أخر الاخبار

استمتع بأفضل تجربة لعب على الأندرويد مع - The Bonfire 2 APK

the-bonfire-2-uncharted-shores-survival-adventure
استمتع بأفضل تجربة لعب على الأندرويد مع  - The Bonfire 2 APK

In The Bonfire 2 Uncharted Shores Mod APK - قم ببناء المناطق المحيطة بك والبقاء على قيد الحياة واستكشافها. أنشئ مدينتك الخاصة، وقم بإدارة سلاسل الموارد والموظفين، وأرسل السفن في رحلات استكشافية، وتاجر مع مدن أخرى، واستكشف الأبراج المحصنة الغريبة، واعثر على الألغاز القديمة في هذه اللعبة الإستراتيجية.

the-bonfire-2-uncharted-shores-survival-adventure-1

تمثل لعبة Bonfire 2 عودة ملحمية بمحتوى فريد وقصص أكثر إثارة. القتال والبناء يسيران جنبا إلى جنب. يبدو أن هناك لعنة خاصة على هذه الأرض، وسيقوم اللاعبون بالبناء أثناء النهار وقد يضطرون إلى البقاء مستيقظين طوال الليل لصد الهجمات المفاجئة من الأعداء. كلهم وحوش تمتلك قوة غير عادية؛ ما هي القوة التي تأمرهم؟ لنقم بتنزيله والعثور على الإجابة الآن!

the-bonfire-2-uncharted-shores-survival-adventure-2

إنشاء معماريات

عندما ينجرف الناس إلى البحر، يجدون يومًا ما أرضًا خصبة، وهناك عدد لا يحصى من الموارد غير المستغلة، ويريدون البدء من الصفر هنا. خلقت لعبة Bonfire 2 مثل هذه القصة الجديدة. تخطيط الأعمال مجاني، ولكن تذكر أن ترتب الأكثر ربحية! توفير المواد والأدوات التي تساعد في تسريع إنجاز العمل، هل أنت متحمس لعظمة وازدهار هذا المكان؟


وبما أن هذه أرض خصبة لم يتم التنقيب عنها بعد، فإن جميع الموارد خام؛ تعلم كيفية استخدامها وتطبيقها على مشاريعك القادمة. سيكون من الرائع أن تكون قادرًا على تخزين هذا المورد الذي لا نهاية له!

the-bonfire-2-uncharted-shores-survival-adventure-3

لقد تم اجتياز التحديات الناجحة

إن لعبة Bonfire 2 ليست بسيطة في أعمال البناء والتشييد فحسب، بل تحتوي أيضًا على أسرار مخفية لم يتوقعها أحد. هل الأخطار الكامنة في كل جانب عند حلول الظلام إشارة؟ لا تغفو عند غروب الشمس؛ هذا هو الوقت المثالي للأعداء من الوحوش وأعضاء القرية المجاورة لغزو المبنى الخاص بك. قم بزيادة عدد السكان وقم بترقية أسلحتهم، حتى يتمكنوا جميعًا من البقاء على قيد الحياة حتى صباح اليوم التالي! لا تدعهم يكتفون، ويمكنك التخلص منهم بسهولة مثل العصيدة.

the-bonfire-2-uncharted-shores-survival-adventure-4

احصل على مغامرات المغامرة

ما يعنيه التواجد في هذه المساحة اللامتناهية هو أيضًا الاستمتاع بالجمال المصغر داخل الجهاز، والسفر هنا وهناك على متن السفن الحربية المصنوعة يدويًا. افتح الخريطة التي تمتلكها واتبع الاتجاه حيث تنتظر الأشياء المثيرة. ابحث عن المزيد من الأراضي الجديدة الخصبة أو ابحث عن المزيد من الكنوز المنسية في محيط معين. اللقاءات ممكنة أيضًا، وهي فرصتك للتواصل مع الأصدقاء الجيدين!

the-bonfire-2-uncharted-shores-survival-adventure-5

بناء نظام الشخصيات الكلاسيكية

يتمتع جميع سكان The Bonfire 2 بجمال مختلف. وسيتم تقسيمهم إلى أنواع عديدة، مع وظائف حسب قدراتهم. تمييزهم من خلال احصائيات القوة! سيهتم فريق ماهر بالبناء والصياغة، وسيتم إرسال فريق مجتهد للعثور على المزيد من الموارد، وسيتم تجهيز مجموعة قتالية بالعديد من الأسلحة لتكون جاهزة دائمًا لمحاربة العدو في الأوقات غير المتوقعة.


صنع الأسلحة، وبناء المدن، والبقاء على قيد الحياة! كل يوم، سوف تتراكم تجارب جديدة، وفي الوقت نفسه، سترتفع إلى المستوى الأعلى. وهذا يمنحك المزيد من الفرص، كما يتم أيضًا تفعيل العديد من ميزات اللعبة عند وصولك إلى المستوى المحدد.

the-bonfire-2-uncharted-shores-survival-adventure-6

لا تصاب بخيبة أمل اللاعبين

يحتوي Bonfire 2 على طفرة خلفية. يرجى تثبيته وتجربته كل يوم، ولا تنس ترك تعليقاتك أدناه؛ نحن نتطلع إلى تعليقاتك من أجل عودة أفضل في الموسم المقبل! المحتوى في هذا الموسم مرغوب فيه؛ يمكن للاعب فقط بناء المدينة التي يختارها، بينما يمكنه إظهار القدرة على القتال والارتجال في المواقف غير المتوقعة.


دلائل الميزات

  • كما هو الحال في ألعاب RPG الأخرى، يمكنك رفع مستوى كل قروي وتخصيصه حسب رغبتك. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن اللاعبون من بناء الأسلحة والدروع، والتي يمكنهم بعد ذلك ربطها بقواتهم.
  • كل قروي هو فريد من نوعه. تتضمن كل شخصية سمات مثل القوة وخفة الحركة والفكر، بالإضافة إلى المواهب والصفات الفريدة.
  • ستجد خريطة عالمية تم إنشاؤها عشوائيًا لاستكشافها باستخدام مركبتك الفضائية. اكتشف مدنًا جديدة يمكنك التجارة معها أو المشاركة في مواجهات عشوائية للحصول على الكنز.
  • دافع عن مدينتك ضد الذئاب والتشوباكابرا والعناكب والأعداء القبليين مع حلول الليل.
  • خلال النهار، يمكنك إنشاء المواد وصنعها وجمعها في اللعبة. لديك السيطرة الكاملة على تخطيط مدينتك. ومع ذلك، فإن موقع الهياكل مهم وقد يؤثر على مصير مستعمرتك.

معلومات عن لعبة : The Bonfire 2 APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب استراتيجية
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-