أخر الاخبار

تحويل صورك إلى تحفة فنية مع - LightX Pro APK

lightx-photo-editor-photo-effects
تحويل صورك إلى تحفة فنية مع - LightX Pro APK

يوفر LightX للمستخدمين فريقًا محترفًا لتحرير الصور من خلال طبقات الألوان الجميلة والتأثيرات الديناميكية الغنية. ومما يثير الاهتمام بشكل خاص أن التطبيق يلبي معظم المتطلبات بسبب تنوع أساليب التحرير. حاول تعديل الواجهة التي قمنا بتطويرها، وستكون راضيًا عنها بالتأكيد! أدت العودة إلى الإصدار مع إصلاحات الأخطاء وإضافة بعض الميزات الفريدة إلى زيادة الشعبية.

lightx-photo-editor-photo-effects-1

قطع الصور والتبريد مع تأثيرات الألوان

أداة الاقتصاص التي أصدرتها LightX تجعل المستخدمين أكثر رضاً؛ باستخدامه لإجراء تحديد، يمكنك اقتصاص أفضل أجزاء الصورة. حاول دمجها معًا وإنشاء صورة جديدة فريدة من نوعها. ماذا لو استخدمت تأثيرات الألوان من مجموعتنا وقمت بتغطية صورك؟ افعل ذلك الآن لترى نتائج مذهلة، مجموعة متنوعة من الألوان مع مجموعة متنوعة من الدرجات من الفاتح إلى الداكن لضبط مناطق مختلفة من الصورة.


تتمتع جميع الأدوات بالقدرة على تحديد المنطقة المراد تحريرها تلقائيًا، وهو أمر مناسب؛ سيتم تحديد كل منطقة متوافقة جديدة تحتاج إلى تعديل دون قضاء الكثير من الوقت. ستكون الطريقة التي يعرض بها التطبيق عملك رائعة. تساعد سلاسل الأدوات Curve وLevels وColor Balance في تحسين درجة لون الصورة. قم بمحاذاة نسبة العرض إلى الارتفاع وحدد الاتجاه، وقم بتدوير الصورة إذا أردت، ويكون المنظور معقولًا، بحيث يكون لديك عمل مرضٍ.

lightx-photo-editor-photo-effects-2

أنشئ مظهرًا جديدًا لنفسك

سيجعل وضع تنعيم البشرة التلقائي في LightX صورك الشخصية أكثر جمالاً. يعمل الفلتر بشكل مستمر ليمنحك الشعور الطبيعي قدر الإمكان. حتى العيوب الصغيرة في الوجه لا يمكنها التغلب على مزيل النمش وحب الشباب. سيتم تعتيم الخلفية تلقائيًا لأنك في الوضع الرأسي. انتقلي إلى خيارات الشعر وحاولي تغيير تسريحة الشعر التقليدية؛ أضف القليل من الألوان الفاخرة. يبدو أن الصورة ستكون أفضل!


تصفح مجموعة واسعة من المرشحات واختر لونًا يدمج في أنماط مختلفة مثل الطراز القديم أو السينمائي أو الأسود والأبيض. تم تقديم العديد من أنواع تمويه الصورة، بما في ذلك تمويه العدسة، وتمويه الخلفية، وتمويه القناع. تظهر التأثيرات دائمًا لتختار من بينها! وتأكيدًا على الاحترافية، فإن المعيار الذي وضعناه هو ضمان إخراج الصورة بأعلى جودة، وحفظ العملية، وإمكانية تطبيقها على الصورة التالية.

lightx-photo-editor-photo-effects-3

التعامل السريع مع الأسئلة أدناه

يعالج LightX الأشكال بسرعة باستخدام أداة الكنتور؛ يتم وصف ملامح الجسم بالخطوط الثانوية، ومجرد سحبها، يمكنك أن تصبح أكثر جاذبية. يعد إنشاء رسوم كاريكاتورية ورسوم كاريكاتورية لاستخدامها كملصقات زخرفية فكرة فريدة أيضًا. حاول دمج عدة صور معًا، وقم بتطبيق بعض إطارات الصور الرائعة وانتظر النتائج. يمكنك أيضًا إنشاء إطارات صور جديدة باستخدام صورك الخاصة لتسهيل تصميمها للمواضيع الرومانسية.


لا غنى عن ملصقات الصورة اللطيفة، وسيتم اقتراح العديد من المواضيع ذات الصلة، أو يمكنك البحث عنها عن طريق الكلمات الرئيسية. يمكن أيضًا تعديل خصائص لون الملصق باستخدام شريط السحب. تعتبر الفرش دائمًا خيارًا رائعًا إذا كنت تريد أن تكون إبداعاتك فريدة من نوعها؛ يمكن أيضًا تعديل نمط القلم وحجمه وفقًا لتفضيلاتك. حاول إضافة نص إلى الصورة، مثل إصدار صوت، ولم يعد إنشاء الميم أمرًا معقدًا عندما نكون معك!


خبرة في تحرير الصور الاحترافي

نظرًا لحصولها على الرضا والثقة من المستخدمين، تريد LightX دائمًا تقديم الإبداع والابتكار. باعتبارنا أداة تحرير الصور الاحترافية الموجودة في جهازك، نأمل أن تبقيك هذه المساهمات منخرطًا لفترة طويلة. استمتع برحلة تحرير ممتعة في التطبيق، أتمنى لك يومًا رائعًا!

معلومات عن تطبيق : LightX Pro APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات تصوير فوتوغرافي
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-