أخر الاخبار

أدوات احترافية للتحرير الفيديوهات - Promeo APK

addirector-video-maker-for-business
أدوات احترافية للتحرير الفيديوهات - Promeo APK

مع Promeo APK، منشئ الفيديو الشامل الذي تم إنشاؤه خصيصًا للشركات، يمكنك أن تصبح فريق التسويق الخاص بك وتنتج أفلامًا جذابة للتواصل مع عملائك.


Promeo هو تطبيق يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو ترويجية رائعة بمحتوى كامل. ستتمكن من الوصول إلى كمية رائعة من الموارد التي تم تبسيطها لإبقاء المستخدمين على اطلاع دائم. وفي الوقت نفسه، تعد طريقة تحرير مقاطع الفيديو أيضًا ذات صلة تمامًا ويمكن الوصول إليها للمستخدمين نظرًا لوجود قوالب يمكن استخدامها وتعديلها مع محتوى المستخدمين المتاحين. بالتأكيد، يمكن أن يكون الفيديو الخاص بك مناسبًا لمنصات متعددة.

addirector-video-maker-for-business-1

أنشئ مقاطع فيديو ترويجية بطريقة بسيطة

إذا كنت شخصًا إعلانيًا وترغب في العثور على أداة مفيدة على جهاز Android الخاص بك، فاستخدم AdDirector. الميزة الرئيسية للتطبيق هي تزويدك بثروة من الموارد التي هي عبارة عن قوالب معدة مسبقًا. وبعد ذلك، ستتمكن من تخصيص المحتوى بنفسك ليناسب الأهداف التي تريد تحقيقها عند استخدام الفيديو. وفي الوقت نفسه، تعتبر هذه العمليات أساسية ويمكن لأي شخص القيام بها.


أول ما عليك فعله هو الدخول إلى إعدادات التطبيق وضبط بعض المعلومات. أحد العوامل التي ستحتاج إلى الاهتمام بها هو الشعار الافتراضي. إذا كنت تعمل في أي شركة، فإن إنشاء علامة هو أيضًا عامل أساسي. وهذا يمنع استخدام الفيديو الخاص بك بشكل غير قانوني من قبل أفراد أو مؤسسات أخرى. بعد التحرير، تعود إلى علامة التبويب "النماذج" للتحضير لتحرير محتوى الفيديو.

addirector-video-maker-for-business-2

قوالب مختلفة وميزات التخصيص

عند تحديد علامة التبويب "النماذج" في AdDirector، سترى موارد معدة مسبقًا. ستكون مهمتك هي اختيار العنصر المناسب لك لاستخدامه. وبطبيعة الحال، لا داعي للقلق أيضًا بشأن محتوى النماذج لأنه يمكنك تعديلها حسب رغبتك. لذلك ستخصص بعض الوقت للتحقق من الخيارات المحدثة حديثًا في القسم الجديد، أو وضع إشارة مرجعية على مفضلاتك لاستخدامها بشكل متكرر، أو تحديد النماذج ذات السمات.


بعد أن يكون لديك قالب خاص بك، سيرى المستخدمون الميزات التي تظهر في الجزء السفلي من الشاشة لاستخدامها. الميزة الأولى على اليسار هي الوسائط، حيث سيتمكن المستخدمون من ضبط محتوى الفيديو، ويمكنك استبدال قوالب المحتوى بالفيديو الذي قمت بتسجيله مسبقًا. ستقوم بعد ذلك بتغيير لون النص وخلفية التمييز الخاصة به حتى يتمكن أي مستخدم من رؤية المحتوى بسهولة. وفي نفس الوقت لا تنسى إضافة أغاني لا تنسى للفيديو.

addirector-video-maker-for-business-3

قم بالتخزين والمشاركة على العديد من المنصات المختلفة

يعد الفيديو أداة شائعة تستخدم مع العديد من الاستخدامات المختلفة، وبالطبع، ستصبح مقاطع الفيديو الخاصة بك التي تم إنشاؤها باستخدام AdDirector شائعة إذا تمت مشاركتها على منصات مختلفة. ستتمكن من إنشاء العديد من مقاطع الفيديو الرائعة والمناسبة لمنصات مختلفة. يدعم التطبيق المنصات الشائعة التي يستخدمها العديد من الأشخاص، مثل Facebook وYoutube وInstagram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. لذلك سيسمح لك التطبيق باختيار نسبة العرض إلى الارتفاع المقابلة لهذه الأنظمة الأساسية.


على وجه التحديد، بمجرد تحديد القالب، سوف تمر بخطوة صغيرة قبل الدخول إلى ميزات التحرير الخاصة بالتطبيق والتي هي 1:1، 16:9، و9:16. إنها خطوة بسيطة لأنه يمكن لأي شخص تحديد النظام الأساسي الذي يريد المشاركة معه أو الأنشطة التي يريد القيام بها بعد ذلك مع هذا الفيديو. بعد تحرير المحتوى بالتفصيل، ستنتظر حتى يتم تصدير الفيديو وتشاهد ميزة المشاركة. تحتاج إلى اختيار النظام الأساسي المناسب الذي تريده.


دلائل الميزات

  • يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من السمات الجاهزة للاستخدام لوسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب.
  • استخدم اللقطات الخاصة بك أو اختر من قاعدة بيانات Shutterstock للصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية.
  • يمكن استخدام الألوان والخطوط والشعارات ومكونات التصميم لتخصيص علامتك التجارية.
  • بنقرات قليلة فقط، يمكنك تنسيق أفلامك لكل شبكات التواصل الاجتماعي.
  • أصول خالية من حقوق الملكية تسمح للشركات باستخدام المواد في أي مكان تريده لأي غرض تسويقي.
  • يمكنك الحصول على وصول غير مقيد إلى جميع القوالب المميزة لدينا.
  • يوفر Shutterstock مجموعة واسعة من الصور والفيديو والصوت.

معلومات عن تطبيق : Promeo APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات تصميم فني
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-