أخر الاخبار

أفضل محرر نصوص على الأندرويد - QuickEdit Text Editor Pro

quickedit-text-editor-pro
أفضل محرر نصوص على الأندرويد - QuickEdit Text Editor Pro

يحتوي QuickEdit Pro APK على ميزات تجعل المبرمجين قادرين على العمل على أجهزة Android ذات أحجام الملفات الكبيرة. ومن خلال التوافق مع أجهزة Android، يمكن للمستخدمين برمجة الملفات والوصول إليها وتخزينها في السحابة بحرية.

quickedit-text-editor-pro-1

يوفر QuickEdit للمستخدمين ميزة قيمة تتمثل في فتح الملفات وتحريرها بسرعة باستخدام الرموز. يمكنك بسهولة التعرف على تركيب جملة أكثر من 50 لغة برمجة مختلفة وإكمال مشروعك عندما يكون كبيرًا. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا تصدير منتجك النهائي وعرضه على جهازك أو العثور على ملفات التعليمات البرمجية في السحابة.

quickedit-text-editor-pro-2

عملية مستقرة في Android 11 و12

في الإصدار الجديد من QuickEdit، سيجد المستخدمون ثباتًا محددًا حيث ستتمكن من العثور على ثبات التطبيق لنظامي التشغيل الجديدين Android 11 و12. يكون التوافق مفيدًا عندما يحافظ على تجربة المستخدم ويتيح للمستخدم إمكانية ذلك. للاستفادة من إمكانيات التطبيق على المدى الطويل. وفي الوقت نفسه، يعد هذا أمرًا مفهومًا أيضًا عندما يستغرق تحرير التعليمات البرمجية وقتًا طويلاً ولا ينقطع.


أدخل الرمز واضبطه بسهولة

إذا كنت مبرمجًا وتعمل باستمرار على الأكواد البرمجية، فسيكون QuickEdit مناسبًا لأنه يمكن تشغيله بثبات على أجهزة Android. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا تعديل الملفات التي استخدمتها من قبل. يمكن القول أنه يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده وكذلك تعديل مشاريعك بشكل مستمر مع الاستفادة الجيدة من الوقت. وفي الوقت نفسه، ستساعد العديد من الميزات التطبيق على دعم عملية التحرير بشكل جيد.

quickedit-text-editor-pro-3

تم احتواء عدد أسطر التعليمات البرمجية بالكامل

أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول استخدام QuickEdit هو عدد أسطر التعليمات البرمجية التي يمكنك إضافتها إلى هذا التطبيق. يمكن أن يصل العدد إلى 10000 سطر لتطوير المشاريع التي تريدها بشكل مستمر دون أي مشاكل. أيضًا، نظرًا للعدد الكبير من أسطر ملف التعليمات البرمجية، يمكنك فتح العديد من الملفات الكبيرة بشكل مريح ضمن الحدود التي يمكن أن يدعمها هذا التطبيق بسهولة.


يدعم أكثر من 50 لغة برمجة مختلفة

أحد أسباب استخدام المستخدمين لـ QuickEdit هو أن التطبيق يدعم أكثر من 50 لغة برمجة مستخدمة اليوم. لذا يمكنك متابعة العمل بسهولة مع أي نوع ملف تريده أثناء إعادة توجيهه من منصات مختلفة. هناك أيضًا ميزة مفيدة لمساعدتك في معرفة ما إذا كان بناء الجملة صحيحًا، وهي تمكين ميزة التعرف في تطبيقك لتمييز بناء الجملة حتى يعمل التعليمة البرمجية الخاصة بك بشكل صحيح.


تصدير الملفات وعرض النتائج ببساطة

بعد الانتهاء من عملك، آخر شيء عليك القيام به هو تصدير الملف وتخزينه بالطريقة التي تريدها. وفي الوقت نفسه، يسمح لك أيضًا باختيار المجلد لحفظ الملف واختيار اسم الملف المناسب للبحث والاستخدام المناسب. وبطبيعة الحال، يمكن أن يساعدك التطبيق أيضًا في النهاية على فتح المنتجات النهائية. على سبيل المثال، بعد الانتهاء من ترميز ملف HTML، ستفتحه للعثور على صفحة الويب المقابلة التي قمت بإنشائها.

quickedit-text-editor-pro-4

الوصول إلى الملفات الموجودة في مواقع التخزين السحابية

مع التوافق الجيد مع جميع أنواع أنظمة التشغيل وأجهزة Android، يمكن للمستخدمين الاطمئنان عند تحرير ملفات التعليمات البرمجية، كما أن مصدرها متنوع تمامًا. يمكنك بسهولة الارتباط بمصادر التخزين السحابية ذات الصلة للحصول على الملف وحفظه للتحرير التالي.


يمتلك التطبيق العديد من الميزات القيمة لمساعدة المستخدمين على البرمجة بسرعة:


  • يمكن للمستخدمين برمجة مشاريعهم على أجهزة Android بدرجة عالية من التوافق ودعم الملفات الكبيرة.
  • يدعم التطبيق أكثر من 50 لغة برمجة مختلفة ويتمتع باكتشاف بناء الجملة للتأكد من صحة سطور التعليمات البرمجية.
  • يمكنك أيضًا تخزين منتجك بالكامل في مواقع مختلفة للعثور عليه بسهولة وفتحه لرؤية النتائج.
  • ومن خلال الروابط إلى منصات التخزين السحابية، يمكن للمستخدمين العثور على الملفات التي يحتاجون إليها والعمل أينما يريدون.
  • وفي الإصدار الجديد من التطبيق، سيجد المستخدمون استقرارًا محسنًا عند استخدامه على Android 11 و12.

معلومات عن تطبيق : QuickEdit Text Editor Pro

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات الإنتاجية
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-