أخر الاخبار

استمتع بمغامرات مذهلة - Miraculous Ladybug APK

miraculous-ladybug-cat-noir
استمتع بمغامرات مذهلة - Miraculous Ladybug APK

Miraculous Ladybug & Cat Noir هي لعبة من نوع الجري إلى ما لا نهاية، حيث سيتغلب اللاعبون على العديد من شاشات السباق المختلفة. ستحاول إكمال هدف المستوى ومواجهة الزعماء.

miraculous-ladybug-cat-noir-1

تتيح لك Miraculous Ladybug & Cat Noir التحول إلى أبطال في مهمتك لإنقاذ باريس والتغلب على التحديات في السباقات. ستجعل التحكم سهلاً تمامًا وتلتقط الرموز المميزة التي تظهر على شاشة اللعبة. وفي الوقت نفسه، يتنوع عدد عمليات تعزيز القوة تمامًا مع تأثيرات مختلفة، وسيظهر الزعماء لإيقاف تقدمك.


تحول إلى الدعسوقة والقط الأسود

تدور قصة Miraculous Ladybug & Cat Noir حول البطلة Ladybug وCat Noir وزملائهما في الفريق عند مشاركتهما في مهمة لإنقاذ باريس من الأشرار. سوف يتحركون على الطرق، ويتشبثون بالجدران، ويتغلبون على العقبات التي تحول دون إكمال المهمة. وفي الوقت نفسه، سيتم استيعاب اللاعبين تمامًا في مشاهد التحول لشخصيات اللعبة وإظهار مهارات التحكم الخاصة بهم.

miraculous-ladybug-cat-noir-2

مثل الألعاب الأخرى التي تمتد إلى ما لا نهاية، سيتحكم اللاعبون في أحد المركزين أعلاه للانضمام إلى اللعبة ومراقبة كل شيء من منظور الشخص الثالث. يوفر هذا المنظور راحة خاصة حيث يمكنك رؤية العقبات من مسافة معينة ومعرفة كيفية مراوغتها أو معالجتها. وفي الوقت نفسه، ستكون هناك دائمًا رموز مميزة تظهر داخل شاشة اللعبة والتي لن تتمكن بالتأكيد من تجاهلها.


اجتياز مستويات مختلفة من خلال استكمال المهمة

تختلف Miraculous Ladybug & Cat Noir عن بعض الألعاب التي تستمر إلى ما لا نهاية لأن اللعبة بها مراحل مختلفة سيحتاج اللاعبون إلى إكمالها. بدلا من مرحلة بلا نهاية، سيحتاج اللاعب إلى التغلب على التحديات المختلفة وإكمال هدف المستوى. وأيضًا، اعتمادًا على أدائك، سوف تتلقى عددًا معينًا من النجوم المعروضة في شريط التقدم أعلى الشاشة.


تعتبر عناصر التحكم واضحة حيث تحتاج إلى تمرير الشاشة لتنفيذ إجراءات الشخصية، وهناك شاشة تعليمية حيث يمكنك الحصول على هذه التعليمات. وفي الوقت نفسه، هناك تحديات مختلفة ستتمكن من مواجهتها عند الانتقال إلى مستويات مختلفة، وبالتأكيد ستحاول دائمًا الانتباه إلى المستوى حتى لا تفشل. يمكنك أيضًا الحصول على بعض تعزيزات الطاقة للحصول على فوائد معينة في بعض الحالات.

miraculous-ladybug-cat-noir-3

غالبًا ما تكون عمليات تعزيز القوة عنصرًا مميزًا في هذا النوع الذي يمتد إلى ما لا نهاية عندما يقدم بسرعة فوائد محددة للشخصية. على وجه التحديد، سوف تكون قادرًا على التقاط الرمز المزدوج ورؤية الرموز المميزة التي تضاعفت. يمكنك التقاط المغناطيس لجذب العناصر من حولك وكسب الرموز المميزة بسرعة لاستخدامها في اللعبة. وفي الوقت نفسه، تحتوي اللعبة أيضًا على أسلحة يمكنها تدمير العوائق الموجودة أمامك.


التغلب على الزعماء وفتح الشخصيات

بمرور الوقت، ستستمر في إكمال المستويات المختلفة، وستلاحظ أن الصور الرمادية ستبدأ في التلوين في Miraculous Ladybug & Cat Noir. لذلك، سيظهر أمام عينيك أيضًا أعداء جدد، وخاصة الرؤساء. سيظل عليك المشاركة في السباق وتعلم كيفية تفادي هجمات الزعيم. وبالتالي فإن المسافة التي تحتاج إلى إكمالها ستزداد أيضًا بشكل مستمر، وسيتعين عليك توخي الحذر.


النقطة المثيرة للاهتمام التي سيستمتع بها أي لاعب هي المكافآت الموجودة في المستويات والهدايا التي يمكنك فتحها. يمكنك فتح الرموز المميزة المختلفة التي سيتم استخدامها لفتح الشخصيات داخل اللعبة. وفي الوقت نفسه، تحتوي هذه اللعبة على Ladybug وCat Noir والعديد من الأبطال المختلفين. جميعهم لديهم جلودهم الطبيعية، وتظهر الأزياء التي يمكنهم تحويلها إلى أبطال من خلال المشهد الدرامي.

miraculous-ladybug-cat-noir-4

سيرافق اللاعبون الأبطال المشاركين في مهمة إنقاذ باريس:


  • يتم فتح مستويات النوع اللانهائي قبل أن يكمل اللاعبون الذين يتحكمون في الشخصية متطلبات المستوى.
  • سيكون هناك شريط تقدم يخبرك بمستوى الإنجاز، والعديد من المستويات الصعبة في انتظارك لإكمالها.
  • عدد تعزيزات القوة التي تجدها متنوع، وواحدة منها يمكن أن تساعدك على تدمير العوائق التي تواجهك.
  • سيظهر أمامك باستمرار عدد من الزعماء ويتطلب منك التعرف على هجماتهم لإكمال المستوى.
  • يمكن للمستخدمين بسهولة فتح أبطال آخرين بمظهر وأزياء رائعة للمشاركة في مهمة الإنقاذ.


معلومات عن لعبة : Miraculous Ladybug APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات تصميم فني
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-