أخر الاخبار

تحميل لعبة استراتيجية الحرب العالمية - World War 2 Strategy Battle

world-war-2strategy-battle
 تحميل لعبة استراتيجية الحرب العالمية - World War 2 Strategy Battle

تحاكي الحرب العالمية الثانية الأحداث التي تدور أحداثها في حرب القرن التي حدثت؛ هنا، سيختبر اللاعبون نفس القصة الحقيقية. ستكون أنت من سيقرر فوز الفريق بأكمله باستراتيجيات طويلة المدى.

world-war-2strategy-battle-1

توفر الحرب العالمية الثانية تجربة منعشة حيث يمكن للاعبين المشاركة في معارك واقعية بين البلدان. سوف تنضم إلى أحد الفصيلين وتحتاج إلى أداء مهام مختلفة للفوز. يتم نشر العديد من ساحات القتال المطورة، كما هو الحال في الهواء أو التلال أو السهول أو تحت الماء. يجب تطوير خطط المعركة طويلة المدى من الآن فصاعدا. كمية المكافآت التي ستحصل عليها عند الفوز هي قطع كبيرة من الأرض.

world-war-2strategy-battle-2

انضم إلى القتال مع دور مهم

كقوة رئيسية في المعركة، يلعب اللاعبون في الحرب العالمية الثانية أدوارًا مهمة تحدد نجاح الحرب. يمكنك مواصلة تاريخك الملحمي الآن مع هذه اللعبة المثيرة. يمنحك الكثير من المحتوى المدعوم المزيد من الخيارات عند تحديد تضاريس المعركة، وعدد القوات المشاركة، والقوة التي سيتم تنفيذها. يجب إعداد العناصر التي يجب تطبيقها مسبقًا، ولديك القليل من الوقت لترتيب المباراة وبدءها.


تلتقط المواجهة المكثفة 1:1 وجهاً لوجه حركاتك باستخدام كاميرا شاملة يمكن رؤيتها من الأعلى. ومن خلال منظور الشخص الثالث، يمكنك رؤية كل ما يجري في هذه العملية. تقيس الساعة المضادة طول الوقت الذي يحدد مكان وقوف القوات المشاركة. يجب أن يكون اللاعبون مستعدين جيدًا عندما يواجهون هجومًا من عدة جهات. ولم تنته المواجهة إلا عندما أكد أحدهما الهزيمة حفاظا على آخر كمية من الآليات والأسلحة.

world-war-2strategy-battle-3

قم بتنفيذ المهام على مجموعة متنوعة من التضاريس

المعركة النموذجية لقصة التنافس على الأرض ونفوذ دول المنطقة أصبحت شرسة ودارت في ساحات قتال عديدة. يمكن أن يكون حيث تسود التلال، أو تتدفق الأنهار، أو حتى هجوم مفاجئ في البحر. سيتعين على اللاعبين إنفاق المزيد من الأموال لامتلاك البوارج أو الدبابات بأعداد كبيرة. ستساعدك الطائرات المتخصصة عندما تتفاقم الحالة. سوف نحد من كل شيء.


الأسلحة المستخدمة كلها من إبداعات مختبر الأبحاث. سيكون بإمكانك الوصول إليها عند زيارتك للمتجر والدفع لتتمكن من استخدامها. ستكون أنواع الذخيرة المختلفة مناسبة لكل نوع من أنواع الدبابات. سيقوم الجنود المستخدمون في المعركة بمهمة الاقتراب من المعارضين أو إسقاطهم أو أسرهم أحياء. عند النظر من الأعلى، لا يمكنك رؤية مشهد الطائرات وهي تسقط القنابل في جميع أنحاء السماء. دعونا نقاتل حتى النهاية للعثور على الفائز.

world-war-2strategy-battle-4

تدمير خطط الهجوم العدو

جميع القوات المشاركة في الحرب بسبب الحرب العالمية الثانية لديها خطط هجوم جريئة للغاية متاحة. مع المكافأة المتوقعة المتمثلة في ملكية الأراضي الخصبة والغنية بالموارد، تحاول أنت واللاعبون الآخرون امتلاك كل شيء. لا يزال مركز الأقوى في لوحة المتصدرين فارغًا. ومن سيفوز بحق الجلوس فيه؟ ما الذي سيتعين عليك المرور به حتى تتمكن من تحقيق ذلك؟ سيتم فك رموز كل شيء عندما تبدأ المعركة.


تجربة قتالية واقعية وحديثة

تقدم الحرب العالمية الثانية تجربة جديدة للاعبين من حيث المرئيات والأصوات. بفضل الأداء المحسّن، تنبض جميع الأحداث داخل اللعبة بالحياة بسهولة. سوف تتحكم في موقع القوات المقاتلة عن طريق تحريك إصبعك على الشاشة. يمكن لتقنيات الرسومات ثلاثية الأبعاد الجميلة أن تساعدك على تذكر القصص التي حدثت في ساحة المعركة الشرسة لفترة أطول في أي عام. التاريخ يعيد نفسه مرة أخرى؛ المطالبة بالهيمنة على المتصدرين العالمية مع تجربتك!

world-war-2strategy-battle-5

دلائل الميزات

  • قم ببناء أقوى قوة قتالية على الإطلاق بشخصيات وأسلحة ومحتوى فريد. ضع خطتك موضع التنفيذ منذ البداية.
  • أضف سلسلة من المركبات الجديدة المناسبة لكل نوع من التضاريس الخطرة بدءًا من السهول الجبلية وحتى تحت الماء أو في الهواء. يتم استخدام الأسلحة المقابلة أيضًا.
  • انطلق في مهمة لصد هجمات العدو المفاجئة، وانضم إلى الحرب من أجل الأراضي الخصبة والغنية بالموارد التي تحلم بها.
  • قم بالتسجيل في لوحات المتصدرين العالمية التي تم إنشاؤها باستخدام سلسلة من التجارب والإنجازات المسجلة، مما يتيح لك الوقت للقيام بواجبك.
  • استمتع بتجربة القصة بشكل خاص بمشاركة تقنيات العرض الواقعية والصوت الغامر، واستمتع بترقية الأداء.

معلومات عن لعبة : World War 2: Strategy Battle

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب استراتيجية
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-