أخر الاخبار

اكتشاف عالم جديد وغامض مع لعبة - LifeAfter Night Falls APK

lifeafter-night-falls
اكتشاف عالم جديد وغامض مع لعبة - LifeAfter Night Falls APK

LifeAfter: Night Falls هي لعبة تم تطويرها بأسلوب مغامرة جميل. إن الدخول إلى عالم الزومبي المليء بالمخاطر والقتال من أجل البقاء وإنقاذ العالم لن يكون دائمًا مهمة سهلة.

LifeAfter: Night Fall هو مرة أخرى الإصدار التالي في سلسلة ألعاب LifeAfter وسيخلق حمى شديدة لأن الجزأين الأخيرين تركا انطباعًا قويًا في قلوب العديد من اللاعبين. تظل الحبكة كما هي، لكن المعارك ستكون أكثر حدة هذه المرة، والأعداء الذين ستواجههم هم أيضًا أكثر رعبًا. افعل كل ما بوسعك من أجل البقاء وإنقاذ العالم المحتضر.

lifeafter-night-falls-1

آسر مباشرة من المؤامرة

ناهيك عن طريقة اللعب، تعد الحبكة أيضًا عاملاً مهمًا للمساعدة في صنع لعبة ممتازة، وسيكون اللاعب دائمًا في مزاج شخص فضولي للاستكشاف. في الواقع، قام منتج LifeAfter: Night Falls بعمل رائع في تقديم حبكة جميلة ودفع اللاعبين إلى الانغماس في القصة. لم يكن موضوع الزومبي ساخنًا أبدًا لأنه يتم استغلاله كثيرًا دائمًا، وعندما تأتي إلى هذه اللعبة، ستتاح لك أيضًا الفرصة لتجربتها.


بدأ كل شيء عندما ظهر فيروس غريب في العالم، وعانت البشرية من كارثة رهيبة. يتحول الأشخاص المصابون تدريجيًا إلى زومبي متعطشين للدماء، ويقومون بتحطيم كل شيء حولهم بطريقة لا يمكن السيطرة عليها. أنت الناجي الوحيد المحظوظ مع البعض الآخر، وكل ما عليك فعله هو إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة. سيكون هذا هو الوقت الذي يتعين عليك فيه الوقوف لمحاربة الأخطار المقبلة ومساعدة العالم على العودة إلى ما كان عليه من قبل.


lifeafter-night-falls-2

دائما على استعداد للقتال

عليك أن تعرف ما الذي تواجهه لأنهم ليسوا بهذه البساطة كما تعتقد، بل جيش من الزومبي الشرسين. إنهم يظهرون في كل مكان وينتظرون الفرصة المناسبة للهجوم، لذا يجب أن تكون في حالة تأهب دائمًا. بمجرد تشتيت انتباهك أو تشتيت انتباهك، سوف يعضونك على الفور مثل الأشخاص الذين يتضورون جوعًا. إذا كنت لا تريد أن تصبح فريسة، فمن الأفضل دائمًا أن تأخذ زمام المبادرة لهزيمة الزومبي أولاً.


لا يقتصر الأمر على استخدام الأسلحة الموجودة في متناول اليد فحسب، بل تتطلب اللعبة منك أيضًا أن تكون سريعًا في المراوغة والهروب من مطاردة الزومبي. ولكن يجب أن تعلم أن التحدي سيصبح صعبًا بشكل متزايد وأن ما يظهر أمام عينيك مباشرة لم يعد زومبيًا بل زعماء مخيفين. إنها كبيرة الحجم وتمتلك قوة هائلة وقدرة على التحمل، لذا يتعين عليك التحرك بسرعة على الخريطة حتى لا تتمكن من الوصول إلى المعالم السياحية.


lifeafter-night-falls-3

تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة

قبل قتال الزومبي، عليك التأكد من أنه عليك البقاء على قيد الحياة حتى النهاية، لكن في بعض الأحيان لن تموت من الهجوم بل من الإرهاق. لكي تتمتع بصحة جيدة، تحتاج إلى مصدر وفير من الطعام والماء، والذي لا يظهر إلا عندما تبحث عنهما. عندما يحل الليل، سيكون أفضل وقت لك لمغادرة المنطقة الآمنة وجمع الطعام أو العناصر المتوفرة هناك.


المجيء إلى الحياة بعد: سيكون حلول الليل بمثابة فرصة لك لتطبيق المهارات والخبرة الحياتية التي تحتاجها للبقاء على قيد الحياة في مثل هذا المكان المنعزل. سيكون هناك بعض الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها على الخريطة مثل المدارس أو المناجم أو في الغابة والعثور على الطعام هناك. ما عليك سوى جمع أكبر عدد ممكن وحملها معك دائمًا لإعادة إمداد نفسك في الأوقات الأكثر أهمية.


lifeafter-night-falls-4

صياغة وترقية الأسلحة

المهارة وحدها لا تكفي لأن الزومبي كثيرون، لذلك أنت بحاجة إلى أسلحة لحماية نفسك والرد بسرعة. LifeAfter: Night Falls ستوفر لك مجموعة من الأسلحة المتنوعة لتختار منها الأنسب لك. ومع ذلك، يمكنك أيضًا إنشاء أسلحتك إذا كنت لا تستخدم الأنواع الموجودة.


في البداية، يمكنك فقط صنع أسلحة بسيطة وبدائية مثل المطارق، الفؤوس، أو السكاكين لأنه لا يوجد ما يكفي من المواد. ولكن بعد فترة من جمع الكثير من المواد الممتازة والنادرة، يمكنك إنشاء بنادقك عالية الضرر. هناك العديد من الأسلحة إلى جانب ذلك، ولكن عليك أيضًا معرفة كيفية استخدامها لأغراض مختلفة، مثل استخدام الأسلحة في القتال والفؤوس المستخدمة فقط لقطع الأشجار.


lifeafter-night-falls-5

دلائل الميزات

  • تم بناء اللعبة على طريقة لعب المغامرة المألوفة، ولكن بالاشتراك مع نوع الزومبي، ستكون النقطة الأكثر ممتازة.
  • تم تطوير قصة مكثفة للغاية منذ بداية اللعبة لمنح اللاعبين موجة من المشاعر.
  • سيتم دائمًا تقديم التحديات للاعبين في أي وقت، وسيذكرك هذا بأن تكون دائمًا جاهزًا في موقع قتالي.
  • سيكون البقاء دائمًا هو المهمة الأولى في عالم يكون فيه الزومبي متعطشين دائمًا لهزيمة الأخير.
  • الميزة التي يتم تقديمها للاعبين هي نظام التصنيع والترقية المتنوع للغاية للأسلحة داخل اللعبة.

معلومات عن لعبة : LifeAfter Night Falls APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب تقمص الأدوار
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-