أخر الاخبار

استمتع بتجربة السباق الحقيقية مع - Real Racing 3

 

real-racing-3
استمتع بتجربة السباق الحقيقية مع - Real Racing 3

عالم واقعي من السباقات يفتح أبوابه أمامك مع لعبة Real Racing 3 APK. انغمس في تجربة سباق مدهشة تأسر الألباب، حيث يمكنك التحكم باللعبة بسهولة وتعديلها لتناسبك. تتميز اللعبة بعدد هائل من السيارات المذهلة التي تحتاج إلى جمع مال لفتحها، مع الاشتراك في مستويات متنوعة. ففي انتظارك العديد من الأحداث والمراحل المثيرة.

real-racing-3-1

سيارات جديدة تظهر بكثرة

عندما تجرب لعبة السباقات الشبيهة بـ Real Racing 3، يكون الأمر الأكثر إثارة هو معرفة أحدث الأحداث والسيارات التي تم إدخالها حديثًا إلى اللعبة. هنا تكمن نقطة جذب هذه اللعبة، مع ظهور أحداث تتعلق بسيارات متنوعة تحتاج إلى المشاركة في مسابقات مختلفة للحصول على سيارات مذهلة مثل Bugatti La Voiture Noire وFerrari 488 GT3 وغيرها.

real-racing-3-2

تجربة بيئة فريدة ومدهشة

عندما تبدأ تجربة Real Racing 3، ستنبهر تمامًا بالجمال الذي سيأسر قلب أي لاعب، حيث يمكنك الانغماس في هذا العالم بشكل كامل ولا يمكنك أن تفكّر في شيء آخر سوى السباقات مع اللاعبين الآخرين. وبالنظر إلى هذه الرسومات الجميلة، فإن اللعبة ستتطلب جهازًا بذاكرة عشوائية بحجم 2.5 غيغابايت على الأقل أو أكثر. لذا، من الواضح أنه يجب أن يكون لديك جهاز قادر لتجربة ترفيهية مذهلة داخل هذه اللعبة.

سوف تتحكم في سيارتك من منظور شخص ثالث مشابه لألعاب السباقات الأخرى، وستراقب المضمار بشكل شامل. بالإضافة إلى ذلك، لأولئك الذين يحبون موقع السائق، يمكنك أيضًا تغيير تجربتك باستخدام زر تغيير العرض. وعندما تغير زاوية الرؤية، ستعمل الأثاثات والعناصر بكامل طاقتها حيث يمكنك رؤية السيارات خلفك من خلال المرايا الخلفية.

real-racing-3-3


ابرز مهاراتك في السباقات المختلفة

في Real Racing 3، ستخوض تجربة شاشة لعب تعليمية لتتعرف على الميزات في اللعبة. مع الوقت، ستتمكن بالتأكيد من زيادة مهاراتك على المضمار ومواجهة اللاعبين الآخرين. اللعب الرئيسي الذي يختبره اللاعبون هو محاولة التغلب على العديد من اللاعبين الآخرين في سباق معين. عند الفوز، ستحصل على مبلغ مقابل ذلك.

بالإضافة إلى الوضع الأساسي للعبة المذكور أعلاه، يمكنك أيضًا العثور على ألعاب مثل التصادم 1 ضد 1 مع شخص آخر. ستحاول التغلب على هذا اللاعب باستخدام مهارات سيارتك والتحكم. في الوقت نفسه، يمكنك أيضًا معرفة مدى السرعة التي يمكنك تحقيقها على الطرق التي تتطلب السرعة أثناء اللعب. ستكون هناك العديد من المضمارات المثيرة في انتظارك، وتأخذ إلهامها من المواقع الشهيرة في جميع أنحاء العالم.

real-racing-3-4


شراء وتطوير سيارات جديدة

المال الذي تجنيه في Real Racing 3 يستخدم بالكامل لفتح وشراء ترقيات لسيارتك الجديدة التي تفتحها لاحقًا. سيظهر لك قائمة مذهلة من السيارات، وستقضي بعض الوقت في كسب المال وفتحها. أيضًا، ستأتي بعض السيارات مع بعض الأحداث، لذا لن تتمكن من تفويتها. كما أنه يجب عليك أيضًا إعداد بعض المال لترقية محرك السيارة.

الميزات الرئيسية

  • Real Racing 3 يتميز بأضرار السيارات الدقيقة، ومرايا الرؤية الخلفية العاملة، والانعكاسات الديناميكية لسباقات HD حقيقية.
  • يمكنك المشاركة في أكثر من 4000 حدث، بما في ذلك سباقات Formula 1® Grands PrixTM وسباقات الكؤوس. استمتع بالحدث من وجهات نظر متعددة وقم بتخصيص لوحة المعلومات والتحكم.
  • اختبر السباق العالمي عبر الإنترنت مع 8 لاعبين من جميع أنحاء العالم. أو انضم إلى أي سباق لمواجهة خصوم الذكاء الاصطناعي في وضع اللعب المتعدد بتحول الزمن.
  • اجلس وراء عجلة القيادة لأكثر من 300 سيارة من Ford إلى Aston Martin وBugatti.
  • احترق بالإطارات على 19 مسارًا أصيلًا من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك Monza وSilverstone وHockenheimring وLe Mans وDubai Autodrome وYas Marina وغيرها الكثير.

معلومات عن لعبة : Real Racing 3

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب سباق
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-