أخر الاخبار

هو الخيار الأفضل لتحرير المستندات - WPS Office APK

wps-office-free-office-suite-for-wordpdfexcel
 هو الخيار الأفضل لتحرير المستندات - WPS Office APK

يعد WPS Office Mod APK، باعتباره معالج كلمات احترافي، أكثر تعقيدًا وأسهل في الاستخدام من البرامج المكتبية الأخرى من حيث القدرات الأساسية.

wps-office-free-office-suite-for-wordpdfexcel-1

يعد WPS Office أحد التطبيقات التي تحظى بتقدير كبير لمساعدتك في العمل مع ملفات المكتب ويتمتع بميزات دعم كاملة. يمكنك التحقق من العديد من أنواع الملفات المختلفة، وبالطبع، يمكنك أيضًا تحريرها تمامًا مثل استخدام الكمبيوتر المحمول. بالإضافة إلى ذلك، تعد ميزة التحويل أيضًا ميزة لا غنى عنها لمساعدتك في اختيار نوع الملف الصحيح لإرساله أو تخزينه. إنه تطبيق يجب على أي مستخدم تجربته.

wps-office-free-office-suite-for-wordpdfexcel-2

العمل مع ملفات المكتب على أجهزة Android

سيجد اللاعبون الميزة الملائمة لـ WPS Office حيث يمكنهم فتح أي نوع ملف مكتبي شائع لسهولة القراءة الكاملة. إنه مشابه لما إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمولًا للعمل. منذ ذلك الحين، أصبحت أجهزة Android أدوات عملية للعديد من الأشخاص عندما يمكنهم الذهاب إلى أي مكان للتعامل مع العمل وتحرير الملفات بسهولة. يمكنك تخصيص المستندات بنفسك باستخدام مجموعة متنوعة من الميزات القيمة والمفيدة.


يوفر التطبيق ميزات التحرير لأربعة أنواع أساسية من المستندات: Word وExcel وPowerPoint وPDF. هذه مستندات جيدة تستخدم في الوظائف المكتبية، ولن تفوتك أي مستندات ضرورية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت شخصًا يستخدم غالبًا لوحات مفاتيح Bluetooth لتحرير المستندات، فإن التطبيق يدعمها أيضًا بشكل كامل للمساعدة في أن تكون عملية عملك سلسة دائمًا. وبطبيعة الحال، ستجد أيضًا العديد من تنسيقات الملفات الأخرى التي يمكن للتطبيق فتحها.


التبديل بين أنواع الملفات بسهولة

يمكن للمستخدمين العثور على أربعة أنواع من الملفات الشائعة التي يدعمها WPS Office، وبالطبع لن تعمل بشكل مستقل. يمكنك العثور على تحويل نوع الملف ليناسب أغراض عملك بالإضافة إلى ميزات الأمان المقابلة. ومن هناك، لن تحتاج إلى البحث عن تطبيق آخر للقيام بذلك. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا دمج المستندات الصغيرة لتحويلها إلى مستند واحد كبير دون تخزين الكثير من الملفات.

wps-office-free-office-suite-for-wordpdfexcel-3

لن تعمل مع أنواع الملفات الناعمة ولكن حتى مع أنواع الملفات المطبوعة مسبقًا. يمكن أن يساعدك التطبيق أيضًا في العمل مع هذا النوع من الملفات وتحويلها إلى ملف PDF أو نوع ملف آخر. وعلى وجه التحديد، فهي ميزة مسح مستند ضوئيًا، وبعد بعض العمليات البسيطة، يتم نقل كل المحتوى الموجود في الملف المطبوع إلى التطبيق. تحتاج إلى تحديد تنسيق الملف الذي تريد التحويل إليه ولا تنس استخدام توقيع PDF.


العديد من الخطوط الجميلة والملفات سهلة التخزين

عند العمل مع WPS Office، ربما تقضي معظم وقتك في تحرير المستندات أو معالجة الأوراق أو ضبط العروض التقديمية. لذلك يحتاج كل نوع ملف إلى نوع مختلف من الخطوط لاستخدامه. يمكنك العثور على العديد من الخطوط الرائعة، وبالطبع ستقضي بعض الوقت في التعرف على هذه الأنواع لاستخدامها بسهولة في المرة القادمة. وأيضًا، بعد الانتهاء من المستندات الخاصة بك، لا تنس تخزينها في مكان ضروري.

wps-office-free-office-suite-for-wordpdfexcel-4

يتنوع التخزين مع هذا التطبيق تمامًا عندما يمكن للمستخدمين اختيار الخدمات السحابية لتخزين تطبيقات أخرى أو إرسالها مباشرة مثل البريد الإلكتروني. أما بالنسبة للخدمة السحابية، فستتمكن من الاحتفاظ بعدد كبير من الملفات ويمكنك ضبط عامل المشاركة حسب رغبتك. وفي الوقت نفسه، إذا كنت تريد إرسال الملفات التي أكملتها على الفور، فستكون العملية واضحة أيضًا. لذا فإن هذه الوظائف جميعها تدعم عملك بشكل فعال.

معلومات عن تطبيق : WPS Office APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات الإنتاجية
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-