أخر الاخبار

استعد لمغامرة سباقات الخيول مع - Rival Stars Horse Racing APK

rival-stars-horse-racing
استعد لمغامرة سباقات الخيول مع - Rival Stars Horse Racing APK

يتيح Rival Stars Horse Racing APK للاعبين تجربة رياضة سباق الخيل ويصبحوا أبطالًا أثناء تعلم حصانهم المحبوب أو الاعتناء به من خلال أنشطة غريبة أو مسلية.

rival-stars-horse-racing-1

يمنح Rival Stars Horse Racing الجميع تجربة مريحة ومبهجة عندما يرافقهم خيولهم الجميلة والقوية. تطبق اللعبة أيضًا آليات البناء أو الإدارة، مما يسمح لهم بتطوير حياتهم الشخصية أو تهيئة الظروف للخيول للتطور إلى أقصى حد. سيتم أيضًا فتح المزيد من محتوى سباقات الخيل أو المسابقات تدريجيًا للاعبين ومنحهم المزيد من المتعة عند التغلب على التحديات الأكثر شراسة.

rival-stars-horse-racing-2

ابدأ في تربية مزرعة للخيول وتعرف على خيولك

يتمحور المحتوى الرئيسي في Rival Stars Horse Racing بشكل رئيسي حول رعاية الخيول بطرق غير عادية لمساعدتها على البقاء مستقرة أو صحية. الأمر نفسه ينطبق على اللاعبين، وعليهم دائمًا الاهتمام بصحتهم أو إقامة صداقة مع الخيول للحصول على الكثير من التقدم الجيد في التوافق العقلي. تساعد الأنشطة البسيطة في طريقة اللعب أيضًا الأشخاص على الارتباط بخيولهم المفضلة وحتى تربية الخيول وإطعامها والقيام بأعمال مماثلة أخرى.


ركب حصانك وتعرف على طبيعته

إلى جانب رعاية الخيول، يمكن للاعب ركوب الخيول في المزرعة لاكتساب المعرفة والطبيعة أو القدرات التي تجلبها في مواجهة التحديات. تستخدم اللعبة محرك الرسومات ثلاثية الأبعاد الأكثر حيوية وواقعية بحيث يكون لدى الجميع شعور مثير للإعجاب عند ركوب الخيول من خلال إجراءات بسيطة. اعتمادًا على مقدار الوقت الذي يقضيه اللاعب في الركوب، سيؤثر ذلك بشكل إيجابي على تطور الخيول ويساعد على تحسين العلاقات العاطفية.

rival-stars-horse-racing-3

اركب جوادك واربح كل سباق في البطولات

أهم شيء في طريقة اللعب في Rival Stars Horse Racing هو سباقات الخيول الدولية، ويجب على اللاعبين المشاركة في كل سباق والتعبير عن أنفسهم. تطبق هذه السباقات العديد من الآليات المثيرة للاهتمام لتحفيز مهارات الجميع عند التحكم في الخيول بشكل صحيح مع التغلب على العديد من التحديات. علاوة على ذلك، يجب على اللاعبين معرفة كيفية الموازنة بين العدو السريع والركض والبطء والمزيد من الحركة للاستيلاء على المراكز الأولى عند السباق ضد الآخرين أو اجتياز اختبار الزمن.

rival-stars-horse-racing-4

شارك في الأحداث أو الأنشطة الريفية الرائعة

تعد الأنشطة الإضافية في مناطق المزرعة دائمًا مفيدة للاعبين لاختبار مهارات خيولهم الفنية بدلاً من السرعة. تقدم جميع هذه الأنشطة مزارع مليئة بالعقبات المعقدة، ومهمتها هي التغلب على كل شيء في الوقت المحدد. عند مقارنة صناعة الفروسية مع الآخرين، يتعين عليهم أيضًا تنسيق تصرفات الحصان بشكل صحيح للحفاظ على القدرة على التحمل أو إكمال كل شيء بالطريقة المثالية والملفتة للنظر.

rival-stars-horse-racing-5

قم بترقية المزرعة للحصول على سلع جديدة للخيول

يعد ترقية المزرعة أمرًا ضروريًا في Rival Stars Horse Racing إذا كان اللاعب يريد تجاوز أي حدود أو ترقية القدرات الأساسية للخيول. كما أنها القاعدة الضرورية لاستعادة قوة أو صحة الخيول بعد المشاركة في الأنشطة أو السباقات الأكثر تعقيدًا. تتم الترقيات في الوقت الفعلي، ويمكن للاعبين تصميم الأشياء بأساليب مختلفة ومذهلة لتناسب أذواقهم أو تناسب خيولهم.


قم بتربية خيول جديدة مع الأصدقاء أو سلالات نادرة أخرى

يعد تربية الخيول الجديدة خيارًا إضافيًا إذا كان اللاعب يريد بناء سلالات الخيول الأكثر صحة أو مرونة من الخيول المتوفرة في المزرعة. على الرغم من أن عملية التكاثر معقدة ولديها العديد من عوامل معدل النجاح، إلا أنه يمكن للاعبين بناء علاقات مع الأصدقاء وإجراء التكاثر بين العديد من السلالات. إلى جانب التربية، يمكن للاعبين المزايدة في السوق على العديد من أنواع الخيول الأكثر ندرة أو المفضلة أو يمكنهم شراء حصان صناعي وترقيته ببطء.

rival-stars-horse-racing-6

تعد Rival Stars Horse Racing واحدة من أفضل الألعاب لأنها تستخدم موضوع ركوب الخيل لتطوير الكثير من المحتوى المثير للترفيه عن اللاعبين بشكل كامل. الأنشطة المضمنة في طريقة اللعب مبتكرة أيضًا، وهناك عدد لا يحصى من الاختلافات للجميع للاستمتاع باللعبة في مجموعة متنوعة من الأساليب التي تناسبهم.


دلائل الميزات

  • ابدأ في بناء سباق خيول جميل يناسب الأذواق الشخصية وقم بتربية سلالات جديدة لبدء مهنة رائعة كمشرف أو متسابق للخيول.
  • اقضِ وقتًا في ربط الانتماء للحصان من خلال التدريب وركوب الخيل والتفاعل مع الحركات اللطيفة أو إطعام الأطعمة المفضلة للخيول.
  • شارك في أشرس السباقات مع لاعبين آخرين وأظهر مهارات غير عادية في ركوب الخيل للفوز بجوائز سخية لمزيد من التطوير.
  • اركب مع الخيول المفضلة في الأحداث الريفية أو الأنشطة التي تركز على مهارات الركوب مع التغلب على سجلات المتنافسين الآخرين.
  • قم بتربية أنواع أو جينات خيول جديدة مع الخيول المتوفرة أو من مزارع الأصدقاء للحصول على مواقف أكثر فائدة، وحتى المزاد على السلالات الثمينة.

معلومات عن لعبة : Rival Stars Horse Racing APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب رياضة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-