أخر الاخبار

البقاء في وجه الهجوم الزومبي مع - UNKILLED Wolfpack APK

unkilled-zombie-games-fps
 البقاء في وجه الهجوم الزومبي مع - UNKILLED Wolfpack APK

استمتع بتحديات مثيرة ومستويات مكثفة مع UNKILLED APK، لعبة FPS زومبي مليئة بالأكشن والتحديات. قم بتجربة اللعب المتعددة والأسلحة المتنوعة وتحديات الزعماء. انضم إلى Wolfpack وقاتل من أجل البقاء في عالم مليء بالزومبي.

unkilled-zombie-games-fps-1

رحلة ضد الزومبي الذين احتلوا نيويورك

في عالم UNKILLED المضطرب، يتولى اللاعبون دور عضو في Wolfpack، مكلف بمعالجة تهديد الزومبي في مدينة نيويورك. ظهرت نهاية العالم بسرعة في مدينة نيويورك بفعل وباء الزومبي، مما أدى إلى تدمير المدينة. في الوقت نفسه، امتلك الزومبي المصابين العديد منهم قدرات هائلة ووصل أحدهم إلى أحجام وقوى ضخمة.

unkilled-zombie-games-fps-2

ستتحكم في شخصيتك من منظور شخص أول وتسيطر بشكل كامل على أفعال الشخصية داخل عالم مليء بالزومبي. ستحصل على عدد محدد من الأسلحة التي ستقوم بفتحها مع مرور الوقت. في الوقت نفسه، يمتلك كل لاعب عناصر لدعم الشخصية في المعارك الصعبة وأسلحة متقدمة مثل الصواريخ للمساعدة في التعامل مع العدد الكبير من الأعداء الذين يظهرون أمامك.

unkilled-zombie-games-fps-3

المشاركة في وسائط اللعب المثيرة

في UNKILLED، سيختبر اللاعبون ثلاث وسائط لعب مختلفة: القصة، اللعب التعاوني، والمواجهة اللاعب ضد اللاعب. في وضع القصة، سيختار اللاعب مهارة فريدة يمكن استخدامها في القتال. ستظهر تحديات مستوى اللعب في هذا الوضع في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة للمشاهدة واتخاذ القرار الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، يتميز عدد الأعداء بتنوعه وكثرته.

unkilled-zombie-games-fps-4

تزداد التحديات عند تجربة وضع القصة حيث سترتفع مستوياتك وتقوم بفتح بطاقات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يكون عدد الأعداء كبيرًا، لكنهم يمكن derrota بسهولة لأنهم مجرد زومبي عاديين. ولكن مع مرور الوقت، ستجد أعداءًا أقوياء يسمون بالزعماء، ويمكنك تخيل قوتهم. لذلك، ستأخذ الوقت لتعلم مهاراتهم للتجنب والمهاجمة الصحيحة.

بمجرد إكمال عدد معين من مستويات وضع القصة، سيتم فتح الوضعين التاليين: اللعب التعاوني والمواجهة اللاعب ضد اللاعب. في وضع اللعب التعاوني، سيلتحق اللاعب بلاعب آخر للمشاركة في مستوى مليء بالزومبي وإكمال هدف المستوى، مثل الدفاع عن الهدف. سيفضل وضع المواجهة بين لاعبين مهارات الرماية، ومن يحقق أكبر عدد من القتلى سيكون الفائز.

unkilled-zombie-games-fps-5

فتح العديد من الأسلحة المذهلة

عند إكمال وضع اللعب في UNKILLED، يمكنك فتح عدد معين من الأسلحة والمهارات. ستظهر كبطاقات بألوان مختلفة تمثل الندرة التي تمتلكها. في الوقت نفسه، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأسلحة لاستكمال المستوى، مثل الرشاشات بعدد كبير من الرصاصات التي تساعدك على إسقاط الأعداء بشكل متواصل. ستأخذ الوقت لتحصل على مجموعة رائعة من الأسلحة.

أسئلة وأجوبة

1. هل يمكنني اللعب في UNKILLED APK على أجهزة Android و iOS؟
نعم، يمكنك تنزيل UNKILLED APK واللعب على أنظمة Android و iOS.

2. هل يوفر وضع اللعب التعاوني في UNKILLED تحديات إضافية؟
نعم، يقدم وضع اللعب التعاوني تحديات فريدة حيث يمكن للاعبين التعاون لتحقيق أهداف المستوى.

3. كيف يمكنني الحصول على أسلحة نادرة في UNKILLED APK؟
يمكنك فتح أسلحة نادرة من خلال إكمال مستويات اللعب وجمع البطاقات الملونة التي تمثل ندرة السلاح.

معلومات عن لعبة : UNKILLED Wolfpack APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب حركة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-