أخر الاخبار

مغامرة البقاء على قيد الحياة النهائية - LOST in Blue APK

 

lost-in-blue-global
 مغامرة البقاء على قيد الحياة النهائية - LOST in Blue APK

بعد النجاة من تحطم الطائرة، تضيع في جزيرة كبيرة، وأول شيء هو البقاء على قيد الحياة في ظروف جوية قاسية ومفترسي الليل الخطرين. ستكون مغامرتك في البقاء على قيد الحياة محفزة بشكل مناسب مع تقدمك نحو الداخل. كل أفعالك ستؤدي دائمًا إلى أمور أفضل، ويمكنك تطوير حياة مزدهرة على الرغم من الجزيرة المرعبة والكائنات.

lost-in-blue-1

قتال بديهي للبقاء على قيد الحياة

نظام القتال مرن ولديه الكثير من الإمكانيات لتكيف نفسك مع البيئة أو البقاء على قيد الحياة في العديد من الظروف الخطيرة على الجزيرة. يمكنك أيضًا التجول لجمع الموارد أو اصطياد مختلف الحيوانات للصناعة أو التطوير الشخصي. وإذا كان هناك حاجة للتعديل، يمكنك تخصيص نظام التحكم المرن ليناسبك أو للمساعدة في تحسين كفاءة بقائك عند دخول أخطر أجزاء الجزيرة.

lost-in-blue-2

إعداد مأوى جديدة لليلة

المأوى دائمًا هو أكثر الأماكن أمانًا لقضاء الليل أو تخزين الأغراض، وعليك بناؤه بنفسك بناءً على المواد من البيئة. نظام البناء دقيق وعميق، مع تصاميم متنوعة أو مواد لبناء أفضل القواعد لرحلة طويلة. يمكن للمأوى أيضًا إضافة دفاعات لصد الوحوش العملاقة أو حماية أغراضك من اللاعبين غير الصالحين.

الغوص العميق في البحر لاكتشافات جديدة

بالإضافة إلى البقاء على قيد الحياة على الجزيرة، يمكنك الغوص في البحر العميق بمعدات الغوص والبحث عن كنوز نسيتها الزمن. ومع ذلك، البحر يحتوي أيضًا على العديد من المخلوقات الخطيرة، وستحتاج العديد من الأشياء مثل المهارات والعتاد والأسلحة المناسبة لمحاربة المخلوقات تحت الماء بفعالية. الأشياء التي تجدها تحت الماء ستكون ذات قيمة فعالة وتعد بمساعدتك في تحسين بقائك أو فتح وظائف جديدة للبناء أو الصناعة للتقدم أكثر.

lost-in-blue-3

صنع أسلحة وأدوات بقاء جديدة

نظام الصنع سيكون الشيء الأكثر أهمية الذي تحتاج إليه لتطوير الحياة أو جودة كل شيء من حولك، وسيساعد أيضًا في إنشاء العديد من الأشياء عالية الجودة أو الأدوات الضرورية. يمكن الصنع في أي مكان، لكن بعضها يتطلب آلات عالية الجودة لمعالجتها أو بنائها في الوقت المعطى اللازم للانتهاء. استنادًا إلى مستواك أو اكتشافاتك، ستقوم العديد من العناصر الجديدة بإلغاء قفلها في نظام الصنع وتمنحك مزيدًا من الوصول إلى قوة النيران العالية الجودة أو العناصر الدفاعية.

لقاء وترويض الديناصورات

الديناصورات هي مخلوقات طويلة الانقراض، ولكن على هذه الجزيرة، يظهرون ويخلقون أوقات صعبة لك طوال رحلتك. نظام النظام البيئي للديناصورات غني ويحتوي على العديد من الأنواع المختلفة، وغالبًا ما تكون معادية أو تترك اللاعبين في متناول اليد. الجزء الأفضل، ومع ذلك، هو أن اللاعبين يمكنهم ترويض الديناصورات وجعلها وسائل ركوب أو حيوانات قتالية لمساعدتهم في مغامراتهم الخطيرة في عمق الغابات.

lost-in-blue-4

اجمع طاقمك وانطلق

البقاء على قيد الحياة مع الأصدقاء دائمًا تجربة لا تُنسى عند جمع الموارد أو محاربة اللحظات الخطيرة. لذلك، سيجعلك وضع اللعب التعاوني تجربتك أكثر اكتمالًا ويمنحك العديد من الأنشطة أو العناصر المفيدة لمغامرة مع أصدقائك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء مجتمعات وإلغاء قفل المزيد من الميزات الفريدة، وإنشاء فرق قوية لدخول المناطق الخاصة والعثور على غنائم عالية القيمة.

lost-in-blue-5

المشاركة في الحروب المجيدة

سيظهر العديد من الأحداث المثيرة بانتظام في اللعب لتشجيع الناس على تغيير تجربتهم أو اكتشافاتهم على الجزيرة. محتوى الأحداث وجودته يختلفان عن اللعب العادي، وستكون الحروب سلسلة من الأنشطة المحددة لمناطق معينة في الجزيرة الكبيرة. يمكنك إكمال مهام حروب مختلفة بمفردك أو مع الأصدقاء لكسب عناصر نادرة هائلة ومكونات صناعية استنادًا إلى مساهمتك.

معلومات عن لعبة : LOST in Blue APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب مغامرة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-