أخر الاخبار

انطلق في عالم السرعة الحقيقي - Torque Burnout APK

torque-burnout
انطلق في عالم السرعة الحقيقي - Torque Burnout APK

Torque Burnout APK هي لعبة سباق! اصنع الكعك والانجرافات مثل المحترفين. كن ملك الإرهاق! قم بتخصيص رحلتك، وادفعها إلى أقصى حدودها، وأبهر الجمهور!

torque-burnout-1

يسابقنا Torque Burnout رسميًا إلى السباقات النارية وحتى التدخلات الأكثر تحديدًا التي نشعر جميعًا بأنها رائعة. هذه لعبة سباق ممتدة، وسوف يستكشف اللاعبون السباقات الكلاسيكية بأنفسهم ويشاركون في سباقات مذهلة. ربما ما يجذب اللاعبين هو الجائزة المرموقة، والبطولة تنتظرنا لننتصر عليها. ستستمر هذه المتعة بشكل مستمر في اللعبة، وأنت الفائز.

torque-burnout-2

سباقات النار

تمنحنا اللعبة التجربة الدقيقة للسباقات واسعة النطاق، حيث سيتمكن اللاعبون من قيادة سيارات السباق الملحمية بأنفسهم وإظهار فئتهم الخاصة. سينغمس اللاعبون في حرارة السباقات ويستخلصون دروسهم الخاصة لتحفيزهم على مواصلة التغلب على التحديات الصعبة. لا يوجد نجاح كامل، ولكن ستكون هناك أيضًا صعوبات وتحديات. كن هادئًا في مواجهة تلك التحديات، وحولها إلى حظ بالنسبة لك.


سيتم دمج التحديات في Torque Burnout وسيختبرها اللاعبون أنفسهم. سيكون هناك تحدي صغير لتحدي كبير، ولكل تحدي لونه الخاص الذي يجده اللاعبون مثيرًا للاهتمام. ستزداد الحرارة وستُظهر اللعبة نقاط قوة كبيرة لا يمكن للاعبين أنفسهم توقعها. عند المشاركة في السباق، يجب على اللاعبين الاستعداد جيدًا نفسيًا وجسديًا حتى يسير كل شيء في الاتجاه الصحيح.

torque-burnout-3

التحضير الدقيق

قبل كل سباق، يحتاج اللاعبون إلى إعداد واختيار أفضل سيارات السباق لأنفسهم. ستظهر كل سيارة سباق قدرتها الحقيقية بالإضافة إلى إظهار وجه المشارك. الشيء الأكثر تميزًا هو أن الكنز الكبير في Torque Burnout سيحتوي على ما يكفي من مئات السيارات الكبيرة والصغيرة لخدمة المشاركين. وسيكون للاعبين الحق في اختيار تلك السيارات للاستعداد للسباق الكبير القادم.


بعد اختيار السيارات، قم بفحص المحركات والإطارات والمرايا وغيرها، للاستعداد للمعركة. في كل مرة، يكون للاعب دور ومسؤولية كبيرة نسبيًا، لذا استعد جيدًا لتجنب ارتكاب الأخطاء غير المرغوب فيها. نظام التحكم ضروري، لذا حاول تغيير اتجاه الدوران ليناسب الهدف والسباق القادم.

torque-burnout-4

حرارة المتجر

تقام السباقات كملعب للمشاركين لإظهار قدرتهم الحقيقية وموهبتهم وذكائهم. ليس فقط الاهتمام بالسرعة وموهبة الأداء يتم التركيز عليه وتقديره بنفس القدر. والأفضل من ذلك، أن تشجيع الجميع سيكون القوة الدافعة لك للفوز بالبطولة.


مع وجود مدرج طويل إلى حد ما، توجد في بعض الأحيان منعطفات خطيرة، وهذه هي النقطة التي يمكنك من خلالها إظهار براعتك. تعد الدورات العميقة للتغلب على الحواجز أو التعامل الماهر كلها في غاية الأهمية. الناس على جانبي المدرجات معجبون بقدرتك على التعامل، ويجب عليك أن تجعل هذا السباق مشرقًا خاصًا بك.


لن يتوقف الجذب في Torque Burnout وما بعده. تعمل اللعبة دائمًا على إثارة الحركة بالإضافة إلى إنشاء ملاعب مفيدة ليختبرها اللاعبون. التحدي لا يصعب عليك، وهذا هو المكان المناسب لك للفوز ببطولة رائعة.


دلائل الميزات

  • يرافق الدخان المذهل والإطارات المتفجرة والمحركات المشتعلة هذه المحاكاة الواقعية للإرهاق.
  • هناك مجموعة كبيرة من السيارات، ولكل منها طريقة التعامل والتخصيص الخاصة بها.
  • صوت المحرك الهادر سيرسل الرعشات إلى أسفل عمودك الفقري.

معلومات عن لعبة : Torque Burnout APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب سباق
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-