أخر الاخبار

تجنب المكالمات غير المرغوب فيها - Calls Blacklist PRO APK

calls-blacklist-call-blocker
تجنب المكالمات غير المرغوب فيها - Calls Blacklist PRO APK 

أنت لا ترغب في تلقي مكالمات مضايقة من أشخاص آخرين أو ببساطة لا تحب الرد على الهاتف من شخص ما. سوف تقوم Calls Blacklist PRO بحظر جميع عوامل التشتيت بالنسبة لك. هذا التطبيق مناسب لأولئك الذين يريدون الهدوء أو الانشغال دون التأثر بالمكالمات والرسائل غير المهمة - مما يمنح المستخدمين العديد من الميزات لحظر المكالمات والرسائل على النحو الأمثل عند الاستخدام. لن تضيع الوقت بعد الآن على الأشخاص المزعجين.

calls-blacklist-call-blocker-1

سهل الاستخدام وسريع، احمِ نفسك من التعقيدات

تساعد Calls Blacklist PRO التي تنتجها شركة Vlad Lee المستخدمين على حظر المكالمات والرسائل النصية بسرعة. بعد بدء التطبيق تذهب إلى قسم القائمة السوداء لعمل قائمة بأرقام الهواتف التي لا تريد الاتصال بها. حدد علامة "+" المعروضة في منتصف الشاشة وابدأ بإضافة أرقام الهواتف؛ سيساعدك التطبيق في العثور بسرعة على أرقام الهواتف في سجل المكالمات أو جهات الاتصال أو الرسائل.


أو يمكنك أيضًا إدخال رقم الهاتف بنفسك؛ يمكنك أيضًا حظر سلسلة من الأرقام بنفس البادئة من خلال قسم "يبدأ بـ". بعد إدخال الرقم، تقوم باختيار الإضافة لوضعه في قائمة الرفض. يمكنك أيضًا ضبط تفاصيل كل مجموعة في قسم الإعدادات. أنت مشغول جدًا ولا تريد تلقي أي مكالمات، ثم حدد كافة المكالمات لحظر جميع المكالمات. بالإضافة إلى ذلك، لمساعدة المستخدمين على عدم تلقي مكالمات مجهولة المصدر، لا يتم حفظ الأرقام الغريبة في قائمتك؛ يرجى استخدام قسم الرقم غير المعروف.


منع السرية من المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها:

في بعض الأحيان، ستكون هناك مكالمات أو رسوم احتيالية إذا قمت بالرد على الهاتف؛ لن يحدث هذا بعد الآن عندما يكون لديك Calls Blacklist PRO على جهازك. ومع ذلك، عندما لا يعلم المتصل بك أنك قمت بحظره، فسيتم رفض مكالمته الواردة تلقائيًا بواسطة التطبيق. ومع ذلك، سيتم إعلامهم بأن المشترك مشغول. يساعدك التطبيق على حظر الشخص الذي يزعجك ويساعدك على عدم فقدان مشاعر الشخص الآخر عند رفض المكالمة.


ولا داعي للقلق أيضًا من ظهور المكالمات على الشاشة؛ سيتم حظر الأرقام الموجودة في قائمة الحظر عند الاتصال بك بهدوء. لذلك لن يتم مقاطعتك بالمكالمات غير المرغوب فيها. أكثر ملاءمة لك عند استخدام التطبيق، فهو يقوم بتخزين جميع المعلومات ومحتوى المكالمات والرسائل المحظورة.

calls-blacklist-call-blocker-3

وفر وقتك

يمكن للمستخدمين عرض السجلات والاتصال بالرسائل النصية المحظورة من التطبيق. سيتم عرض جميع المعلومات مثل التاريخ والوقت الذي تم فيه حظر الرسائل والمكالمات. وهذا يجعل من السهل حفظ الأرقام المحظورة بحيث يمكنك تطبيقها على جهاز آخر عن طريق الضغط على قائمة الحظر. تطبيق يعمل بشكل فعال للغاية عندما يتم حظر مكالمة في القائمة السوداء لإزعاجك، سيتم حظر Calls Blacklist PRO على الفور دون نغمة رنين أو ضوضاء.


سوف تتلقى فقط أيقونة صغيرة واحدة وتختفي على الفور دون أن تسبب لك أي إزعاج. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء قائمة آمنة لإضافة أرقام هواتف الأقارب أو الأصدقاء المقربين لتلقي المكالمات منهم بسرعة. القائمة البيضاء هي المكان الذي تضع فيه المستخدمين المفضلين لديك في قائمة أرقام الهواتف التي لا ينبغي حظرها أبدًا. أو، عندما يكون لديك وقت فراغ للاستماع إلى جميع المكالمات، يمكنك حذف الأرقام المحظورة بالكامل عن طريق النقر فوق حذف الكل.

calls-blacklist-call-blocker-4

اطلب كل ما هو محدد ودقيق وتطبيقات صغيرة:

يمكنك أيضًا استخدام الجدول الزمني لمنح نفسك جدولًا زمنيًا محددًا. يتيح للمستخدمين ضبط وقت البدء/الانتهاء واختيار الجدول وفقًا لأيام الأسبوع لتحديد الوقت المحدد لحظر المكالمات والرسائل. أنت مطمئن تمامًا عند استخدام تطبيق حظر المكالمات عند إعداد كلمات المرور لزيادة الأمان. سيكون هذا أمرًا سيسعد به العديد من المستخدمين عندما لا يتمكن أحد سواك من فتح القائمة المحظورة.


على الرغم من أن Calls Blacklist PRO يحتوي على العديد من الوظائف المثالية لك لحجب الرسائل والمكالمات المزعجة، إلا أنه يتمتع بسعة أصغر. لا داعي للقلق بشأن شغل مساحة كبيرة على هاتفك لأن التطبيق خفيف الوزن ولكنه قوي. لن يتم استنزاف بطاريتك كثيرًا عند استخدام هذا التطبيق.


قم بتبديد المكالمات أو الرسائل غير المرغوب فيها أو التي تزعجك. توفر Calls Blacklist PRO وقتك، وتجنب تشتيت انتباهك بالمكالمات غير المرغوب فيها. سيتيح هذا التطبيق للمستخدمين تخصيص الإعدادات لإنشاء قائمة سوداء مناسبة. أضف أرقام الهواتف إلى القائمة السوداء لتتمتع بلحظات عمل هادئة بسرعة. تطبيق سهل الاستخدام مع العديد من الأدوات المساعدة التي ستجعل حياتك أكثر راحة.

معلومات عن تطبيق : Calls Blacklist PRO APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات اجتماعي
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-