أخر الاخبار

التطبيق الرائد لتسجيل الأصوات المبتكرة - Smule APK

smule-sing-karaoke-record-your-favorite-songs
التطبيق الرائد لتسجيل الأصوات المبتكرة - Smule APK

Smule APK هو أفضل تطبيق للغناء! قم بغناء أغانيك المفضلة بمفردك، في دويتو أو مع الأصدقاء، أو حتى مع تسجيلات موسيقية أسطورية! مع أكثر من عشرة ملايين أغنية، من المؤكد أنك ستجد أغانيك المفضلة.

smule-sing-karaoke-record-your-favorite-songs-1

Smule هو تطبيق يجعل من السهل غناء العديد من أغانيك المفضلة ومشاركة أدائك على العديد من المنصات المختلفة. يمكنك العثور على العديد من الأغاني الساخنة الآن وغنائها حسب رغبتك بمفردك أو مع الآخرين. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا تسجيل أدائك وتعديله قبل النشر على منصات مختلفة. لذلك سوف تكون قادرًا على إرضاء شغفك تمامًا.

smule-sing-karaoke-record-your-favorite-songs-2

واجهة سهلة الاستخدام، وسهلة الاستخدام

عندما تبدأ في استخدام Smule، ستتمكن بالتأكيد من رؤية الواجهة سهلة الاستخدام التي يمتلكها. على وجه التحديد، كما هو الحال مع التطبيقات المتعلقة بالموسيقى، سيتم تقسيم الواجهة إلى العديد من علامات التبويب المختلفة لراحة المستخدم. يمكنك العثور على أغانٍ متنوعة في علامة تبويب كتاب الأغاني، وعلامة التبويب "استكشاف" التي تساعدك في العثور على أغانٍ جديدة، كما أن الملفات الشخصية هي المكان الذي يتم فيه تخزين معلوماتك وتسجيلاتك. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الموجز بشكل مشابه للنشرة الإخبارية لوسائل التواصل الاجتماعي.


اختر الأغاني لتغنيها على طريقتك

بعد قضاء بعض الوقت في التعرف على الوظائف المضمنة في Smule، ستتمكن من البدء في البحث عن الأغاني التي تعجبك داخل التطبيق. ستتمكن من رؤية زر الغناء الموجود بجوار كل أغنية، وعندما تنقر عليه، ستتمكن من اختيار عدد الأشخاص الذين يؤدون الأغنية. ستجد بعد ذلك واجهة لتغنيها مع ظهور الكلمات بشكل مستمر، وأسفلها توجد طبقة الصوت التي تساعدك على غناء الأغنية في أفضل حالاتها.

smule-sing-karaoke-record-your-favorite-songs-3

الغناء مع الآخرين ببساطة

في الواقع، سوف ترغب في الغناء مع الآخرين عند تجربة Smule بسبب المتعة التي يجلبها. كبار الفنانين مستعدون للثنائي معك من خلال أغانيهم الشهيرة، ويمكنك أيضًا إظهار مهاراتك الغنائية بسهولة. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا العثور على تسجيل مع مستخدمين آخرين، وإذا كان لديك مجموعة من الأصدقاء لديهم اهتمامات مماثلة، فمن الممكن إنشاء عروض رائعة.


إنشاء التسجيلات بكل سهولة

يمكنك بسهولة تسجيل تسجيلك مع عدد مختلف من المشاركين الذين يمكنك اختيارهم قبل التسجيل باستخدام Smule. ستجد إمكانية التعديل وإضافة المؤثرات الصوتية التي تتوافق مع رغباتك. على وجه التحديد، يمكنك إعطاء مؤثرات صوتية مختلفة أو لا إذا كنت تريد إظهار صوتك الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، تعد المرشحات ذات الألوان المختلفة ملائمة لتصحيح ألوان مقاطع الفيديو الخاصة بك.

