أخر الاخبار

استكشف عالم الجريمة مع - Gangs Town Story APK

gts-gangs-town-story-action-open-world-shooter
استكشف عالم الجريمة مع - Gangs Town Story APK

جي تي اس. Gangs Town Story APK – مرحبًا بك في عالم العصابات الافتراضي. العالم السفلي أبدي. هزيمة المافيا الغوغاء في الصراع الكبير. اكتشف عالم المافيا الذي يضم العصابات والمعارك والألغاز.

gts-gangs-town-story-action-open-world-shooter-1

قصة مدينة العصابات، حيث تم بناء إمبراطورية الجريمة لصد العديد من الأعداء. في هذا العالم، سوف تتحول إلى رجل أعمال، وتكسب الكثير من المال لإعادة شراء الأسلحة أو الذخيرة أو السيطرة على المدينة. ومن هناك، يمكنك مواجهة القوى الأخرى لكسب المزيد من الأراضي وموطئ قدم في مجتمع الإنترنت. هذه لعبة مقدسة عن العنف وسفك الدماء، لذا يسمح المنتج للمراهقين فقط باستخدامها.

gts-gangs-town-story-action-open-world-shooter-2

مقترح الانضمام إلى نظام الجريمة الأمريكي

للمشاركة في إنشاء أقوى شركة للقتال من أجل الأراضي في Empire City. عندما تنقر على Gangs Town Story، سيتعين عليك إجراء عملية للاتصال بزملائك في الفريق. يمكنك الآن مشاركة جيشك على الشبكات الاجتماعية لتجنيد المزيد من الأصدقاء أو أصدقائك. علاوة على ذلك، عندما تقوم بجمع العديد من زملائك الأقوياء في الفريق، يمكنك أن تصبح رئيسًا للمافيا، وتهيمن على الجميع، ويمكنك مهاجمة كل شيء في المملكة.

gts-gangs-town-story-action-open-world-shooter-3

لديك العديد من الأحداث الساخنة

الشيء المثير للاهتمام عند القدوم إلى Gangs Town Story هو أن اللاعبين سيتمكنون من المشاركة في العديد من الأحداث الجذابة؛ هناك أيضًا مكافآت مثل ترقية الأسلحة وزيادة الضرر ...


في كل أسبوع، سيشارك كل من يشارك في هذا العالم في أحداث مختلفة. عند المشاركة في القتال، ستختار بحرية مئات الأسلحة الموجودة بالفعل في الجهاز، يمكنك اختيار البنادق، والسيوف، .. وتعتبر الأسلحة الأكثر تقدمًا للتغلب على العدو. ليس هذا فحسب، بل ستتاح لك الفرصة للقتال مع العديد من المعارضين وهزيمة الزعماء الذين يتمتعون بمواقع هائلة لتقدم لنفسك العديد من المكافآت القيمة.

gts-gangs-town-story-action-open-world-shooter-4

الألعاب الإستراتيجية – الحركة

بمجرد دخولك إلى Gangs Town Story - عالم الأقوياء، يجب عليك إكمال جميع المهام المعينة لك. بغض النظر عما إذا كانت المهمة صعبة أو سهلة، قم بالقضاء على معارفك أو القتال معهم مباشرة لسرقة الغنائم القيمة أو هزيمة الخصوم - تلك الأشياء التي يتعين عليك القيام بها بشكل متقن للغاية ودقيق وبدون أخطاء. ومن هناك، يمكنك القتال مع العديد من القوى الحيوية الأخرى لتصبح مهيمنة، وهي يد سيئة السمعة في قرية المافيا.

gts-gangs-town-story-action-open-world-shooter-5

الكفاح من أجل الوقت

في Gangs Town Story، هناك منافسة في القوة وسباق مع الزمن. في المباراة المباشرة، عليك التغلب على خصومك هنا، وسيقوم التطبيق بتنظيم الوقت الفعلي الذي يتعين عليك فيه القضاء على خصمك. إذا فزت، ستتاح لك الفرصة لمواجهة لاعبين من جميع أنحاء العالم وتصبح رجل عصابات. يعد الوقت أيضًا عاملاً أساسيًا في تحديد ما إذا كان الأشخاص مسجلين في الطاولة الذهبية أم لا وتحديد مكانك في عالم المافيا.

gts-gangs-town-story-action-open-world-shooter-6

طريقة بسيطة للعب - رسومات جميلة

على الرغم من أنه عالم من الزعماء، إلا أنك تحتاج فقط إلى العثور على زملائك في الفريق، وجمع الأسلحة، والقتال مع زملائك في الفريق. الشيء المهم هو أن يكون لديك ما يكفي من الخبرة والقدرة على القتال مع القوى الأخرى أم لا. إذا كان لديك زميل قوي ومتحد، فأنا متأكد من أنك ستصبح قريبًا قائدًا عالميًا.


اهتمت الشركة المصنعة ببداية العديد من التفاصيل الرسومية الحديثة لإنجاح اللعبة. قم ببناء المساحة وكأنها معركة حقيقية، والألوان الأساسية هي الألوان العائمة. من أجل إظهار الشراسة والمخيفة، هناك دائمًا شعور بالخطر الكامن. دع اللاعبين يشعرون وكأنهم منغمسين في اللعبة.


الأسلحة

لديك كل ما تحتاجه لتصبح رجل عصابات حقيقي. سيتم استخدام المئات من الأسلحة والمركبات الكبيرة. قم بإنشاء رجل عصابات عصري من خلال جمع ترسانة الأسلحة الفريدة الخاصة بك.


في الشوارع الإجرامية، كسب الاحترام. استخدم أسلحة فتاكة مثل الأسلحة النارية وقاذفات اللهب والقنابل اليدوية والمزيد. هزيمة رجال الشرطة والمجرمين. قهر أراضي عصابة الخصم وشكل عصابتك القوية. تسليح نفسك والدفاع عن العشب الخاص بك.

معلومات عن لعبة : Gangs Town Story APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب حركة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-