أخر الاخبار

تحرير محترف للصور - AirBrush APK

airbrush-easy-photo-editor
تحرير محترف للصور - AirBrush APK

AirBrush APK هو أعظم محرر صور مع أدوات تنقيح سهلة ومرشحات فريدة ونتائج رائعة!

AirBrush: Easy Photo Editor هو تطبيق يمتلك عناصر التحرير الخاصة به من الأساسية إلى المتقدمة. يمكن أن يساعدك على تحويل جميع الصور العادية إلى صور جميلة تمامًا مع مجموعة واسعة من الميزات. وبذلك ستتمكن من ضبط لون الصورة بطريقتك ومحو النقاط السيئة في الوجه. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا عمل مكياجك بسهولة من خلال التطبيق.

airbrush-easy-photo-editor-1

تطبيق تحرير اللغة الإنجليزية مريحة

عندما تجرب AirBrush، ستنبهر بالتأكيد بما يمكن أن تقدمه لك. ستتمكن من تعديل أي صورة تحبها والوصول بها إلى مستوى معين من الكمال. وتتمثل ميزته الفريدة في أنك لن تحتاج إلى القلق بشأن العيوب الموجودة في وجهك لأن التطبيق يدمج أيضًا ميزات للمساعدة في إزالتها. بعد فترة من التحرير، ستدرك الفرق الذي يحدثه هذا التطبيق بالنسبة لك.


بمجرد أن نختبر تطبيقًا لتحرير الصور، فلن نتجاهل بالتأكيد الميزات الأساسية التي يمكنه القيام بها. مثل العديد من تطبيقات التحرير الأخرى، سيجد المستخدمون أجزاء للتحكم في لون الصورة، مثل التباين، والتمييز، والحدة، والتشبع، وما إلى ذلك. تحتاج إلى تغيير شريط التمرير، وسيتغير اللون على الفور، وسيساعدك ذلك على الضبط بسرعة كثافة اللون في الصورة بحيث تصبح أكثر وضوحا من ذي قبل.


إلى جانب هذه الميزات، لا يمكننا تجاهل المرشحات التي يوفرها هذا التطبيق. لا تزال قائمة حيث يمكن للمستخدم تمرير الفلتر وتغييره حسب رغبتك. عند اكتشاف ميزة جديدة، سيزودك التطبيق ببعض البرامج التعليمية لتسهيل التنفيذ. ستأخذ الوقت الكافي لتصفح هذه المرشحات واختيار اللون الذي تريده بينما تستعد للانتقال إلى ميزات التحرير الأكثر تقدمًا.

airbrush-easy-photo-editor-2

معالجة عيوب الوجه

غالبًا ما يواجه بعض المستخدمين صعوبة في التقاط الصور لأن وجوههم تحتوي أحيانًا على بعض العيوب، لكن دع AirBrush يحل هذه المشكلة. هناك ميزتان مثيرتان لن تتمكن من تجاهلهما وهما الجمال والمكياج. ستجد في قسم التجميل العديد من الميزات لتصحيح عناصر وجهك مثل العيون والأسنان والتعافي من حب الشباب. لديهم جميعًا ميزاتهم المميزة لاستخدامها، وإذا كنت تريد أن تتم عملية التحرير بسرعة، فيمكنك استخدام السحر.


سوف يزيل السحر كل العيوب الموجودة على وجهك بضغطة واحدة فقط ويجعل العناصر الأخرى أكثر سطوعًا. في تلك اللحظة، سترى في النهاية الفرق الملحوظ الذي يحدثه هذا التطبيق. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا إضافة القليل من تأثير المكياج لمساعدتك على أن تصبحي أكثر جمالاً بدون أدوات حقيقية للقيام بذلك أثناء الاستخدام. يمكنك جعل صورك مثيرة للإعجاب تمامًا، ومن المؤكد أن أي مستخدم سيحب هذه الميزة.

airbrush-easy-photo-editor-3

من السهل مشاركتها على منصات مختلفة

بمجرد الانتهاء من التحرير باستخدام AirBrush، ستحتاج إلى تصديره للتخزين أو المشاركة. أما بالنسبة للمشاركة، فيحتوي التطبيق أيضًا على روابط لشبكات اجتماعية مختلفة، ولن تحتاج إلى فعل الكثير. حدد النظام الأساسي الذي تريد مشاركته بسرعة من داخل التطبيق. لذلك ستتمكن من النقل إلى منصات متعددة في وقت واحد دون الحاجة إلى فتح الكثير من التطبيقات ذات الصلة.


دلائل الميزات

  • هذه هي الأداة التي تقوم بالفعل بإعداد صورتك للمشاركة. بعد التحرير، انشر صورك على Facebook وInstagram وTwitter وSnapchat مباشرةً من AirBrush!
  • تم تطوير مرشحات التجميل AirBrush بخبرة لتحسين أفضل الصور وصور السيلفي. قد تضيف بعض المرشحات أحمر الخدود أو الماسكارا إلى صورك!
  • قم بتحرير صورتك الشخصية في الوقت الفعلي قبل التقاطها. شاهد صورتك على هاتفك، واختر التغييرات والمرشحات، والتقط الصور!
  • تتيح لك أداة التحرير "Blur" الخاصة بنا تغيير أي صورة لإضافة عمق والتركيز فقط على الأجزاء المهمة. سوف تعكس صورك الدقة الهادئة للصور الاحترافية.
  • يتيح لك محرر AirBrush طمس صورك واقتصاصها وتمديدها ورقيقها وتعديلها للحصول على لمسة فنية وجذابة ودرامية. اختر بين التنقيح الآلي واليدوي.
  • قم بتنحيف أو تطويل أو تعديل أي جزء من صورتك بضغطة واحدة.
  • قم بتنميق بشرتك وتنقيحها وحتى تسميرها ببضع نقرات! سوف تتوهج بشرتك في جميع صورك الشخصية ولقطاتك! ضعي أحمر الخدود أو أحمر الخدود البارد لإضفاء توهج على عظام وجنتيك.
  • تعمل ميزة "السطوع" لدينا على تفتيح عينيك وملامحك بسرعة.
  • تبييض الأسنان يعزز ابتسامتك! تتيح لك ميزة تبييض الأسنان لدينا إمكانية تبييض الأسنان دون المبالغة في ذلك.
  • قل وداعا للبثور! مع مزيل العيوب الخاص بنا، يمكنك بسهولة إزالة البثور والبقع غير السارة. يضيف أحمر الخدود اللمعان والسحر.

معلومات عن تطبيق : AirBrush APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات تصوير فوتوغرافي
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-