أخر الاخبار

لعبة البقاء في عالم ما بعد الكارثة - No Way To Die Survival

no-way-to-die-survival
 لعبة البقاء في عالم ما بعد الكارثة - No Way To Die Survival

No Way To Die: Survival - تجربة فريدة في عالم ما بعد الكارثة. قم بترقية شخصيتك، بناء قاعدتك، وتحمل سلاحك للبقاء في وجه عدوى الزومبي. لاعب بلا حدود، مع هدايا يومية ورسوم بيانية مذهلة.


no-way-to-die-survival-1

محتوى اللعبة الجذاب

في بداية اللعبة، يظهر شخصيتك بمهارات غريبة، حيث يتم إعادة تجسيد اللاعبين بعد اصطدام كوكب معين بالأرض، ومن هنا يبدأون في معركة البقاء لحماية عائلاتهم من الزومبي المخيفين. يجب على اللاعبين الانتباه إلى الطعام، لأنه يلعب دورًا هامًا في هذه المعركة. لذلك، يحتاج اللاعب إلى جعل شخصيته تجمع الفطر أو التوت وتشرب الماء باستمرار لاكتساب القوة.

no-way-to-die-survival-2

توجد أسلحة قوية متعددة

بالإضافة إلى حقيقة أن اللاعبين يجب أن ينتجوا أسلحتهم الخاصة لخدمة المعركة، مثل استخراج الخام في الغابة لإنشاء أسلحة بدائية ولكن قوية، عند قتل اللاعبين للكثير من الزومبي، سيحصلون على بعض المال ويستخدمون هذا المال لشراء أسلحة أكثر تطورًا مثل بنادق AK-47. وعندما يقوم اللاعبون باستغلال الموارد في الغابة، يجب أن لا يتجاهلوا سلات القمامة أو الصناديق أو السيارات، لأنه ربما تحتوي هذه الأشياء على أدوات مفيدة.

no-way-to-die-survival-3

الرسوم البيانية مذهلة

ربما تكون الرسوم البيانية في No Way To Die: Survival هي واحدة من المزايا التي تجذب الكثير من اللاعبين. يتمثل السياق في اللعبة في نفس الواقع، من الشجرة إلى المنزل، مما يجعل اللاعبين يشعرون بالدهشة. وليس فقط ذلك، ولكن اللعبة تحتوي أيضًا على وضعين للعب، وهما وضع النهار والوضع الليلي حتى يتمكن اللاعبون من معرفة مهامهم ومعرفة خطر الزومبي الذي سيأتي غالبًا في الليل.

no-way-to-die-survival-4

منزلك مأوى آمن لك

المكان الأكثر أمانًا يمكن أن يكون قاعدة اللاعب، لذلك يجب على اللاعب بناء منزله بشكل قوي والتفكير في استراتيجيات لخداع الزومبي. يحتوي المنزل الذي يقيم فيه اللاعب أيضًا على العديد من وسائل الراحة مثل طاولة الطعام ومدفأة والعديد من قطع الأثاث الأخرى، مما يشبه منزلًا حقيقيًا. عندما يغادر اللاعب القاعدة، سيكون هناك الكثير من الزومبي، لذلك تذكر أن تحمل الكثير من الأسلحة للتعامل معهم بشكل أسرع.

no-way-to-die-survival-5

مسموح بترقية شخصيتك

يُسمح أيضًا لشخصيات اللاعبين بترقية إلى 50 مستوى مختلفًا، وبالطبع، كلما ارتفع المستوى، زادت المهارات والقوة التي ستمتلكها الشخصية. لذلك، يصبح اللاعبون في عملية محاربة الزومبي أكثر سهولة ويمكنهم البقاء لإنقاذ عائلاتهم من هذا العالم المظلم. كلما ارتفع المستوى، زادت No Way To Die: Survival في تقديم المزيد من المعلومات الحاسمة في عملية البقاء.

No Way To Die: Survival قد أضافت للتو العديد من الميزات الجديدة، حيث سيحصل اللاعبون على هدايا جذابة كل يوم، وفي عملية اللعب، ستكون أكثر سلاسة. على وجه التحديد، لا تحتاج هذه اللعبة إلى استخدام الإنترنت على الإطلاق، ولكن يمكن لللاعبين أيضًا لعبها. إذا كان اللاعبون يرغبون في استخدام مزيد من العناصر القيمة لجعل معركة البقاء ليست صعبة للغاية، يمكنهم شراء المنتجات من عربة التسوق.

أسئلة وأجوبة

س: هل يمكنني لعب No Way To Die: Survival بدون اتصال بالإنترنت؟
ج: نعم، يمكنك لعب اللعبة بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

س: هل هناك فترة زمنية محددة لترقية شخصيتي؟
ج: لا، يمكنك ترقية شخصيتك إلى 50 مستوى مختلفًا دون قيود زمنية.

س: هل يوفر No Way To Die: Survival هدايا يومية؟
ج: نعم، تقدم اللعبة هدايا جذابة يومياً للاعبين، مما يجعل تجربة اللعب أكثر إمتاعًا وإثارة.

معلومات عن لعبة : No Way To Die Survival

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب تقمص الأدوار
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-