أخر الاخبار

انطلق في مهمات قنص مثيرة مع - Sniper 3D Assassin APK

sniper-3d-fun-free-online-fps-shooting-game
انطلق في مهمات قنص مثيرة مع  - Sniper 3D Assassin APK

Sniper 3D Assassin APK هي لعبة FPS ممتعة متعددة اللاعبين تنتظرك! أنت تشارك في ساحة متعددة اللاعبين ومعركة النقابة لتصبح أفضل قاتل قناص. يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.

أصبح القناصة معروفين على نطاق واسع بقدرتهم المذهلة على إكمال المهام، بما في ذلك استخدام أسلحة قوية أو معدات حديثة للعمل في العديد من التضاريس المختلفة. وبالتالي، ستقدم هذه المقالة Sniper 3D Assassin، وهو خيار مثالي لاستكشاف العمل وعملية التحول إلى قناص محترف. كما أنها تأتي مع العديد من المفاجآت لجعل اللعب أكثر إثارة وجاذبية، حتى باستخدام محرك رسومات ثلاثي الأبعاد عالي الجودة للحصول على تجربة واقعية ومثيرة عند اغتيال الأهداف الأساسية.

sniper-3d-fun-free-online-fps-shooting-game-1

لعبة القناص الثابتة المثيرة للاهتمام

عندما يأتي اللاعبون إلى Sniper 3D Assassin، سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى نظام مهام ضخم، بما في ذلك الألعاب المصغرة أو الأنشطة الإضافية للاستكشاف عندما يصبحون قناصًا. ومع ذلك، يتم تطبيق كل عملية بأسلوب لعب ثابت، وسيتم وضع اللاعبين في مواقع مثالية لإكمال المهام بشكل مثالي. وعلى الرغم من ذلك، تتمتع اللعبة بآلية تحكم مثالية، وسيتم منح اللاعبين بعض المهارات الخاصة لتدمير الأهداف وحتى مواجهة بعض التحديات الخاصة. أثناء اغتيال الأهداف المهمة، يتعين على اللاعبين أيضًا الاستفادة من العوامل البيئية لإخفاء الجثث، واغتيال الأهداف بصمت، وحتى إنشاء أنماط موت أنيقة لكسب المزيد من النقاط.


رسومات ثلاثية الأبعاد أصلية ومحسنة جيدًا

إلى جانب طريقة اللعب الواقعية والمباشرة، تستخدم رسومات اللعبة محركًا مثاليًا وتحسينًا مطلقًا لجعل كل جهاز يعمل بسلاسة. كما تم تطوير بيئاتها بتأثيرات فيزيائية مفصلة، ​​مما يسمح للاعبين بالإبداع في القضاء على الأهداف ذات العناصر البيئية والمزيد. يمكن أن تؤثر العديد من عوامل الطقس أيضًا على أداء اللاعب في الاغتيال، لذلك تحتوي كل مهمة على تعليمات مفصلة ومعدات موصى بها. تأثير الرسومات هائل على طريقة اللعب، بما في ذلك تحفيز تجربة اللاعب وإحساسه بالارتقاء إلى آفاق جديدة لنوع اللعب الثابت.

sniper-3d-fun-free-online-fps-shooting-game-2

اغتيال العديد من الأهداف ذات القيمة العالية

الهدف في كل مهمة بسيط. أي أن اللاعب يحتاج إلى اغتيال أهداف ذات قيمة عالية أو إكمال جميع الأهداف في بعض المهام الخاصة. سيقدم Sniper 3D Assassin أيضًا العديد من الأنواع الجديدة من الخرائط أو المواقف لاختبار قدرة اللاعب على المعالجة والتحليل قبل الضغط على الزناد. علاوة على ذلك، تحدد نتيجة اللاعب أيضًا جودة المكافأة، حتى يتمكنوا من تحسين كل لقطة، وبالتالي تحقيق النتيجة المطلقة قبل تدمير الأهداف. ومع ذلك، يمكن أن تصبح بعض الأهداف غير مرئية من الشاشة، لذلك يمكن لبعض المهارات أو المعدات الخاصة أن تساعدهم في تنفيذ ضربات مستحيلة. يعد تنوع الأهداف في نظام اللعبة هو الميزة الأكثر تميزًا، حيث أنه يخلق باستمرار الكثير من التحفيز أو يمنحهم العديد من الاكتشافات في اللعب.


