أخر الاخبار

الرسائل بأسلوب جديد لمراسلة - Graph Messenger APK

graph-messenger
الرسائل بأسلوب جديد لمراسلة - Graph Messenger APK 

Graph Messenger هو برنامج مراسلة يحتوي على عدد لا يحصى من الأدوات المساعدة مثل تغيير الصوت، وتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في وقت واحد، وخاصة ضمان أمن المعلومات رقم 1.

graph-messenger-1

الآن هناك العديد من الخيارات للمستخدمين. عندما يكون هناك الكثير من تطبيقات المراسلة الحديثة والسريعة المتاحة، فإن Graph Messenger هو بالتأكيد التطبيق الأفضل بالنسبة لك. بصراحة، بالكاد يمكنك العثور على أداة مساعدة مثل هذا التطبيق لأنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة. من تطبيق واحد، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في نفس الوقت لخدمة أعمال المرافق المختلفة. ليس هذا فحسب، بل يساعدك هذا التطبيق أيضًا على إدارة مخططك الزمني الحالي، مثل استرجاع الذكريات.


تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في نفس الوقت

لا يوجد شيء أفضل من القدرة على امتلاك برنامج مراسلة رائع يحتوي على الكثير من الميزات المفيدة مثل Graph Messenger. كشخص للعمل، ستحتاج إلى هويات متعددة لإرسال الرسائل النصية واستخدامها للتواصل مع العديد من الأشخاص. ولكن نظرًا لأنك مشغول للغاية، فليس لديك الكثير من الوقت لتبديل حساباتك إلى العمل. لا تقلق، فلدينا بالفعل تطبيقنا الذي يتميز بميزة نظام الحسابات المتعددة، مما يعني أنه يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في وقت واحد. يمكن أن يصل العدد إلى 100 حساب مختلف.

graph-messenger-2

إدارة المهام الخاصة بك

كثرة المواعيد النهائية تجعلك تنسى ما يجب عليك فعله في تلك اللحظة ومواعيدك لليوم التالي. سيساعدك تطبيق المراسلة والمدير مثل Graph Messenger في التذكيرات والجدولة لإدارتها نيابةً عنك. مع وجود العديد من الأدوات المساعدة، سيكون بمثابة مدير حقيقي مع مدير متعدد الوظائف. سيساعدك ذلك على جدولة تنزيل المستندات أو ملفات الفيديو المهمة التي قمت بحفظها مسبقًا.


مجموعة متنوعة من المواضيع الجميلة

كمحب للجمال والكمال، فإن إضافة تطبيق المراسلة مع القدرة على تغيير موضوع خلفية الرسائل النصية سيجعل الكثير من الناس سعداء. يمكن للمستخدمين تغيير وإضافة أي من خلفياتهم المفضلة لتناسب تفضيلاتهم. يُسمح لك بتغيير أي سمة، أو يمكنك أيضًا تحميل صور السمات من المجلد. على وجه الخصوص، في كل عطلة، سيقوم التطبيق تلقائيا بتحديث الصورة المناسبة.

graph-messenger-3

مغير الصوت

من المثير للدهشة أن Graph Messenger يقدم العديد من الفوائد للمستخدمين، مثل الآن، يمكنك تغيير صوتك عند إرسال رسائل صوتية. لا عجب أنه يمكنك تحويل صوتك بشكل جميل وإرساله إلى العديد من الأشخاص الآخرين. وعلى وجه الخصوص، يمكن للمستخدمين التحويل من أنثى إلى ذكر والعكس. ليس هذا فحسب، بل يمكنك ضبط نغمة صوتك للحصول على نغمة أكثر عمقًا ودفئًا من أي وقت مضى.


إخفاء الدردشات أو ضبط الخصوصية

هذا هو تطبيق المراسلة الذي اختاره العديد من المستخدمين بسبب تعدد استخداماته، خاصة فيما يتعلق بأمن المعلومات وضمان خصوصية المستخدم. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إخفاء الدردشات التي لا تعجبك أو التي تعتقد أنها رسائل غير مرغوب فيها. أو حتى أن الأمر الأكثر ملاءمة هو ميزة الأمان، حيث يُسمح للمستخدمين بتعيين كلمات مرور لمحادثات العمل الهادفة لتجنب التعرض للخطر.

graph-messenger-4

الرسائل الآلية

ليس من غير المعتاد بالنسبة لتطبيق مراسلة حديث مثل Graph Messenger، حيث يمكنك تعيين رسائل تلقائية ليتم إرسالها عندما تكون مشغولاً. يحتاج المستخدمون فقط إلى تثبيت قوالب القصة للرد عند مشاركتهم لإعلام الطرف الآخر بأنه ليس لديهم الوقت. سيقوم التطبيق تلقائيًا بإرسال رد عند انتهاء المهلة الزمنية التي حددتها.


دلائل الميزات

  • تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة في وقت واحد، ويمكن تسجيل الدخول بعدد حسابات يصل إلى 100 حساب.
  • قم بتغيير موضوع المحادثة ليناسب اهتماماتك أو قم بتغيير الإجازات للشخص المناسب.
  • قم بتغيير صوتك مثل أي شخص آخر عند إرسال رسائل صوتية.
  • إخفاء الدردشات غير المرغوب فيها أو الرسائل غير المرغوب فيها وتعيين كلمات مرور لمحادثات ذات معنى.
  • قم بإعداد الرسائل التلقائية، وسيتم إرسالها تلقائيًا عندما لا يكون لديك الوقت للرد على الرسائل.

معلومات عن تطبيق : Graph Messenger APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات اجتماعي
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-