أخر الاخبار

تطبيق لإنشاء نغمات مخصصة وتعديلها -Ringtone Maker APK

 

ringtone-maker-music-cutter-custom-ringtone
 تطبيق لإنشاء نغمات مخصصة وتعديلها -Ringtone Maker APK

يُعتبر تطبيق Ringtone Maker مولد النغمات أداة متعددة الاستخدامات للمستخدمين لمعالجة أي أغنية أو صوت لتعيين نغمة لكل اتصال وأكثر من ذلك. كما أنه خيار فعّال لتغيير أو تحرير جودة الصوت لأي محتوى قبل قصه أو معالجته لإنشاء نغمة. تشكيلة الاختيارات الفريدة المتاحة للمستخدمين ستكون إضافة رائعة لتوسيع إبداعهم عند تصميم النغمات.

ringtone-maker-music-cutter-custom-ringtone-1

إنشاء نغمة مخصصة

هذه هي الوظيفة الأولى والفعّالة إذا كان المستخدم يرغب في إنشاء نغمة من العدم باستخدام الأدوات والوظائف والأصوات المتاحة. كما أنها طريقة مفيدة أيضًا لاختبار الإدراك الموسيقي أو كيفية إنشاء لحن قصير ولكن جذاب.

قص أو معالجة الأغاني المتاحة

سيكون للتطبيق مجموعة من الأغاني العالمية الشهيرة لإعطاء المستخدمين الخيار الواسع لإنشاء نغمات. كما يوفر العديد من الوظائف أو أدوات القص للمستخدمين لاستخراج لحظاتهم المفضلة مباشرةً من أغانيهم المفضلة التي تتصدر اليوم.

ringtone-maker-music-cutter-custom-ringtone-2

أدوات الدقة والميزات

محرك معالجة اللحن مليء أيضًا بالدقة وسيدمج مع الميزات المتقدمة لإنشاء صوت مثالي وجذّاب عند استخدامه كنغمة. عندما يكون المستخدمون على وشك القص، يحتوي أيضًا على أداة تكبير على الشاشة لقص الأغنية في اللحظات المناسبة.

دمج الألحان

يمكن للمستخدمين دمج اثنين من أنواع الأصوات بحرية لإنشاء مزيج من إبداعهم. تمتاز ميزة الدمج أيضًا بالدقة والمرونة حيث يحتوي على ذكاء اصطناعي متقدم للتكيف بدقة عندما يدمج المستخدمون صوتين مختلفين أو لحنين أو أغاني.

ringtone-maker-music-cutter-custom-ringtone-3

تحويل مقاطع الفيديو إلى MP3

وظيفة تحويل الصيغ مفيدة عند تحويل المستخدمين أي فيديو إلى تنسيق MP3 لتعيينه كنغمة. الأداة أيضًا سهلة الاستخدام وصديقة للمستخدم حيث يمكن للمستخدم إضافة العديد من الاختلافات أو المحتوى الإضافي لجعل النغمة أكثر إثارة وفكاهة.

تأثيرات صوتية فريدة

ستكون التأثيرات أو ضبط الصوت مفيدة لجعل أي نغمة خاصة وتبرز، حتى يساعد المستخدم في معرفة من يتصل به. ستمنحهم ثراء واتساع مكتبة الأصوات المطلوبة لجميع نغماتهم.

تطبيق مولد النغمات أداة متعددة الاستخدامات ورائعة في مساعدة المستخدمين على إنشاء نغمات لأي اتصال من أي مصدر أو أغنية مفضلة. يمكنهم استخدام أي شيء من الإنترنت طالما أنه في تنسيق MP3 أو صيغة صوتية ذات صلة كنغماتهم الإبداعية أو الغريبة.

معلومات عن تطبيق : Ringtone Maker APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات الموسيقى والصوت
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-