أخر الاخبار

تحميل لعبة سباقات الدراجات النارية - Racing Fever Moto

racing-fever-moto
تحميل لعبة سباقات الدراجات النارية - Racing Fever Moto

Racing Fever: Moto APK هو مكان تجمع أقوى المتسابقين في العالم مع فرصة التنافس على المسار السريع. يختبر اللاعبون مسارات السباق الصاخبة باستخدام كاميرا حادة ومقربة من وجهات نظر متعددة. انتبه؛ يتم مطاردتك من قبل الشرطة، وتسريع، والهروب من هناك!

racing-fever-moto-1

تستخدم Racing Fever الدراجات النارية كوسيلة لأداء سباقات شرسة. مع عقلية المشاركة في هزيمة أربعة زعماء مختلفين في الأوضاع، سيتعين عليك أن تعيش حياتك على أكمل وجه مع المراحل الأخرى. مجموعة سيارات السباق هي المكان الذي يتعين عليك فيه تحديد اختيارك عندما يكون هناك الكثير من التصميمات الجميلة. لا تنس إجراء فحص المحرك للتأكد من عدم وجود أي مشاكل. المضي قدما، اغلب خصومك وتجنب العقبات الموضوعة.

racing-fever-moto-2

التسريع تحت 4 وجهات نظر مختلفة

يحتاج اللاعبون إلى تنفيذ بعض أنشطة التأكيد مع النظام للمشاركة في السباقات التي تنظمها Racing Fever. واحد منهم هو اختيار اللغة. وفي الوقت الحالي تم تحديث عدد اللغات إلى 23 لغة، وتمكن اللاعبون من فهم واستيفاء المتطلبات من النظام. عندما تبدأ السباقات، يأتي دور الكاميرات الأربع. إنهم مسؤولون عن التقاط الصور المقربة، والتصوير بعيدًا من زوايا مختلفة للحصول على أفضل اللقطات. ومن هناك، يستطيع أي متسابق تحديد الأخطاء بنفسه وتصحيحها.

racing-fever-moto-3

اصنع سباقًا يجعلك سعيدًا

عند زيارة مجموعة الدراجات النارية في Racing Fever، لا يمكن للاعبين إلا أن يتفاجأوا بتنوعها. سيتم إطلاق حوالي 16 طرازًا مختلفًا بأشكال ونوعيات محركات مختلفة. يمكنك اختيار السيارة التي تريدها عن طريق تأهيلها وفتحها، وسيتم ترخيص المركبات الموجودة في النطاق الذي تمتلكه لإجراء الترقيات وإعادة التكوين وفقًا لتقديرك. قم بتحديث كل شيء وابدأ بطولة جديدة.

racing-fever-moto-4

عند المشاركة في السباق، سيتعين عليك اجتياز مستويات مختلفة في العديد من الأوضاع. سيكون هناك أربعة زعماء وهم أعداء أقوياء ويحتاجون منك إلى وضع كل قوتك للرد. اختر الساحة وقم بالركض بشكل أسرع لمقابلتهم قريبًا في نهاية السباق. عليك أن تضع في اعتبارك أنها ليست بسيطة؛ أنت بحاجة إلى الخبرة والدافع القوي لتجنب الفخاخ المنصوبة في الشارع. تسابق مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم في مجموعة متنوعة من الظروف الجوية، وتمتد عبر المواسم لتكشف عن قصة مثيرة. يمكنك التغلب على أي شيء لتصبح البطل!

racing-fever-moto-5

قم بتحرير الإعدادات مرة أخرى إلى الوضع المخصص

لوحة القيادة في Racing Fever عندما تستخدم أي شيء، انقر فوق عصا التحكم الافتراضية أو قم بإمالة هاتفك للتحكم في السيارة. اختر ما يجعلك تشعر بالراحة والثبات لتبدأ السباق الآن. نحن نقدم المعلومات المتعلقة بالأداء في دليل التثبيت على أمل أن تتمكن من الحصول على فهم أفضل لما يحدث.


اكتشف الأوضاع غير العادية الأخرى، مثل وضع الهروب مع مجموعة من الأرقام. الآن ستكون السرعة محدودة، اكسر تلك الحدود واجعل الشرطة تطاردك. أنت فقط مع سيارات الدورية لا تتوقف على الطريق؛ الاندفاع إلى الأمام. يتيح لك النظام الحصول على المزيد من المكافآت، وتعزيز المباريات المختلفة كل يوم. مثل أنشطة نداء الأسماء، عند الانضمام إليها، سيتم توزيع المكافآت. أخيرًا، انتقل إلى الوضع الخاص لتجربة السباق الخاص بك حيث يمكنك التحكم في إعادة ضبط الإحصائيات المختلفة مثل الطقس وحركة المرور والشرطة. هل ستفوز بوضع القواعد؟

racing-fever-moto-6

استمرار القصة المثيرة للاهتمام من مسار السباق

تتسابق Racing Fever مع العديد من المتسابقين الأقوياء من مناطق مختلفة من العالم. ومع الرغبة في إتقان المباريات الشرسة، يمكنهم بذل الجهد والوقت لهذا السباق بالذات. سيتم اقتراح المهام كل يوم. عند إكمالها، ستكون المكافآت التي تحصل عليها ضخمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفوز بالبطولة في العديد من الأوضاع وهزيمة الرئيس في سباقات مختلفة يعد إنجازًا رائعًا. احصل على السرعة واجعل اسمك أقوى متسابق!


دلائل الميزات

  • - انضم إلى سباق السرعة تحت مراقبة وتسجيل الكاميرا بـ 4 وجهات نظر مختلفة.
  • - اختر الدراجة النارية التي تجعلك سعيدًا وقم بتنفيذ مهام مثل ترقية السيارات القديمة وفتح السيارات الجديدة وامتلاك المجموعة بأكملها.
  • – تسريع السيارة عن طريق إمالة الهاتف أو تحريك عصا التحكم.
  • - قم بإعداد قواعد السباق بنفسك أو قم بالهروب من الشرطة حسب الوضع.
  • – احصل على عدد لا يحصى من المكافآت القيمة وفقًا للجهد الذي بذلته في السباق بأكمله.

معلومات عن لعبة : Racing Fever Moto

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب سباق
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-