أخر الاخبار

تجربة الألعاب متعددة اللاعبين على مستوى عالٍ - TRAHA Global APK

traha-global
تجربة الألعاب متعددة اللاعبين على مستوى عالٍ - TRAHA Global APK

تتميز لعبة TRAHA Global APK برسوماتها الرائعة بزاوية 360 درجة وصوت مدهش. تعتمد اللعبة على رسومات عالية الجودة باستخدام تكنولوجيا مميزة تجعل المشاهد البعيدة غامضة والمشاهد القريبة واضحة. فيما يتعلق بالموسيقى، يتم إعادة إنتاج حتى فارق الخطوات التي تركض عبر الغابات والسهول الثلجية! إنها لعبة MMORPG تتيح لك تغيير زاوية الكاميرا بحرية أثناء المغامرة وتجعلك تشعر كما لو كنت تلعب في عمل فيديو.
traha-global-1

مغامرة في كل زاوية من عظمة القوة، من البرية إلى السهول

لنجتري في العالم الواسع باستخدام التقدم التلقائي وجهاز التحكم. استكشف عالمًا واسعًا عبر تشغيل شخصية باستخدام جهاز تحكم. بالطبع، يمكنك أيضًا التقدم تلقائيًا. تتمثل المعارك التي تحدث في أماكن مختلفة في أنماط مألوفة تستخدم الهجمات والمهارات النشطة، ولكن بعض المهارات لديها تقنيات مشتقة تستخدم الضغط الطويل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من مهارات اللاعب مثل الحركات التجنبية والهجوم والابتعاد باستخدام أسلحة طويلة المدى.

traha-global-2


رسومات عالية الجودة وسهولة التشغيل الممتازة

جمال الرسومات يعتمد على فهم مبالغ فيه لزاوية 360 درجة، وحتى "الصوت" جميل. يمكن أيضًا تعيين الكاميرا بتفصيل من خلال التصغير والتكبير، وكان من الرائع اللعب بتغيير الزاوية بمزاج مصور الفيديو أثناء التقدم التلقائي. مع الأقواس وما إلى ذلك، يمكنك المشي وإطلاق النار للوراء، لذا من السهل القيام بـ "ضرب والابتعاد". جودة الصوت أيضًا جيدة، وهي لعبة تعزز الإحساس بالوجود أكثر عند توصيل سماعات الأذن.

traha-global-3

يتضمن كمية هائلة من تطوير الشخصية والمعارك والمحتويات الفرعية

سيتم إطلاق وظائف مختلفة وفقًا للمهمة. سيتم إطلاق وضع المعركة والمحتويات المختلفة تدريجياً وفقًا لتقدم المهمة. بدءًا من المهام الرئيسية والفرعية، هناك أيضًا زنزانات فردية للأطراف وما إلى ذلك، والمحتويات الفرعية تحتوي أيضًا على كل ما تحتاجه للعبة MMO، مثل الجمع والصيد.

فيما يتعلق بقائمة التدريب، يتم تعيين المستوى لكل سلاح، والدور يتغير، ويمكنك التنقل وفقًا للوضع، مثل التغيير الفوري من المهاجم إلى المعالج. في المراحل الأولى، يمكنك الحصول على المزيد من العناصر الاستدعاء مثل بطاقات الروح والوحوش المستدعاة والحيوانات الأليفة من المعدات، لذا استخدمها لزيادة قوتك.

traha-global-4

نصائح TRAHA لاستراتيجية المراحل الأولية

إنها لعبة صعبة لرفع مستوى اللاعب حتى عند إجراء المهام، لذا يجب أن تلعب بثبات. اختر أحد الأسلحة الثلاث بعد البرنامج التعليمي، ولكن اختر بحكمة لأنك ستقاتل بها حتى المستوى 20. سيستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى المستوى 20. بعد ذلك، اضغط على زر المهمة على الجانب الأيمن من الشاشة لتقدم تلقائيًا في المهمة ورفع مستوى الشخصية والصنف بقيمة الخبرة في وقت الإنجاز.

في هذه العملية، يمكنك الحصول على الكثير من تذاكر الاستدعاء مثل بطاقات الروح، لذا حاول تعزيز قوتك من خلال تغيير وتعزيز الدعم الخاص بك. ابتداءً من المهمة التي تحقق فيهامستوى الصنف 12، من الضروري أيضًا إخضاع تلقائيًا لحول الوحوش الصغيرة المحيطة.

traha-global-5

أسئلة وأجوبة

1. هل يدعم TRAHA اللعب التلقائي بشكل كامل؟
نعم، يمكنك تشغيل التقدم التلقائي في المهمات ورفع مستوى الشخصية بسهولة.

2. هل يوفر اللعب أوضاعًا مختلفة للمعارك؟
نعم، ستتاح لك وضع المعركة والمحتويات المتنوعة تباعًا مع تقدمك في المهام.

3. ما هي أفضل استراتيجية للوصول إلى المستوى 20 بسرعة؟
ننصح باللعب بثبات واختيار السلاح بعناية لضمان تحقيق أفضل أداء حتى المستوى 20.

معلومات عن لعبة : TRAHA Global APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب تقمص الأدوار
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇

arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-