أخر الاخبار

الحل الأمثل لمسح المستندات ضوئيًا وتخزينها - CamScanner APK

camscanner-pdf-scanner-app-free
الحل الأمثل لمسح المستندات ضوئيًا وتخزينها - CamScanner APK

CamScanner Mod APK هو تطبيق مفيد يمنحك مستندات حادة وواضحة ويساعدك على مسح البيانات بسرعة وسهولة تشفير البيانات.

camscanner-pdf-scanner-app-free-1

للحصول على مستند ورقي واضح وموجز، يمكن للمستخدمين الانتقال فورًا إلى CamScanner. بمسح ضوئي واحد فقط، سينتج هذا التطبيق منتجًا ورقيًا رائعًا. فهو يساعدك على تنسيق المفصلات الزائدة عن الحاجة وتقليمها وإعادة تنسيق الكتابة اليدوية للحصول على وضوح أفضل. ليس هذا فحسب، بل يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار الألوان التي يريدونها للنص الخاص بهم. وفي الوقت نفسه، لديك أيضًا الحق في اختيار التنسيقات التي تريد تخزينها. مع هذا التطبيق، لا داعي للقلق على المستخدمين بشأن إرسال مستندات ورقية تحتوي على صور بعد الآن لأنه سيساعدك على ضبط السطوع والظلام وفقًا لذلك.

camscanner-2

سهولة التقاط المستندات الورقية

عند استخدام CamScanner، يمكن للمستخدمين مسح المستندات التي يريدون مسحها ضوئيًا بحرية. وبدعم من كاميرا الجهاز، يصبح مسح المستندات ضوئيًا أسهل وأسرع. يمكن لهذا التطبيق على وجه الخصوص مسح جميع أنواع المستندات مثل الفواتير والمسودات أو الإيصالات والملاحظات وحتى المستندات المكتوبة بخط اليد. بعد إجراء المسح الضوئي، سيقوم التطبيق تلقائيًا برقمنة مستنداتك وعرض صورة بخط يد أكثر وضوحًا ووضوحًا. سيساعد تحويل المستندات إلى صيغة رقمية بهذه الطريقة على تقليل مساحة التخزين بشكل أكبر كما يسهل عليك تخزين المستندات.


تحرير النص تلقائيا

بعد مسح المستندات الورقية ضوئيًا، يقوم التطبيق أيضًا بأتمتة خطوات التحرير نيابةً عنك. سيساعدك CamScanner على زيادة سطوع النص أو تقليله وفقًا لذلك. وفي الوقت نفسه، يساعدك أيضًا على قص الهوامش بسرعة وضبط زاوية النص. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام الألوان المتوفرة في التطبيق لنصوصهم.


ستصبح مستنداتك أكثر وضوحًا وتترك انطباعًا عميقًا لدى المشاهد. يمكن للمستخدمين امتلاك صور المستندات بدقة عالية للغاية. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا إضافة تعليقات توضيحية بالإضافة إلى أحرف إضافية لوضع علامة على مستنداتك. وبالتالي، سيتم وضع علامة واضحة على المعلومات المهمة، مما يسهل على القراء فهم المحتوى.

camscanner-3

لا تتردد في تخزين الصور في مجموعة متنوعة من التنسيقات

يوفر لك التطبيق العديد من الميزات الفريدة، بما في ذلك التعرف البصري على الحروف. وبفضل ذلك، يمكنك استخراج المستندات الورقية من خلال الصور بشكل أكثر كفاءة. يتم تخزين هذه النصوص بأشكال مختلفة حسب ما تختاره. علاوة على ذلك، يُسمح للمستخدمين بمشاركة المستندات مع أصدقائهم وزملائهم بعدة طرق مختلفة مثل إرسال المرفقات عبر البريد أو الشبكات الاجتماعية. يتمتع التطبيق بأمان عالٍ للغاية، لذا يمكنك الاطمئنان عند استخدام CamScanner هذا. للحفاظ على سرية مستنداتك، يمكنك أيضًا ضبط الميزة لطلب كلمة المرور عند العرض. بالإضافة إلى ذلك، عند مشاركة المستندات عبر الروابط، يمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور للوصول إليها.


ابحث في المستندات بسرعة

يحتوي هذا التطبيق على وضع حفظ مؤقت، لذلك لا داعي للقلق عند حذف المستندات الممسوحة ضوئيًا حديثًا لأنه تم حفظ المعلومات. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا حفظ مستنداتهم في الذاكرة بعناوين واضحة وأحرف خاصة. وبفضل ذلك، يصبح العثور على المستندات أسرع. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق أيضًا ميزة لوضع علامات على المستندات لتسهيل العثور على المعلومات. مع بعض المعلومات البسيطة مثل بعض الكلمات أو الصور ذات الصلة، سيساعدك التطبيق في العثور على المعلومات المتعلقة بتلك الكلمة وعرضها. إذا كان جهازك متصلاً بطابعة، فيمكنك طباعة المستندات بسهولة وسرعة دون إنفاق الكثير من الوقت والجهد.

camscanner-4

سهلة الاستخدام ومناسبة لجميع الجماهير

عند القدوم إلى CamScanner، يستمتع المستخدمون بواجهة جميلة وملفتة للنظر للغاية من خلال طريقة التطبيق الواضحة والبسيطة. التفاصيل الموجودة في التطبيق مرتبة ومنسقة بشكل واضح بألوان لطيفة ومتناغمة. يختبر المستخدمون تطبيقًا مفيدًا للغاية بسبب الميزات المريحة التي يوفرها. كيفية استخدامه هي أيضًا بسيطة للغاية؛ سواء كنت طفلاً أو بالغًا، يمكنك استخدامه. حتى لو كنت لا تعرف كيفية استخدامه، فلا بأس لأن نظام التطبيق سيرشدك بالتفصيل وسهل الفهم. علاوة على ذلك، ستتم مزامنة المعلومات الموجودة في حساب المستخدم الخاص بك حتى إذا كنت تستخدمها على العديد من الأجهزة المختلفة. ونتيجة لذلك، لديك الحرية في تعديل ومراجعة مستنداتك أينما كنت.


دلائل الميزات

  • تساعدك على مسح المستندات ضوئيًا بسرعة، وتوفير الوقت والجهد، ومعالجة المستندات الورقية بسرعة أكبر لزيادة كفاءة عملك.
  • يقوم تلقائيًا بتصحيح الزوايا الزائدة للصور النصية التي قمت بمسحها ضوئيًا، بالإضافة إلى زيادة سطوع تلك الصور لجعلها أكثر وضوحًا ووضوحًا.
  • حرية تخزين الصور بدقة عالية وبتنسيقات مختلفة، كما يمكنك مشاركة البيانات مع أصدقائك وزملائك من خلال قنوات مختلفة.
  • قم بتخزين المعلومات بعناوين مختلفة أو قم بإرفاق أحرف خاصة بالمستندات المهمة لتسهيل العثور عليها واستخدامها.
  • قم بتأمين مستنداتك المهمة جيدًا واسمح لك بتعيين كلمات مرور تسجيل الدخول وحقوق الوصول إلى تلك المعلومات.
  • الواجهة بسيطة وأنيقة، ولكنها متطورة للغاية مع ترتيبات معقولة وألوان متناغمة منحت المستخدمين تجربة رائعة.

معلومات عن تطبيق : CamScanner APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات الإنتاجية
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-