أخر الاخبار

لعبة القيادة ثلاثية الأبعاد وتحديات الانجراف -Drift Max Pro APK

 

drift-max-pro-car-drifting-game-with-racing-cars
لعبة القيادة ثلاثية الأبعاد وتحديات الانجراف -Drift Max Pro APK

احصل على Drift Max Pro APK - لعبة القيادة ثلاثية الأبعاد التي تتطلب منك الانجراف للفوز، ولكن ليس فقط ذلك! يجب عليك أيضًا الانجراف على حلبة السباق للحصول على علامات الانزلاق. كلما كانت درجتك أفضل ومدة الانجراف أطول، كلما حصلت على نقاط أكثر.

drift-max-pro-car-drifting-game-with-racing-cars-1

تعرف على السائقين ذوي أساليب فريدة في السباقات

في Drift Max Pro، ادخل إلى سباقات السيارات الرائعة حول العالم مع سيارات مزينة وملونة. بعد تخصيص سيارتك، يمكنك تحدي لاعبين آخرين للتنافس معًا. ادخل القمرة، وابدأ المركبة، وضبط عجلة القيادة، مستعدًا للمعركة الجديدة المليئة بالتجارب والتحديات.

drift-max-pro-car-drifting-game-with-racing-cars-2

وضعيات السباق الفريدة

استمتع بمواجهة اللاعبين الآخرين في وضعيات السباق الفريدة، Classic Drift وRacing. سواء كنت من محبي أيٍّ منهما، انضم للمعركة لتعرف قوتك الحقيقية الآن.

drift-max-pro-car-drifting-game-with-racing-cars-3

تخصيص السيارة وإظهار شخصيتك

قم بتغيير لون سيارتك السباقية بحرية في دقيقة واحدة. يسمح Drift Max Pro الآن للاعبين بتخصيص لونين: الدهان العادي والدهان الغير لامع. نظام الشارات يساعدك في تصميم نماذج سيارات فريدة لا يمكن رؤيتها في نسخة ثانية من أي مكان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين تغيير لون الدهان على الباب والغطاء ليكون مختلفًا عن المجموع، سيبدو بالتأكيد أكثر إثارة إلى جانب إضافة رموز وصور خاصة.

drift-max-pro-car-drifting-game-with-racing-cars-4

ضبط معلمات التنافس

ومن دون حدود، يمكنك في Drift Max Pro تجميع نظارات مختلفة بألوان وأشكال فريدة داخل السيارة. بالإضافة إلى ذلك، يُسمح لنا بتغيير لون الحافات بالإضافة إلى المعلمات المحددة للسرعة، المحرك، الفرامل... نماذج السبويلر تُعرض بنماذج مختلفة لك. لا تتردد في التخصيص. وليس ذلك فقط، ارتفاع العجلات مُقدم بالعديد من المعلمات المناسبة لكل غرض.

التحديات المثيرة في جميع أنحاء السباق

تتيح لك الفرصة للانغماس في سباقات احترافية تتنافس فيها مع مئات المتنافسين من العديد من البلدان حول العالم. مع أكثر من عشرة مواسم ومئات التحديات في العديد من السباقات المتنوعة، تعد بتقديم تجارب رائعة للغاية. يُذكر بأنها تجرى على الشارع مع شهادة وتشجيع الآلاف من الأشخاص الذين يعبرون غالبًا، يتسلقون الجبل على المسار بين الغابات الكثيفة.

drift-max-pro-car-drifting-game-with-racing-cars-5

أوضاع اللعب المختلفة من البسيطة إلى الاحترافية

Drift Max Pro هي الخيار المثالي لمعظم اللاعبين؛ سواء كنت قد دخلت للتو إلى السباق أو أصبحت بطلاً مخضرمًا، هناك أوضاع فريدة مخصصة لقدراتهم. نقدم لك بعض الطرق حاليًا، مثل Daily Track Race، Classic Drift Race، Slalom Drifting، وغيرها. العقبات في كل وضع تنتظرك لتتغلب عليها.

اختر زاوية العرض للكاميرا

ستتم مشاهدة سباقاتك عندما تأتي إلى Drift Max Pro من ثلاثة زوايا مختلفة بحيث يمكنك التحكم فيها. يمكنك اختيار الكاميرا التي ستغير من منظورك، خاصةً إذا اختار اللاعب وجهة نظر موضوعية من داخل القمرة، أو فكرة مختلفة من المشاهدين، الأجواء الصاخبة والمشجعة للآخرين ستحفزك أكثر من أي وقت مضى. بالإضافة إلى ذلك، لديك أيضًا أكثر منظور موضوعي من خارج السيارة السباقية لمراقبة حركة الخصم ووضع استراتيجيات مناسبة.

المميزات الرئيسية:

  • خصائص فيزيائية واقعية للانجراف
  • رسومات لسباقات الانجراف الجيل القادم
  • جولة في بعض من أجمل المدن في العالم، مثل نيويورك وطوكيو وبروكلين والميدان الأحمر في موسكو، روسيا، خلال النهار أو الليل في الولايات المتحدة الأمريكية
  • لديك الوصول إلى داخل كل مركبة، حيث يمكنك أن تأخذ عجلة سيارتك السباقية.
  • سعي ليكون أسرع سائق على الطريق! تنافس ضد الأصدقاء ولاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لكسب الانتصارات وبناء سمعتك كبطل سباق حقيقي.
  • إنشاء حزمة ترقية عالية الأداء لسيارتك السباقية.

معلومات عن لعبة : Drift Max Pro APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب سباق
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-