أخر الاخبار

تجربة سباق فريدة على هاتفك الذكي - Traffic Rider APK

traffic-rider
 تجربة سباق فريدة على هاتفك الذكي - Traffic Rider APK

يوجه Traffic Rider APK اللاعبين إلى تحدي المسارات والمركبات التي يجب عليهم مراوغتها لإكمال هدف المستوى. سيتم استخدام المكافآت بعد كل مرحلة لشراء المركبات التي يحبها اللاعب وزيادة سرعتها.

traffic-rider-1

Traffic Rider هي لعبة يركب فيها اللاعبون دراجة نارية ويمرون عبر العديد من الطرق الصعبة. سيكون هناك العديد من التحديات التي سيتعين عليك مواجهتها، خاصة مع المركبات والعوامل البيئية على الطريق. لذلك ستتمكن من العثور على أنواع مختلفة من الدراجات النارية لتتمكن من قيادتها بسهولة، وكلها تحتاج إلى ترقيات للتغلب على الأهداف الصعبة.

traffic-rider-2

الطريق مليء بالمركبات التي ستختبرها

في لعبة Traffic Rider، سيقود اللاعبون على طريق طويل، وبالطبع لن يقودوا سياراتهم بمفردهم، بل مع العديد من المركبات المختلفة. وعلى وجه التحديد، ستجد بسهولة مجموعة متنوعة من المركبات ذات الأحجام المختلفة التي يجب عليك مراوغتها إذا كنت تريد إكمال المستوى في هذه اللعبة. ستقود بسرعة عالية تمامًا وستتطلب ردود أفعالك عند السفر على أنواع مختلفة من الطرق التي ستحاول التكيف معها.


ستختبر بسرعة التحكم في تسارع السيارة أو توقفها حسب الموقف الذي تواجهه على الطريق. وفي الوقت نفسه، ومن منظور الشخص الأول، ستكون قادرًا على الشعور بالإثارة عند اجتياز أنواع مختلفة من حركة المرور الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، عندما تمر في طريق به العديد من المركبات، ستشعر بالاستغراق التام ولا تستطيع أن ترفع عينيك عنه حتى تتمكن السيارة من الوصول إلى وجهتها بالضبط.

traffic-rider-3

أكمل المهام في كل مستوى

عندما تجرب لعبة Traffic Rider، بالتأكيد لن تتمكن من تجاهل عدد التحديات التي ستواجهها. وتنقسم هذه التحديات إلى فئات مختلفة اعتمادا على الصعوبة واللون. وفي الوقت نفسه، قبل البدء في شاشة اللعبة، ستعرف ما عليك القيام به على هذا المستوى، مثل الوصول إلى الوجهة في الوقت المحدد. بالإضافة إلى ذلك فإن نقطة التحدي التي توفرها لك اللعبة هي أنك لن تتمكن من الاصطدام بأي شيء على الطريق لأنه سيؤدي إلى توقف سيارتك.

traffic-rider-4

ستجد في هذه اللعبة نوعين رئيسيين من الطرق، طرق ذات اتجاه واحد، وطرق ذات اتجاهين. النوع الأول عادة ما يساعدك على الحصول على مسافة معينة للتحرك ومراوغة طائر الفينيق بحرية أكبر. وفي الوقت نفسه، ستجد العديد من التحديات على الطرق ذات الاتجاهين حيث ستحرص على تحريك المركبات. إذا اقتربت ومرت بمركبات على الجانب الآخر من الطريق، فسوف تحصل على المزيد من المال.

traffic-rider-5

قيادة مجموعة متنوعة من السيارات على المسارات السريعة

عندما تجرب لعبة Traffic Rider، بالتأكيد لن تتمكن من تجاهل المركبات المتوفرة في المتجر، وجميعها تتمتع بمظهر مثير للإعجاب سيحبه أي لاعب. ولذلك، فإن أحد العوامل المحفزة للاعبين للمشاركة في مستويات مختلفة من اللعب هو كسب المال لفتح هذه المركبات. سيكون مبلغ المال الذي تحتاج إلى إنفاقه كبيرًا أيضًا عندما يكون هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى شرائها إلى جانب شراء سياراتك.


ستحتاج إلى ترقية بعض إحصائيات السيارة التي تقودها، مثل القوة والتعامل والفرملة، لمساعدتها على الوصول إلى السرعة القصوى. من الضروري أن تكون الشخص الذي يقف ضد الزمن في السباقات ويجتاز العديد من المركبات على الطريق.

traffic-rider-6

تجربة السباق التي تجلبها اللعبة تجذبك في النهاية للأسباب التالية:


  • سوف تركب دراجتك النارية وتجتاز العديد من أنواع المركبات المختلفة لإكمال المستوى بأفضل طريقة.
  • بفضل أدوات التحكم التي يسهل الوصول إليها، سيزيد اللاعبون من قدرتهم على القيادة ويتفادون العوائق التي تظهر أمامهم.
  • كل نوع من الطرق له تحدياته ومزاياه التي سوف تنتبه إليها أثناء اللعبة.
  • تتنوع المستويات ذات التحديات المختلفة في الصعوبة بحيث يمكنك اختيار كسب الكثير من المال في اللعبة.
  • عدد المركبات التي يمكنك امتلاكها في هذه اللعبة متنوع، ويمكن لجميعها الوصول إلى سرعات مذهلة إذا قمت بترقيتها.

معلومات عن لعبة : Traffic Rider APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات تصميم فني
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-