أخر الاخبار

الصيد والبناء استمتع بتحميل - Woodcraft Island Survival APK

woodcraft-island-survival-game
الصيد والبناء استمتع بتحميل - Woodcraft Island Survival APK 

Woodcraft Island Survival Game APK هي لعبة مغامرة بقاء مثيرة على جزيرة استوائية. سوف تلعب كبطل وتواجه العديد من التحديات والحيوانات البرية.

woodcraft-island-survival-game-1

لعبة Woodcraft Island Survival هي قصة بطل يعيش على جزيرة محيطية في بيئة برية. الآن، أنت عالق في الجزيرة البرية حيث تحطمت طائرتك، وسيكون عليك مواجهة الأخطار المحيطة بك. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تجد طريقة لحماية نفسك من البشر والحياة البرية الأخرى التي سكنت الجزيرة لعدة قرون.

woodcraft-island-survival-game-2

مهمة البقاء الخاصة بك في اللعبة

في هذه المغامرة الخطيرة، لن تحصل على مساعدة من صديق سوى الفتاة الجميلة ليندا. تطاردك الحيوانات البرية، وقد تصبح وجبتها التالية في أي وقت. لذلك، لكي لا تصبح شخصًا مطاردًا، عليك الركض والبحث عن التدابير اليدوية لتصبح صيادًا محترفًا. يمكنك مراوغة أو تشغيل أو إطلاق النار على المخلوقات البرية للبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة المخيفة.


ستتحداك هذه اللعبة بأكثر الطرق مغامرة حتى تتمكن من إظهار وإظهار مهاراتك في الصيد بين الذئاب البرية. يمكنك استخدام فأس خشبي لقطع الأشجار للمأوى أو تقطيع ماء جوز الهند لإرواء عطشك. إذا كنت تبحث عن برية لتجربتها، فهذه اللعبة هي المكان المناسب لك لتحقيق حلمك بالمغامرة.

woodcraft-island-survival-game-3

كيفية البقاء على قيد الحياة في هذه الأرض البرية

لا ينبغي أبدًا أن تشعر بالإحباط أو تفقد الأمل بسبب الحيوانات المخيفة، ولكن ابحث عن طرق لمحاربتها. كما ذكرنا سابقًا، يمكنك استخدام فأسك لقطع الأشجار، أو الحصول على الحطب لإشعال النار، أو قطع الأشجار لوضع التفاح على الشجرة من أجل الطعام. وفي الوقت نفسه، عليك أيضًا توخي الحذر والحذر لتجنب الدببة البرية والذئاب وبعض الحيوانات الأخرى في الجزيرة. ستساعدك النيران التي تشعلها ليلاً على إبعاد الحيوانات الخطرة. يمكنك أيضًا استخدام مهارات الصيد الخاصة بك لقتل الحيوانات والبقاء على قيد الحياة لفترة أطول.


رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة

تم تصميم بيئة القتال بطريقة ثلاثية الأبعاد جذابة للغاية، وكل شيء يمنح اللاعبين أولاً شعورًا أكثر واقعية. سيختبر اللاعبون العديد من البيئات المختلفة ذات الصور الغنية والأصوات الدرامية في اللعبة.

woodcraft-island-survival-game-4

دلائل الميزات

  • بقاء جريء بمهام ومستويات متنوعة، مما يمنحك مغامرات بقاء ملحمية وتجارب مثيرة في قتال الحيوانات البرية.
  • أظهر مهاراتك في الصيد والبقاء على قيد الحياة في التحديات الخطرة، وستجعلك أدوات التحكم الواقعية والبسيطة أكثر سهولة في التعامل معك.
  • مهارات البقاء على قيد الحياة: بناء الملاجئ، وصيد الحيوانات، والعثور على أدوات خشنة مثل الفؤوس لقطع الأشجار، وماء جوز الهند للشرب عند العطش، أو أكل التفاح على الأشجار أو إشعال النيران لإخافة الحيوانات.
  • تحتوي الرسومات الرائعة والمرئيات الغنية على محاكاة واقعية لمغامرات البقاء على قيد الحياة على الجزيرة لتجربتها، كما أن حركات الشخصية سلسة للغاية.
  • قم بصيد الذئاب ومحاربة الدببة والذئاب والحيوانات البرية الأخرى للبقاء على قيد الحياة في جزيرة المحيط، واستخدم مهاراتك الحرفية لتفاديها.

معلومات عن لعبة : Woodcraft Island Survival APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب مغامرة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-