أخر الاخبار

أدوات تصميم عالية الجودة مع - Creative Cloud Express APK

creative-cloud-express-design
أدوات تصميم عالية الجودة مع - Creative Cloud Express APK
Creative Cloud Express هو تطبيق يساعد المستخدمين على تصميم القوالب الأكثر احترافية بسهولة شديدة. ستساعد الميزات المدمجة على الحصول على نتائج جيدة دون الحاجة إلى مهارات تصميم مرتفعة.

creative-cloud-express-design-1

إنشاء القوالب الأكثر احترافية

لكي تستطيع إنشاء أكثر القوالب احترافية لنفسك، سيحتاج المستخدمون إلى الكثير من المهارات في التصميم. ولكن هذا لن يكون ممكنًا للكثير من الأشخاص عندما تكون المعرفة والمهارات في التصميم صعبة البدء بها. ثم، مع هذا التطبيق، سيحظى المستخدمون بدعم كامل بأفضل الأدوات للمساعدة في الحصول على القوالب الأكثر احترافية دون الحاجة إلى مهارات عميقة.

استخدام معرض الصور الاحترافية

أحد الأشياء التي سيعشقها المستخدمون في هذا التطبيق هو المجموعة الهائلة من الصور. المستخدمون القادمين إلى هذا التطبيق لن يحتاجوا إلى القلق بشأن قالبهم عدم احتوائه على الصور المناسبة للموضوع. مع مجموعات هائلة من صور Adobe Stock المجانية من الحقوق، عليك فقط البحث عن الكلمات الرئيسية والحصول على الكثير من النتائج المطابقة كما هو مطلوب.

creative-cloud-express-design-2

تصميم القوالب لكل غرض

وإذا كنت تبحث عن تصميم العديد من القوالب المختلفة المناسبة لكل غرض، فسيقدم التطبيق لك ذلك. كل نوع من القوالب المستخدمة لغرض آخر سيحتاج إلى تصميم يتناسب مع الحجم ونمط التصميم والخلفية، والمزيد. باستخدام هذا التطبيق، سيتمكن المستخدمون من تجربة أفضل التصاميم للشبكات الاجتماعية، والملصقات، واللافتات، والدعوات، أو العروض التقديمية.

ميزات دعم أخرى

بالإضافة إلى مجموعة من الصور المحمية بحقوق النشر أو التصاميم الجميلة، يرغب التطبيق أيضًا في تقديم العديد من الميزات الأخرى. ولتحفيز إبداعك، يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بخاصية تخصيص أسلوبهم. يتم توفير خيارات متنوعة مثل خطوط Adobe والرموز والخلفيات، والمزيد لكي يحظى الجميع بتجربة مثالية.

سهولة الاستخدام الشديدة

علاوة على ذلك، يفهم الشركة المصنعة أن المستخدمين القادمين إلى هذا التطبيق عادةً ما يكونون لا يملكون تقنيات تصميم احترافية، مما سيجعل الأمر صعبًا في الاستخدام. فهمًا منكم، صمم التطبيق أيضًا لكي تكون العمليات بسيطة للغاية في الاستخدام. بدلاً من العمليات المعقدة والتي تتطلب المهارة، سيقدم التطبيق عمليات تصميم بسيطة للغاية وسهلة التكيف.

creative-cloud-express-design-3

واجهة مستخدم بديهية

ولكي تكون قادرًا على إرضاء المستخدمين بأبسط العمليات، ستلعب واجهة المستخدم أيضًا دورًا كبيرًا. لذا قام التطبيق أيضًا بتزويدك بواجهة تفاعلية وودية للغاية، وهذا يدعم مباشرة المستخدمين لديهم عمليات التصميم الأبسط والأسرع والأكثر مباشرة ممكنة.

السمات الرئيسية

  • يسمح التطبيق للمستخدمين بتصميم القوالب الأكثر احترافية مع صور جميلة.
  • تجهيز المستخدمين بمجموعة هائلة من صور Adobe Stock المجانية من الحقوق ليتمكنوا من البحث والاستخدام.
  • تم إعداد العديد من القوالب حتى يتمكن المستخدمون من اختيار ما يناسب أغراض تصميمهم.
  • دعم تصميم الذات العالي مع مجموعة متنوعة من خطوط Adobe الاحترافية والرموز الرائعة وأنواع أخرى من الخلفيات.
  • تم تصميم واجهة المستخدم لتكون بسيطة للغاية وسهلة الفهم لتوفير أقصى قدر من سهولة الاستخدام الممكنة.

معلومات عن تطبيق : Creative Cloud Express APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات تصميم فني
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-