أخر الاخبار

عالم سونيك المليء بالتحديات والمتعة - Sonic Forces APK

sonic-forces-running-battle
عالم سونيك المليء بالتحديات والمتعة - Sonic Forces APK

استمتع بسباقات مثيرة وتجربة ممتعة مع Sonic Forces APK. اكتشف تنوع الشخصيات، ابنِ أسلوب لعب فريد، واستفد من المزايا في السباق لتحقيق النصر. قم بترقية معلمات شخصيتك وشارك في سباقات مثيرة في عالم ملون ثلاثي الأبعاد.

تنوع في الشخصيات

الشخصية الرئيسية في اللعبة هي سونيك، قنفذ السرعة، والذي يعتبر مألوفًا للجميع. ومع ذلك، يمكنك في سباقات اللعبة اختيار العديد من الشخصيات المختلفة لسباقك، نظرًا لتنوع الشخصيات المقدمة من حيث المظهر إلى المهارة والمعلمات وأكثر. تقدم هذه الشخصيات قيمًا مختلفة تتيح لك دمج قوى كل شخصية بشكل فريد لتشكيل أسلوب اللعب الخاص بك.

sonic-forces-running-battle-1

تجربة اللعب المميزة

قم ببناء أسلوب لعب فريد لشخصيتك، اجمع العديد من العناصر، تغلب على سلسلة من العقبات الصعبة، ووصل إلى خط النهاية معًا. اكسب المال للفرصة في ترقية شخصيتك وتجهيزها بأفضل الأزياء، مما يمنحك المزيد من الثقة طوال التجربة. حول مهارات الشخصية التي اخترتها إلى ميزة فريدة تناسبك لتتمكن من الفوز في كل سباق في اللعبة.


استفد من مجموعة متنوعة من الشخصيات لجعل تجربتك أكثر جاذبية وتنوعًا. يمكن الحصول على اللعبة الآن وتنزيلها بشكل كامل مجانًا من المواقع التي تتيح ذلك للجميع مع الحفاظ على معايير الجودة العالية للوصول. ويمكن القول نفس الشيء عن الصور والرسومات، التي تتوفر بسهولة لأي جهاز قد تكون تستخدمه.

المزايا في السباق

ليس فقط تتنافس بشكل عادي ضد شخصيات أخرى في اللعبة، ولكن يمكنك أيضًا الاستفادة من نقاط المراقبة المنتشرة على طول مسارك عند التسابق. تعطيك هذه المزايا فوائد متنوعة إذا كنت حادًا بما يكفي لجمعها خلال سباقك. تشمل المزايا التي يتم تقديمها لك مجموعة من العناصر الإضافية، ولا سيما المعززات التي تساعدك على التسارع لمسافة كبيرة لتتفوق أو تقليل المسافة مع العدائين الآخرين في السباق.

ترقية المعلمات

ستتلقى مكافآت يمكن تبادلها بين مختلف العناصر أو المزايا التي تسمح لك بتحسين تجربتك أثناء اللعبة. ومع ذلك، ترقية معلمات الشخصية في اللعبة دائمًا تكون من أعلى الأولويات لأنها ستخلق ميزة عندما تتنافس مع لاعبين قويين آخرين. يمكنك ترقية العديد من الأشياء، بما في ذلك زيادة السرعة، والتسارع، والمهارات، والمزيد. ستصبح الشخصية كاملة وأفضل إذا كنت قادرًا على الحصول على أقصى استفادة من قدرات تلك الشخصية من خلال الترقية وتحسين النقاط الضعيفة من خلال تطوير الإحصائيات.

اللعبة عادلة تمامًا لجميع العدائين، ولكن إذا كنت ترغب في خلق ميزة صغيرة لنفسك لتكون قادرًا على تحقيق النصر بسرعة. حاول تراكم العملات الأجنبية من خلال شاشاتك واستخدامها لترقية الإحصائيات المحددة لجعل تلك الشخصية أقوى بالطريقة التي ترغب فيها. بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك ترقية الإحصائيات بالاختيار من بين العديد من الأشياء، بما في ذلك تحويل الإحصائيات التي قمت بترقيتها إلى ميزة فريدة تمتلكها بنفسك.

sonic-forces-running-battle-2

ملامح رئيسية

  • رسومات ثلاثية الأبعاد ملونة تناسب جميع الأعمار توفر بيئة آمنة وممتعة للاعبين.
  • السباقات تحتوي على مزايا منتشرة، مما يسمح للاعبين بجمعها واستخدامها لصالحهم.
  • يمكنك مقارنة إنجازاتك ومستوياتك مع أصدقائك ولاعبين آخرين على لوحات المتصدرين.
  • اللعب مع أصدقائك لأغراض التسلية سيساعدك في خلق سباقات أكثر تسلية.
  • العديد من خيارات الترقية تتيح لك تخصيص شخصيتك وضبط اللعبة مع تطوير مهاراتك.

معلومات عن لعبة : Sonic Forces APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب مغامرة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-