في قوائم مختلفة حسب حداثتها الزمنية. بشكل خاص، يمكنك أيضًا إنشاء فئات خاصة بك وتنظيم التطبيقات وفقًا لتفضيلاتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنظيم التطبيقات في 3 تصاميم محدثة حديثًا وجذابة بصريًا.

arc-launcher-2021-3d-launcherthemesapp-lockdiy-2

السمات المتنوعة

يُعتبر هذا الأداة الفريدة لتخصيص الشخصية التي يمكن أن تُمنح هاتفك مظهرًا لا يشبه أي شخص آخر. من أجل جعل المستخدمين أقل مللًا من القوالب المتوفرة، نقوم بتحديث المزيد من السمات بأشكال متنوعة. يختار العديد من المستخدمين بعض السمات المتحركة أو سمات العطلات الاحتفالية. بالإضافة إلى ذلك، يتم إنشاء العديد من الخلفيات لك لتغييرها بانتظام، ويمكنك أيضًا إنشاء سمات فريدة خاصة بك.

arc-launcher-2021-3d-launcherthemesapp-lockdiy-3

تحديثات الأخبار العالمية

يعتبر ARC Launcher التطبيق الذكي المُفضل للعديد من الأشخاص، وذلك بسبب وجود مجموعة كبيرة من الميزات التي لا يحتوي عليها العديد من التطبيقات الأخرى. أحدها هو التطبيق الذي يُحدث تلقائيًا الأخبار العالمية بـ 23 لغة مختلفة. يسمح لك بالحصول على معلومات دولية مع رقابة دقيقة وتفضيلات لغوية في منطقتك. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام هذا التطبيق وحده، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول الطقس وجودة الهواء في منطقتك.

arc-launcher-2021-3d-launcherthemesapp-lockdiy-4

قفل التطبيق

تأمين المعلومات أمر أساسي لأي شخص يستخدم جهازًا ذكيًا. فربما سيلاحظ العديد من المستخدمين معلومات هامة على الهاتف، مثل أرقام المنازل أو كلمات مرور البطاقات الائتمانية. كان هذا مصدر قلق قبل استخدامك لـ ARC Launcher، لكن الآن هذا ليس الحال بعد الآن؛ لأن تطبيقنا يوفر أساليب أمان كاملة، بما في ذلك بصمة الإصبع أو رمز التعريف الشخصي.

تبديل الشاشة ثلاثية الأبعاد

بالتأكيد، يمكن لقليل من الأجهزة ضمان تنوع تغيير السمات للواجهة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تغيير أي خلفية تحبها يوميًا، حتى ساعة بساعة. من خلال هذا البرنامج، يمكن للمستخدمين تحويل هواتفهم إلى أبرد من أي وقت مضى بشاشات مصممة بتقنية ثلاثية الأبعاد. الكميات محدودة، ويمكنك أيضًا تصميم سمات ومخططات ألوان تناسب ذوقك.

arc-launcher-2021-3d-launcherthemesapp-lockdiy-5

البحث السريع

بالإضافة إلى توفير القوالب الجديدة لجهازك، يقدم ARC Launcher أيضًا لك أدوات خاصة. يمكن للمستخدمين إخفاء بعض التطبيقات المتاحة على الهاتف أو إخفاء أي برنامج لا يرغبون في استخدامه. بالإضافة إلى ذلك، عند التمرير للأسفل، يوفر التطبيق لك فورًا شريط بحث سريع. اكتب اسم أي تطبيق تريده؛ سيظهر لك فورًا حتى يتضمن حتى جهات الاتصال.

معلومات عن تطبيق : ARC Launcher

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات لأنشر
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-