أخر الاخبار

استعد لمعركة البحارة مع - Mutiny Pirate Survival APK

mutiny-pirate-survival-rpg
استعد لمعركة البحارة مع  - Mutiny Pirate Survival APK

في لعبة Mutiny: Pirate Survival APK، ابق على قيد الحياة في المغامرة البحرية الواقعية وكن القراصنة الأكثر رعبًا في منطقة البحر الكاريبي! استعد لقيادة مجموعتك الصغيرة وتحويل هذا البقاء المحفوف بالمخاطر إلى مغامرة ملحمية!

mutiny-pirate-survival-rpg-1

Mutiny: Pirate Survival RPG هي لعبة بقاء على قيد الحياة تقوم على لعب الأدوار في منطقة البحر الكاريبي مع مهام خاصة لاستكشاف الجزر وبناء القواعد. تنجرف هنا، وتقف أمام حدود الحياة والموت، ولكن من هنا، تبدأ رحلة اكتشاف الجزيرة رسميًا لتجلب لك العديد من الأشياء الجديدة. يمكنك إدارة جيش كامل من القراصنة، وحتى بناء قواعد آمنة، أو الحصول على صفقات مربحة خاصة لتنمية العصابة.

mutiny-pirate-survival-rpg-2

بناء قواعد عسكرية آمنة

تستقر الطيور البرية الجيدة، لذا، لكي تتمكن من تطوير حياتك المهنية والبقاء على قيد الحياة في هذا المحيط الشاسع، يتعين عليك بناء مأوى متين لنفسك في Mutiny. لن تهرب فقط من مشهد الهروب عندما تمطر بشكل غير متوقع، ولكن سيكون لديك مكان لتعود إليه بعد يوم طويل. يجب أن تكون القلعة كبيرة وآمنة لتجنب هجوم الوحوش البرية والأعداء. سيكون هذا المكان بمثابة غرفة سرية لك لتخزين الكنوز والممتلكات الشخصية.

mutiny-pirate-survival-rpg-3

نجح الشهر والأيام الصعبة عند البدء

عندما تبدأ بالانجراف هنا مع العديد من المفاجآت، تمنحك لعبة Mutiny أبسط الأشياء لتعيشها لتتمكن من البقاء على قيد الحياة في الجزيرة. عليك أن تكون مبدعًا لتتمكن من بدء المغامرة من الأيام الأكثر تحديًا. بعد التغلب على هذه السلسلة من الأيام الصعبة، سوف تستمتع بما تستحقه. بقميص بسيط وممزق، يمكنك تغيير الخياطة لتغطية جسمك والبقاء في أمان. بالإضافة إلى ذلك، باستخدام مسدس فقط، يمكنك مهاجمة الغزاة بشكل مباشر.


قائد الفريق العام

لأول مرة في معركة البقاء على قيد الحياة في لعب الأدوار، يمنح Mutiny اللاعبين عصابة كاملة من القراصنة. إنهم مخلصون بشكل لا يصدق ويتبعون أوامرك ويسيطرون عليها ويسيطرون عليها لجعل جيشك قويًا في القوة والاقتصاد. امنحهم مهامًا بدءًا من الطهي والدفاع عن القاعدة وحتى صناعة العناصر.

mutiny-pirate-survival-rpg-4

جمع الموارد القيمة

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلقاء نظرة على الخريطة واستكشاف هذه الجزيرة للعثور على الكنوز المخفية. سيكون البحث عن الكنز صعبًا للغاية، ولكن إذا نجح، فستصبح حياة عصابة القراصنة أكثر سعادة وراحة. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا تخزين الأخشاب عن طريق التعدين في الغابات المجاورة، ونقلها إلى القاعدة بواسطة قوارب محلية الصنع. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فعصابات القراصنة الأخرى، بعد هزيمة المعركة، ستترك أسلحتها، لذلك دعونا ننقب عنها ونبحث عنها.

mutiny-pirate-survival-rpg-5

ضد اليمين مرة أخرى

تدخل جزر الكاريبي في Mutiny عصرًا ذهبيًا، مما يفتح لك العديد من الأبواب لتستكشفها. لذلك، دعونا نبدأ المغامرة باستكشاف الجزر المحيطة؛ سوف تفاجأ. القرصنة الحالية مستعرة، وستكون هذه فرصة لك للقتال والالتقاء بالعصابات الأخرى. قد يكون صديقاً أو عدواً؛ إذا كان عدوًا، قم بتنظيم وقيادة جيش للقضاء عليه لسرقة الأسلحة والدروع.

mutiny-pirate-survival-rpg-6

تنظيم التجارة على متن القارب

هنود تاينو هم جيش يمكنك تكوين صداقات معه للحصول على المزيد من الفوائد والمساعدة منهم. إذا تمكنت من التواصل مع الهنود، فإن المخاطر المحيطة بهذا البحر المليء بأسماك القرش قد انخفضت قليلاً بفضل تأثيرهم هنا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن بيع العقارات التي قمت بجمعها، وإجراء المعاملات على القارب.


دلائل الميزات

  • لا ينبغي تفويتها الأحداث. ابحث عن جزيرة السفينة المحطمة في العالم. يمكنك محاربة سفينتين والحصول على سلع رائعة عن طريق الصعود. المزيد قادم!
  • بيع الموارد النادرة والعتاد غير المألوف وتخصيص الشخصية. ابحث عن التجار في جميع أنحاء الخريطة لتحسين مركبتك المائية.
  • واجه جيرانك على الخريطة في قتال PVP! اذهب إلى صناديق الكنز، وقاتل من أجل حياتك، ودع الحظ يبتسم!
  • استكشف العصر الذهبي لألعاب PVP في منطقة البحر الكاريبي! استكشف الجزر المهجورة، وقابل هنود تاينو، واسبح مع أسماك القرش.
  • قم بتخزين الأدوات الأساسية والمأوى، ثم انتقل للتعدين للحصول على أسلحة أكثر تقدمًا. البحث عن ثروات وجزر جديدة. اصطياد الحيوانات بحثًا عن الطعام والأشياء النادرة.
  • أنت الآن تقود فريقًا للبقاء على قيد الحياة. قم بتكليفهم بالحرف اليدوية أو الأعمال الدفاعية. المغامرات وثروات القراصنة تنتظر. استكشف البحار. قم بتجنيد أفضل قباطنة الجزيرة!
  • يوجد أكثر من 100 وصفة لقميص بسيط. اصنع أسلحة ودروعًا صالحة للبحر. ارتدي أفضل معدات القراصنة لديك.
  • انغمس في مغامرة جزيرة مثيرة. جمع الموارد، وصنع الأسلحة، وبناء القلعة.

معلومات عن لعبة : Mutiny Pirate Survival APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب مغامرة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-