أخر الاخبار

الألغاز والتشويق في تجربة واحدة مع - Manor Matters APK

manor-matters
 الألغاز والتشويق في تجربة واحدة مع - Manor Matters APK

Manor Matters هي لعبة يجد فيها اللاعبون طرقًا لتجديد قصر Castlewood ليصبح أكثر جمالًا ويكشف أسراره. سوف تأخذ الوقت الكافي لاختيار العناصر الضرورية لتزيين قصرك ليصبح أكثر إثارة للإعجاب. وفي الوقت نفسه، تتطلب هذه الزخرفة الوقت والمواد المناسبة. لذلك، ستشارك في لعبة صغيرة أخرى لجمع هذه الموارد وعدم تفويت الحدث المثير.

manor-matters-1

تحويل القصر الخاص بك إلى حوض السمك

تنفتح رحلة جديدة أمام اللاعبين في Manor Matters عندما ينضمون إلى حدث Ocean Adventure. مثل طريقة اللعب الأساسية للعبة، ستبدأ في تجديد القصر وتحويله إلى حوض السمك الخاص بك هذه المرة. سترى العديد من العناصر الزخرفية، وهي متنوعة جدًا وسيحبها أي لاعب. أيضًا، إذا كنت ترغب في شراء هذه العناصر، فستحتاج إلى مكون يسمى Seashells بدلاً من استخدام النجوم كما كان من قبل.

manor-matters-2

رحلة إلى قصر كاستلوود الذي يُقال إنه مسكون بالأشباح

تبدأ القصة بخادم مالك Castlewood في Manor Matters. لقد كان كارل، وكان على متن قطار وبدأ في عرض هدفه. في الماضي، كان قصر كاسلوود مملوكًا للسيد بيرك، وكان لديه هواية الاستكشاف. وفي إحدى مغامراته، اختفى وترك جميع ممتلكاته حتى يتمكن مساعده من نقلها إلى وريثه الشرعي. الشخصية الرئيسية التي تلعبها كالشخصية الرئيسية هي هذه الشخصية.


سيذهب اللاعبون إلى قصر Castlewood، وبالطبع هناك بعض الشائعات بأنه مسكون ويبدو قديمًا جدًا لأنه لم يتم تنظيفه منذ فترة طويلة. في الوقت نفسه، لم يكن الطقس جيدًا في ذلك اليوم، وبينما كان كارل يبحث عن مفتاح لدخول القصر، ظهر شخصية ذات عيون محتقنة بالدماء. لقد أرعب ذلك كارل والشخصية الرئيسية، لكنهم لم يتمكنوا من تجاهل ذلك واستمروا في الاستكشاف لمعرفة حقيقة القصر المسكون.

manor-matters-3

رحلة إعادة تصميم كاستلوود

بمجرد حصولك على المفتاح عبر بعض مستويات Manor Matters، ستدخل إلى القصر وتحصل على نظرة شاملة لحالته الداخلية. كان كل شيء قديمًا وخاليًا من أي ضوء. ومن هناك ستبدأ رحلتك لتجديد العناصر الموجودة في هذه اللعبة، وأول عنصر ستجده هو الكرسي الخشبي. إنه قديم جدًا، لذا ينكسر على الفور عندما يجلس عليه كارل، وأحضرت لكارل كرسيًا آخر.

manor-matters-5

التغلب على العديد من التحديات لتجديد القصر

العنصر الذي ستحتاجه في Manor Matters لتجديد الأشياء الموجودة في القصر هو النجمة الصفراء. لن تتمكن من إصلاح ما تراه مجانًا؛ فهو يحتاج إلى موارد. في الوقت نفسه، مع التنوع في الداخل، سيقضي اللاعبون الكثير من الوقت في إكمال أعمال التجديد الخاصة بهم، وتحتاج جميع عناصر التجديد إلى المرور عبر مستوى اللغز لكسب قدر معين من النجوم. طريقة لعبها مفهومة تمامًا.


سترى طلبات التجديد، وإذا لم يكن لديك ما يكفي من النجوم، فسيتم توجيهك إلى طريقة لعب البحث عن الأشياء. ستظهر في مكان محدد وترى فيه العديد من الكائنات المختلفة. وفي الوقت نفسه، ستكون مسؤولاً عن اختيار العناصر المطلوبة في القائمة عن طريق لمسها. يعد التكبير أو التصغير أمرًا مريحًا تمامًا لأنه سيساعدك في العثور على الأشياء بسهولة أكبر. وفي الوقت نفسه، تكون مواقع البحث أيضًا متنوعة تمامًا.

معلومات عن لعبة : Manor Matters APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب مغامرة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-