أخر الاخبار

اكتشف عالم الإبداع والمغامرة اللامتناهية - Minecraft APK

 

minecraft
 اكتشف عالم الإبداع والمغامرة اللامتناهية - Minecraft APK

Minecraft APK هي لعبة رملية إبداعية ممتازة تجمع بين الأنشطة التفاعلية والتعليمية، ملائمة لكل من الأطفال والكبار. انطلق في مغامرات البقاء على قيد الحياة، استكشاف العالم، وفعل ما تريد في عالم مفتوح ينمي الخيال.

minecraft-2

اكتشاف عالم لا ينتهي من السحر

Minecraft هي لعبة كتل مشهورة ومحبوبة في مجتمعات الألعاب الحديثة. فهي في الواقع لعبة عالم مفتوح مع صناديق رملية سحرية. الانضمام إلى اللعبة تجربة رائعة لك لتطلق العنان لإبداعك وبناء العوالم التي حلمت بها دائمًا. إنها مُصممة في عوالم مختلفة يقوم بها اللاعب بتضاريس جبلية وبرك مستنقعية ومروج شاسعة. الأفضل من ذلك أن اللاعبين يمكنهم استكشاف عوالم رائعة لا تُحصى وبناء كل شيء بطريقتهم الخاصة.

استمتع بوضعيات لعب مختلفة مع موارد غير محدودة

قدم مطور اللعبة وضعيات لعب شائعة يمتلكها معظم الألعاب الأخرى. في وضعية اللعب المبتكرة، يمكن للاعبين اللعب واستخدام موارد غير محدودة. يمكنك استخدامها لبناء أي شيء تريده. بالإضافة إلى ذلك، جرب تجربة اللعب في وضع البقاء على قيد الحياة. هنا يجب عليك الانطلاق للمشاركة في مغامرات لاستكشاف العالم والعثور على موارد أخرى للبقاء وبناء منازل وحماية نفسك. علاوة على ذلك، وضعية صنع الأسلحة والدروع هي أيضًا كيفية مواجهتك للوحوش الخطرة.

minecraft-4

تعزيز الإبداع وبناء عالم الأحلام

عند البدء في اللعب، ستصادف صناديق رملية في عالم Minecraft هذا تم تدميرها عن طريق التعدين وجمع الموارد. ومع ذلك، يمكن أن تساعدك في دمجها لتشكيل كتل كاملة لإنشاء عناصر جديدة. اللعبة تدمج بين الحرف والبقاء والتغلب على الوحوش المروعة لبناء عالمك الخاص. هنا، يمكنك أن تصبح من تريد كبطل مشهور في المملكة. بالإضافة إلى ذلك، قطع الأشجار حتى تحصل على كمية كافية من الخشب ثم وضعها على اللوحات. ثم تحويلها إلى طاولة حرفية. يمكن للاعبين استخدام تلك الطاولات لصنع أدوات أكثر فائدة.

minecraft-5

الترفيه مع الأصدقاء

العامل الذي يجعل Minecraft مختلفة عن الألعاب الأخرى هو أن اللاعبين يمكنهم دمج الترفيه مع أصدقائهم. يُثبت هذا، أنك تستطيع دائمًا الوصول والحفاظ على الأنشطة عبر الإنترنت في العالم القيد الإنشاء حتى بعد الخروج من اللعبة. في اللعبة، يمكنك لعب ما يصل إلى 10 أشخاص في وقت واحد ولا يوجد حد للدعوة. ليس ذلك فحسب، بل يمكن للاعبين أيضًا اللعب مع ما يصل إلى 4 أصدقاء بحساب Xbox Live مجاني عبر الإنترنت. اللعب مع العديد من اللاعبين سيساعدك في اكتشاف أحدث الإبداعات المجتمعية في السوق. من هنا، احصل على خرائط وأقنعة مختلفة من عشاق الإبداع الخاصين بك.

minecraft-6

النقاط الخاصة المُحدثة

هناك حقًا العديد من الأسباب التي تجعل اللعبة محبوبة وتُعتبر أفضل لعبة عالم مفتوح على الإطلاق. لا توجد قصص خطية أو مستويات ثابتة لتبقيك محصورًا في هذا. اللاعبون يخلقون قصصهم الإبداعية الخاصة ويتبعون رحلات مختلفة.

الميزات الرئيسية

تحتوي Minecraft على أربع وضعيات لعب رئيسية للاختيار من بينها: الإبداعية، البقاء على قيد الحياة، الصعوبة الشديدة، والمغامرة. واحدة من الأسباب الرئيسية التي جعلتها منصة مثيرة وشهيرة هي أن كل وضع يحتوي على عناصر وديناميات ألعابه الخاصة.

  • السيرفرات: العب مع الآلاف من الأشخاص الآخرين على خوادم متعددة اللاعبين الضخمة مجانًا! استكشف عوالم المجتمع الضخمة التي يديرها المجتمع، وتنافس في ألعاب صغيرة مبتكرة، واصنع صداقات جديدة في الرواقات!
  • اللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت مع حساب Xbox Live مجاني مع أربعة أشخاص.
  • الإضافات: هي إضافات اختيارية يمكن شراؤها. الإضافات المجانية تسمح لك بتخصيص تجربتك بشكل أكبر! يمكنك ضبط سلوكات البيانات في اللعبة لإنشاء حزم موارد إضافية إذا كنت أكثر تقنية.
  • أوامر الشرط: غير طريقة عمل اللعبة من خلال إعطاء البضائع، استدعاء الأعداء، تغيير وقت النهار، والمزيد.
  • اكتشف أحدث الإبداعات المجتمعية في السوق! احصل على خرائط فريدة من نوعها وأقنعة وحزم النصوص من فنانيك المفضلين.

معلومات عن النسخة المعدلة

  • الخلود
  • لا يمكنك تنزيل واستخدام المحتوى المدفوع من السوق (حزم الأشكال، العوالم، النصوص، إلخ)
  • تمت إزالة فحص الترخيص
  • محرر الشخصية العامل مع جميع الميزات المفتوحة (لا يتم حفظ الأشكال بعد خروج اللعبة)

جديد في التحديث

  • يبدأ لاعبو Minecraft: Bedrock Edition على جميع المنصات في الحصول على تحديث تصحيح جديد.
  • يتضمن التحديث مئات التحديثات والإصلاحات وتحسينات جودة الحياة، بالإضافة إلى بعض الميزات التجريبية من The Wild Update.
  • واجهة جديدة لإنشاء عالم جديد، بذور 64 بت، تحسين الضرر والجوع، وتحسينات أخرى تبرز ضمن أبرز ملامح التحديث.
  • سيتم إرسال التحديث تدريجياً خلال الـ 24 ساعة القادمة، لذا قد لا يظهر على جهازك الآن.

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني لعب Minecraft مع أصدقائي عبر الإنترنت؟
نعم، يمكنك اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت واستكشاف العوالم المشتركة والإبداعية.

هل توفر Minecraft وضعية لعب متعدد اللاعبين؟
نعم، توفر Minecraft وضعيات لعب متعددة تُمكنك من اللعب مع عدة لاعبين والتفاعل معهم في نفس العالم.

معلومات عن لعبة : Minecraft APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات تصميم فني
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-