smule-sing-karaoke-record-your-favorite-songs-4

اكتشف الأغاني الجديدة بعدة طرق

أحد الأشياء التي سيحبها المستخدمون في هذا التطبيق هو موجز الأغاني الجديدة التي يمكنك العثور عليها داخل التطبيق. يمكنك العثور على الأغاني في علامة التبويب "استكشاف" وأغاني ثنائية لأشخاص آخرين، وعندما ترى أداءً مثيرًا للإعجاب، سترغب في غنائه على الفور. بالإضافة إلى ذلك، يدعم التطبيق أيضًا ميزة الموجز حتى تتمكن من تصفح لوحات الأخبار ورؤية المعلومات المثيرة للاهتمام التي أنشأها مستخدمون آخرون. وهو أيضًا مصدر بحث مفيد للمستخدمين.


مشاركة مقاطع الفيديو على منصات مختلفة

يمكنك مشاركة غناءك على منصات مختلفة بعدة طرق. وعلى وجه التحديد، يمكنك إجراء جلسات مباشرة على التطبيق لجذب انتباه المستخدمين الآخرين. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا إعداد مقطع فيديو لأدائك بعناية ومشاركته بثقة على منصات مختلفة. بالتأكيد ستشعر بالفخر عندما تتلقى الثناء من الأقارب والأصدقاء بعد سماعهم لأدائك.


سمات

  • قم بالغناء مع أكثر من 10 ملايين من أغاني الكاريوكي المفضلة لديك أثناء تمرير الكلمات! الكاريوكي متاح في أي وقت ومن أي مكان.
  • يمكن أن يتم غناء الأغنية بشكل فردي، في دويتو أو في مجموعة، أو من خلال الاستمتاع بأداء مغني آخر.
  • عزز صوتك بمؤثرات صوتية وموسيقية بجودة الاستوديو لتجعل صوتك مذهلاً.
  • تنظيم أو المشاركة في حفلة كاريوكي حية! قم بالغناء المباشر بالصوت 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع مع الأصدقاء ومحبي الموسيقى في جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك التسجيل مع إيقاف تشغيل الكاميرا الخاصة بك للعروض الصوتية فقط، أو يمكنك تشغيلها والإبداع باستخدام المؤثرات والمرشحات المرئية المثيرة للاهتمام.
  • ستكون الثنائيات المسجلة مع كبار الفنانين الموسيقيين مثل دوا ليبا، وأوليفيا رودريجو، وتشارلي بوث، وإد شيران، وشخصيات ديزني الأسطورية، متاحة للشراء.
  • قم بتنظيم جميع تسجيلاتك في مكان واحد مناسب على صفحة ملفك الشخصي الفريدة في Smule. بينما تتدرب على الغناء وتتعلمه، يمكنك إما الاحتفاظ بتسجيلاتك خاصة أو مشاركتها مع مجتمع Smule.
  • انشر عروضك الموسيقية على TikTok وInstagram وFacebook وSnapchat وTwitter وWhatsApp ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. •
  • اصنع مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك! سجل صوتك وصوتك أولاً، ثم قم بتضمين الفيديو الخاص بك.
  • في Freestyle، يمكنك إنشاء الموسيقى الخاصة بك عن طريق تسجيل أغنية أصلية ودعوة الآخرين للانضمام إليك.
  • شارك في تحديات ومسابقات Smule الجديدة كل شهر للحصول على فرصة للفوز بجوائز والحصول على التقدير.
  • يمكنك تقديم تحيات موسيقية فريدة لعائلتك وأصدقائك.
  • تعلم الغناء بمساعدة دليل العرض التقديمي الذي يظهر على الشاشة ودروس Smule.
  • باستخدام "اللحظات"، يمكنك البحث عن الموسيقى الشائعة وغناء أجزاء الأغنية التي تعجبك فقط.
  • سجل نفسك وأنت تروي تسلسلات من الأفلام والمسرحيات الموسيقية والوسائط الأخرى.

معلومات عن تطبيق : Smule APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات الموسيقى والصوت
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-