أخر الاخبار

أفضل طريقة للوصول إلى ملفات - Adobe Acrobat Reader PDF

adobe-acrobat-reader-for-pdf
أفضل طريقة للوصول إلى ملفات - Adobe Acrobat Reader PDF

Adobe Acrobat Reader هو تطبيق عارض PDF محبوب وموثوق به من قبل العديد من الأشخاص. يمنح المستخدمين فوائد كبيرة في العمل. حاول تنزيله للاستمتاع واستكشاف الميزات المثيرة التي يقدمها هذا التطبيق.

adobe-acrobat-reader-for-pdf-1

سهولة عرض ملفات PDF وطباعة المستندات

باستخدام Adobe Acrobat Reader، سيكون للمستخدمين الحق في عرض ملفات البيانات أو المحاضرات بتنسيق PDF ببساطة وسهولة على أي جهاز مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. علاوة على ذلك، يمكنك أن تختار لنفسك صفحة مجانية لعرض المعلومات. ليس هذا فحسب، بل قم بإعداد الوضع المظلم للمساعدة في توفير طاقة البطارية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت بحاجة إلى طباعة ملفات PDF على الورق، فيمكنك تنزيل المستندات مباشرة والضغط على زر الطباعة بسهولة وسرعة.

adobe-acrobat-reader-for-pdf-2

قارئ قوات الدفاع الشعبي

لعرض ملف البيانات والتقارير أو المقالات والقصص بشكل مريح وواضح، يجب عليك النظر إليها بتنسيق PDF. لأنه عندما تقرأ في وضع PDF، ستعرض محتوى المقالة التي تحتاج إلى قراءتها بشكل واضح وساطع؛ يمكنك قراءتها بشكل مريح للغاية. ليس ذلك فحسب، بل سيتم عرض جميع المحتويات وإعادة تعيين جميع أحجام الخطوط لتناسب شاشة جهازك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الوضع السائل للتنقل بسرعة وتوفير الوقت.

adobe-acrobat-reader-for-pdf-3

بفضل Adobe Acrobat Reader، يمكنك مشاركة ملفات PDF ليستمتع بها العديد من الأشخاص. وفي الوقت نفسه، لا تنس جمع المعلومات وآراء العديد من الأشخاص والبحث عنها على النظام عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، يمكنك ترقية سرعة مراجعة المستندات بسرعة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه تلقي إشعارات الأنشطة للأنشطة التي يتم تحديثها بانتظام في الملفات التي تشاركها.


إضافة ملاحظات وملفات PDF الصحيحة

يمكنك إضافة وإضافة بعض الملاحظات أو التعليقات التي لديك آراء بشأنها في مقالات PDF. لا تتردد في الكتابة على تلك المستندات عن طريق إضافة نص أو رسومات، مما يجعل ملفاتك أكثر ثراءً وحيوية. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا تحرير أي محتوى بالإضافة إلى الصور مباشرة في ملف PDF بطريقة مجانية وأكثر ملاءمة. بالإضافة إلى ذلك، لديك الحرية في حذف الصور أو تدويرها بمرونة.

adobe-acrobat-reader-for-pdf-4

تخزين وإدارة نظام البيانات بالنسبة لك

يتيح لك Adobe Acrobat Reader تسجيل الدخول واستخدام حسابك المجاني لتخزين جميع مجلداتك بعناية ودقة. يمكنك الوصول إليها على أي جهاز ببساطة وبسرعة، مما يوفر لك الوقت والجهد. علاوة على ذلك، يمكنك الوصول إلى جميع الملفات عن طريق ربط حسابات التخزين الخاصة بك على الإنترنت بطريقة حديثة. ولا تنس أيضًا وضع نجمة على المستندات المهمة والتي تحبها.


تعرف على كيفية ربط حسابك في Google Drive للوصول بسهولة إلى ملفات PDF الخاصة بك والملفات التي تحتاجها. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا الوصول إلى ملفات PDF المجانية الممسوحة ضوئيًا والتي تم التقاطها باستخدام تطبيق Adobe Scan. علاوة على ذلك، يمكنك هنا أيضًا ضغط ملفات PDF معًا لتقليل حجم الملف. يمكنك أيضًا الحفاظ على أمان مستندات PDF الخاصة بك عن طريق إضافة كلمة المرور الخاصة بك في الإعدادات. لن تقلق بشأن سرقة الآخرين لمقالاتك وتقاريرك ومعلوماتك.

adobe-acrobat-reader-for-pdf-5

أنشئ ملفات PDF من المستندات والصور الصغيرة

ستتاح لك الفرصة لإنشاء ملفات PDF بسهولة باستخدام هذا التطبيق، وستوفر الوقت والجهد عندما تريد حفظ المستندات والصور من Word إلى PDF. ليس هذا فحسب، بل لديك أيضًا الفرصة لتصدير السجلات من وضع PDF إلى Word أو Excel أو PowerPoint بطريقة مباشرة وواضحة.


هو تطبيق مجاني ولجميع الكائنات

هذا تطبيق لجميع المواد، وهو ضروري في عمل الكثير من الناس. لأنه يساعدك على تحويل أي وضع بيانات آخر إلى PDF بسرعة، مما يسهل إرساله واستقباله. وفي الوقت نفسه، ستتمكن بسهولة من مشاهدتها ومراقبتها عن كثب وقراءتها بسهولة. وهو أيضًا تطبيق مجاني، لذا قم بتجربته للتعرف على المجموعة الواسعة من المزايا التي يقدمها. ولا تنس أيضًا أن توصي به زملائك وأصدقائك!

معلومات عن تطبيق : Adobe Acrobat Reader

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات الإنتاجية
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-