افتح قفل بنادقك الثمينة وقم بترقيتها

وبما أن مهمة اللاعب هي الاغتيال من مسافة بعيدة، فإن سلاحه الرئيسي سيكون بنادق قنص ذات تصميم وأداء مثير للإعجاب. تعتمد جميعها على أسلحة من العالم الحقيقي، وستجعلها اللعبة أكثر إثارة للإعجاب عند رفع مستواها بشكل مستمر أو استخدامها في العديد من المهام. قبل كل شيء، يتمتعون جميعًا بقدرات فريدة، مناسبة للاستخدام في العديد من المواقف الخاصة أو السماح للاعبين بالاستفادة من جميع المهارات لإنشاء عمليات قتل فنية للأعداء. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام ترقية السلاح بسيط. ومع ذلك، فهي تتمتع بالعمق، وفي الوقت نفسه، تسمح للاعبين بتخصيص المظهر بحيث يكون لديهم شعور بالاسترخاء والراحة عند استخدام سلاحهم المفضل.

sniper-3d-fun-free-online-fps-shooting-game-3

تحديات وأحداث فريدة من نوعها للحصول على جوائز سخية

Sniper 3D Assassin هي لعبة على الإنترنت، لذا ستحتوي على العديد من الأحداث أو التحديات الخاصة بالإضافة إلى مكافآت سخية لمساعدة اللاعبين على التقدم بشكل أكبر في طريقة اللعب. علاوة على ذلك، فإن الأوضاع الفرعية ستجعل طريقة اللعب أكثر حيوية، حيث سيكون لدى اللاعبين العديد من الأشياء الأخرى للقيام بها بدلاً من الانتظار أو البحث عن طرق فنية لقتل الناس. وبطبيعة الحال، فإن مكافآتهم سخية، بما في ذلك قطع من المعدات أو الأسلحة لتصنيع أو ترقية جميع الموارد التي يمتلكونها.


التنافس مع الأصدقاء وفي جميع أنحاء العالم

ستدمج اللعبة نظام النتائج ولوحة المتصدرين، حيث يجد اللاعبون أنفسهم بين القناصين المحترفين الآخرين. كما يمكنهم أيضًا دعوة الأصدقاء وتحديهم للحصول على أعلى الدرجات أو تسجيل أنفسهم على لوحة النتائج الدولية للحصول على العديد من المكافآت الرائعة التي لا يحصل عليها سوى الفائزين. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، ولكن كل إنجاز سيفتح ويمنح اللاعبين المزيد من المحتوى للاستمتاع باللعبة على أكمل وجه.

sniper-3d-fun-free-online-fps-shooting-game-4

لقد كانت الواقعية والإثارة التي تتميز بها لعبة Sniper 3D Assassin هي المفضلة دائمًا لفترة طويلة، لأنها تمنح اللاعبين دائمًا معدات أو أسلحة رائعة، إلى جانب المهام المعقدة والجذابة. علاوة على ذلك، فإنه يخلق أيضًا الفرصة للجميع للتنافس ضد بعضهم البعض ويحفز تجربة اللعب الخاصة بهم بفضل جودة الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية والحيوية.


دلائل الميزات

  • يمكن جمع وترقية أكثر من 150 بندقية قنص وأسلحة أخرى.
  • إنشاء الأسلحة الأكثر فعالية؛ احصل على أسلحة جديدة وترقيات مثيرة للذخيرة والقبضة، بالإضافة إلى قوى فريدة.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية حقًا
  • ضوابط اللعبة بسيطة وبديهية.
  • العب مع لاعبين آخرين حيث يتنافس القتلة القناصة ضد بعضهم البعض من جميع أنحاء العالم.
  • يتم تشجيع التكتيكات من خلال أهداف مثيرة في الوضع الفردي، أو الاتصال بالإنترنت لخوض قتال شامل متعدد اللاعبين.
  • أنقذ الرهائن بينما ترتقي في الرتب لتصبح قاتل القناصة الأكثر فتكًا في الجيش.
  • من الممكن لعب كل من حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت وغير متصل.

معلومات عن لعبة : Sniper 3D Assassin APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب حركة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-