أخر الاخبار

انطلق في مغامرة فريدة مع - Ryuko APK

 

ryuko-legend-of-shadow-hunter
انطلق في مغامرة فريدة مع - Ryuko APK

تُعتبر لعبة Ryuko APK – Legend of Shadow Hunter لعبة قتال وأدوار تعد بأن تقدم لك تجارب جديدة بالإضافة إلى استكشاف قصص مثيرة في أرض النينجا والمشاركة في معارك جديدة.

ryuko-legend-of-shadow-hunter-1

استكشاف الحبكة مع العديد من الألغاز

لزيادة جاذبية التجربة، يتعين عليك أولاً أن تتعرف على الحبكة والمحتوى المثير الذي يساهم في هذه اللعبة. ستدور قصة Ryuko حول الحياة السلمية لعائلة Ryuko في أرض النينجا، ولكن الأمور لن تسير على ما يرام عندما تُقحم هذه الأرض في ظلام متصاعد، حيث تبدأ القوى المظلمة بتغطية هذا المكان تدريجيًا وتبحث عن وسائل لتدمير أرض كوروم الجميلة.

ryuko-legend-of-shadow-hunter-2

اختر شخصية وشارك مباشرة في المعارك

الآن أنت الناجي الوحيد وآخر أمل في أرض النينجا، لذا المسؤولية التي تقع على عاتقك كبيرة والتحديات المقبلة ليست سهلة. تم بناء اللعبة على سياق اليابان الوسيطة، لذا سترافق أسطورة المحارب النينجا لإنقاذ أرض كوروم.

ryuko-legend-of-shadow-hunter-3

مواجهة وجهاً لوجه مع سلسلة من الأعداء الخطرين

تقدم لك Ryuko العديد من المعارك الخطيرة، لذا ستجد نفسك دائمًا في حالات قاسية لأن الأعداء يحيطون بك من جميع الجهات. مع لعب مشابه لألعاب الحركة الأخرى، ستحتوي هذه اللعبة على العديد من الأشياء المثيرة التى لا يمكنك تجاهلها.

ryuko-legend-of-shadow-hunter-4

استخدم الأسلحة للتخلص من الخصوم بسرعة

سيزداد التحدي مع كل مستوى، لذا سيواجه اللاعبون العديد من الصعوبات أثناء التقدم إلى مستويات أعلى. ومع ذلك، ستحظى بفرصة تجربة أشياء جديدة أكثر عندما يتعلق الأمر بالمعارك المثيرة والمثيرة للجدل. في أوقات القتال الشرسة، يعتبر السلاح ضرورة لا غنى عنها لأنه سيدعمك دائمًا للفوز في جميع المجالات.

ryuko-legend-of-shadow-hunter-5

الميزات الرئيسية

  • تحول إلى واحد من أقوى محاربي النينجا وعد بالعودة في الزمن إلى العصر المجيد في أرض النينجا، حيث ستتعرف اللاعبون على قصة فريدة وجذابة.
  • بدأت قوى الظلام في الوصول إلى الأرض وقلب كل شيء رأسًا على عقب وتدمير الجميع بما في ذلك عائلة Ryuko، لذا عليك أن تصبح سريعًا شخصية لإنقاذ هذه الأرض.
  • تم تصميم اللعبة برسومات واقعية ولعب جذاب، لذا يمكنك بدء رحلتك ومطاردة الأعداء المخفيين من حولك ومن ثم العثور على طريقة لتدميرهم.
  • يزداد التحدي مع تقدمك إلى مستويات أعلى وستواجه مباشرة أعداءً قويين، لذا كن دائمًا حذرًا حتى لا تصبح فريسة للمطاردة.
  • تلعب الأسلحة دورًا مهمًا للغاية، لذا عليك دائمًا الاستفادة منها بشكل كامل لمحاربة الأعداء بشكل أسهل وإكمال المهام لفتح المزيد من العناصر.

معلومات عن لعبة : Ryuko APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب تقمص الأدوار
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-