أخر الاخبار

مدير التطبيقات وترتيب التطبيقات في الجهاز - App Manager APK

app-manager
مدير التطبيقات وترتيب التطبيقات في الجهاز - App Manager APK

مدير التطبيقات هو أداة تساعدك على إدارة وترتيب التطبيقات في الجهاز بأفضل طريقة. بفضل التطبيق ، يمكنك تثبيت أو إزالة التطبيقات الأخرى بلمسة واحدة فقط. لست مضطرًا للذهاب إلى متجر التطبيقات لتنزيل البرنامج الذي تريده بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك هذا التطبيق أيضًا في التعامل مع التطبيقات ذات الحقوق الإدارية ، وأيضًا بفضل هذا التطبيق ، يمكنك تغيير بعض الأدوات المساعدة الأساسية.


app-manager-1


سهلة التركيب

عندما يمتلك جهازك عددًا كبيرًا جدًا من التطبيقات أو يحتوي على الكثير من البرامج التي تسبب لك مشكلة ، على سبيل المثال ، فإن التطبيق الذي يشغل مساحة كبيرة يجعل هاتفك يتأخر ، مما يجعلك غير مرتاح. هل تمانع في إلغاء تثبيته بمجرد أن يزعجك؟ باستخدام App Manager ، لن تحتاج إلى الذهاب إلى متجر التطبيقات هذا لإدارة التطبيقات ، والآن يمكنك بسهولة إلغاء تثبيت البرامج غير المفيدة. بمجرد عملية بسيطة ، اضغط مع الاستمرار على التطبيق الذي تريد إزالته ويوافق الخيار على الإلغاء.


app-manager-2



إدارة دم التطبيقات

على غرار إلغاء التثبيت ، أصبح التثبيت الآن أسهل من العديد من الأشخاص. من خلال امتلاك هذا التطبيق ، يصبح تثبيت التطبيقات أسرع ولن تتأثر بعوامل خارجية. من خلال هذا التطبيق ، يدير المستخدمون بسهولة سلسلة من التطبيقات الموجودة على أجهزتهم. بهذه العملية البسيطة ، يمكنك تخصيصها بالعديد من المتطلبات المختلفة ، مثل ما إذا كنت تريد تشغيل التطبيق أو تريد مشاركة تطبيق جيد للجميع.


app-manager-3


تخصيص الأدوات

سوف يفاجأ الكثير من الناس بفائدة مدير التطبيقات ، وهي أداة إدارة بسيطة توفر لك العديد من الفوائد المهمة. يتيح لك هذا التطبيق تخصيص الكثير من البرامج على جهازك. على سبيل المثال ، يمكنك إلغاء تثبيت التطبيقات حتى أثناء استخدامها أو إلغاء تثبيتها مباشرة من الشاشة. وبشكل أكثر تحديدًا ، عندما تريد حذف البيانات غير المرغوب فيها لجميع التطبيقات ، فلن تحتاج إلى الانتقال إلى منطقة الإدارة. ومع ذلك ، حتى في هذا التطبيق ، يوجد أيضًا عنصر لحذف البيانات غير المرغوب فيها.


app-manager-4


طلب التقديم

يجب أن يقال أن استخدام هذا التطبيق ؛ يمكنك بسهولة إدارة هاتفك مع ذاكرته. عند تنشيط هذا التطبيق ، سيقوم جهازك على الفور بفرز التطبيقات وفقًا لفئة وقت التثبيت أو الاسم أو الذاكرة. على وجه الخصوص ، يمكنك تخصيص التطبيقات المتاحة وتصفيتها تلقائيًا في فئة منفصلة. ومن خلال ذلك ، يمكنك إنشاء فئة منفصلة للتطبيقات التي تستخدمها كثيرًا.

معلومات عن تطبيق : App Manager APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات أدوات
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-