أخر الاخبار

تحسين البطارية وإدارة التطبيقات - 3C Toolbox APK

3c-all-in-one-toolbox
تحسين البطارية وإدارة التطبيقات - 3C Toolbox APK

يعد 3C All-in-One Toolbox APK تطبيقًا قيمًا؛ يتمتع المستخدمون بواجهة حديثة وملفتة للنظر ويُسمح لهم بتخصيص التطبيقات وإدارتها.

3c-all-in-one-toolbox-1

القادمة إلى هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين تجربة مشاعر رائعة للغاية. يساعدك التطبيق على إدارة وتتبع أجهزتك بدقة أكبر. علاوة على ذلك، يساعدك 3C All-in-One Toolbox أيضًا في تحليل استخدام البطارية، كما أنه يسجل جميع الإشعارات من التطبيقات التي تستخدمها. يساعدك التطبيق أيضًا على التحكم في سعة شبكتك ويعلمك عند انخفاضها.

3c-all-in-one-toolbox-2

إدارة التطبيقات والملفات الخاصة بك بذكاء

عند استخدام هذا التطبيق، لن يضطر المستخدم إلى القلق بشأن مدير التطبيقات الموجودة على جهازه. لأنه يساعدك على إدارة الأجهزة بذكاء وكفاءة. يساعدك 3C All-in-One Toolbox على مراقبة الملفات والمجلدات والتحكم فيها. يمكن للمستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية وبثها إلى مشغلهم المفضل.


استعادة الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك

لا يحتاج المستخدمون إلى القلق كثيرًا عند حذف الصور أو مقاطع الفيديو عن طريق الخطأ لأن هذا التطبيق سيسمح لك باستعادة ما تم حذفه. يساعدك 3C All-in-One Toolbox على مراقبة وتسجيل جميع أنشطة تطبيقاتك. ليس هذا فحسب، بل إنه يسجل أيضًا الإشعارات في شريط الحالة. كما يسمح لك بتأمين وتخصيص الأحداث والتوجيه والتحكم في تطبيقك.

3c-all-in-one-toolbox-3

تساعدك على توفير البطارية عند استخدام المزيد

سيساعدك التطبيق على تحليل وإحصائيات استهلاك البطارية ومقارنة وقت الاستخدام بالأسابيع. يتم فهم جميع دورات الاستخدام والشحن الخاصة بك بوضوح من خلال هذا التطبيق ويقدم تدابير لمساعدتك على توفير المزيد من طاقة البطارية. اعتمادًا على التكوين، تعمل ميزات هذا التطبيق على تعزيز فوائده الكاملة. كما أنه يدعم الأجهزة ذات البطارية المزدوجة والبطاريات القابلة للتبديل. يدمج التطبيق أدوات لتوفير عمر البطارية، وزيادة أدائها، والتحكم في التطبيقات وإدارتها عن بعد بأكبر قدر ممكن من الراحة.


ترتيب التطبيقات في تسلسل يسهل رؤيته، ويسهل العثور عليه

لتتمكن من إلقاء نظرة فاحصة على المستخدم، قام هذا التطبيق بتحسين ترتيب التطبيقات في الخلفية. إنه يخلق واجهة أنيقة وسهلة للعين ولكنها ملفتة للنظر للغاية. وفي الوقت نفسه، يساعدك أيضًا على إخفاء علامات التبويب غير المستخدمة بعد الآن. يوفر التطبيق اختصارات للإشعارات حتى تتمكن من الوصول إلى المعلومات بسرعة أكبر. واجهة المستخدم قابلة للتكوين بشكل كبير، حتى تتمكن من تحويل التطبيقات إلى ما تحبه.

3c-all-in-one-toolbox-4

دلائل الميزات

  • مراقبة وإدارة ملفاتك ومجلداتك وتطبيقاتك، مما يسمح لك بالنسخ الاحتياطي واستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة وبث مقاطع الفيديو إلى المفضلة.
  • تحليل وإحصائيات وقت استخدام جهازك، وإدارة وتوفير سجل الشحن وحماية البطارية من زجاجات البطارية؛ بالإضافة إلى ذلك، دعم الأجهزة ذات البطارية المزدوجة.
  • إدارة وقت استخدام الشبكة لديك ومراقبتها وتنبيهك عندما تكون سعة الشبكة لديك منخفضة؛ يقوم التطبيق أيضًا بإنشاء اختصارات حتى تتمكن من الوصول إلى كل شيء بشكل أسرع.
  • يمكن أن يؤدي عرض الإعلامات في شريط الحالة للتطبيقات القابلة للتكوين بشكل كبير إلى عرض مكونات تبديل البيانات المعقدة.
  • تم تحسين بعض ميزات التطبيق والبرامج النصية المنقحة للسماح لك بالمشاركة وتحسين القدرة على العثور على المعلومات بشكل أسرع وأكثر دقة.

معلومات عن تطبيق : 3C Toolbox APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات أدوات
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-