أخر الاخبار

مواجهة الزومبي في عالم ما بعد الهلاك - Left to Survive APK

left-to-survive-survival-last-state-of-the-dead
 مواجهة الزومبي في عالم ما بعد الهلاك - Left to Survive APK

Left To Survive APK تقدم للاعبين تجربة لعبة منظور أول في مستقبل ما بعد الهلاك حيث اجتاحت الزومبي الأرض واستولت على السلطة. بدأت المعركة من أجل البقاء!

الحبكة

تحدث الكارثة العالمية للزومبي في عام 2024. فيروس فتاك انتشر عبر القطرات الجوية هاجم أكثر الأماكن اكتظاظًا بالسكان في العالم. تلعب دور الناجي مايكل، الذي يقوم بإنقاذ الناس وتطهير المناطق من الأموات. قد تكمن الأعداء خلف كل زاوية، لكنك ستكون مسلحًا بأسلحة قتالية فعّالة سواء كانت قتالًا قريبًا أو عن بُعد. إلى جانب محاربة الزومبي، يمكن لللاعبين المشاركة في مباريات اللاعبين الفردية والجماعية للبقاء على قيد الحياة.

left-to-survive-survival-last-state-of-the-dead-1

العالم يصبح خطرًا حول الأموات

تدور القصة عندما تهاجم فجأة قوات الزومبي العالم البشري. يعتبرون حياة الإنسان طعامًا. النتيجة هي وجود زومبي على الأرض بجوار المباني المدمرة. هذا المكان الآن لا يختلف عن أرض قاحلة مليئة بالدخان ورائحة دم فاسقة. يصبح جميع الناجين أبطالًا يحملون السلاح يقاتلون لإنقاذ حياة الأرض، وعكس الوضع لمنع حدوث النهاية.

left-to-survive-survival-last-state-of-the-dead-2

أحدث الأسلحة التي تدعم الأبطال

لدعم مهمة إطلاق النار على الزومبي الجائرون في كل شارع ومدينة، يتم توفير نظام سلاح دفاعي حديث للاعبين بواسطة Left to Survive: Survival. في الكنز السري، تظهر أمامك مجموعة من البنادق، ومسدسات الآلي، إلى البنادق القناصة. ستكون حرًا في اختيارها في أي وقت تحتاج فيه اعتمادًا على السياق والهدف لتعظيم وظائفها وتحقيق النصر للاعب.

left-to-survive-survival-last-state-of-the-dead-3

ترقية قوة البطل

Left to Survive: Survival تسمح لك بتطوير قوتهم عن طريق تجميع وتجهيز أجزاء مفصلة معًا لإنشاء أسلحة فريدة يمكنك فقط امتلاكها. ستصبح قوة بطلك أكثر أهمية إذا استطعت ترقية الأسلحة إلى مستوى جديد. بالإضافة إلى ذلك، تتضاعف قوتك بفضل جهاز خاص، وهو طائرة هليكوبتر. تساعدك في شن هجمات من الأعلى لمفاجأة وإسقاط الأعداء في لحظة.

left-to-survive-survival-last-state-of-the-dead-4

إنشاء جامعة الأبطال لغرض مشترك

في عالم Left to Survive: Survival في النهاية، يتحول جميع الناجين المحظوظين إلى أبطال مترددين. التقوا بهم وابدءوا المفاوضات لتشكيل جيش متحد. في هذه المجموعة، يمتلك كل فرد قوى، وقدرات، ومهارات، وأسلحة مختلفة في ذاته. عندما تصبح كتلة موحدة، دعونا نعزز قوى الأعضاء لتدمير الزومبي وإنقاذ البشرية.

تنظيم معركة استراتيجية

الفرصة لتدمير جميع الزومبي وإجبارهم على العودة إلى وطنهم هي تنظيم هجمات مفاجئة. في هذا الوقت، تعظم الطائرة الهليكوبتر استخدامها للسماح لك باستكشاف الموقع والحصول على رؤية موضوعية من الأعلى. بفضل ذلك، ستأتي باستراتيجيات معقولة وذكية وتبدأ في التحرك. قد تضطر إلى الاندفاع في مواجهة معارك حادة وملتهبة مع خصمك، ولكن الفرصة لجمع أسلحة الزومبي قد فتحت، لنقم بالتجميع وإحضارها إلى القاعدة.

left-to-survive-survival-last-state-of-the-dead-5

بناء قواعد عسكرية آمنة

لضمان السلامة والأمان وملاذ آمن، تدعم Left to Survive: Survival بناء قاعدة عسكرية خاصة بك. ستكون هذه مكانًا يسمح لك وللناجين الآخرين باللجوء بعد العودة من المعركة وأيضًا مكانًا يجتمع فيه الجميع لوضع استراتيجيات. وليس فقط ذلك، بل تتم تأمين أسلحة جميع الأعضاء بعناية في الغرفة السرية في منطقة القاعدة العسكرية الخاصة.

ملامح رئيسية

  • في هذه اللعبة البقاء، ستحارب أسراب الزومبي.
  • ستكون لديك مجموعة وفيرة من الخيارات للدرع إذا جاء العالم إلى نهايته!
  • جمعهم جميعًا في هذه اللعبة القتالية!
  • يتم فحص المحركات وتحضيرها لشن هجمات على القواعد في حالة نشوب كارثة زومبي.
  • التنافس مع لاعبين آخرين في مسابقات اللاعب مقابل اللاعب.
  • إنشاء معاقل لتأمين بقائك!

أسئلة وأجوبة

  1.  كيف يمكنني ترقية أسلحتي في Left to Survive: Survival؟
  2.  يمكنك تطوير قوة بطلك عن طريق تجميع وتجهيز أجزاء مفصلة معًا لإنشاء أسلحة فريدة تملكها فقط.
  3.  هل يمكنني التنافس مع لاعبين آخرين في اللعبة؟
  4.  نعم، يمكنك المشاركة في مسابقات اللاعب مقابل اللاعب والتنافس ضد لاعبين آخرين.
  5.  ما هي الخصائص الرئيسية التي تميز Left to Survive: Survival؟
  6.  تشمل الخصائص الرئيسية معركة مع أسراب الزومبي، وخيارات وفيرة للدرع، وفحص المحركات لشن هجمات على القواعد، والتنافس في مسابقات اللاعب مقابل اللاعب، وإنشاء معاقل لتأمين البقاء!

معلومات عن لعبة : Left to Survive APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب حركة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-