أخر الاخبار

انضم إلى عالم القنص مع - Sniper Champions APK

sniper-champions-3d-shooting
انضم إلى عالم القنص مع - Sniper Champions APK

قام Sniper Champions بتطوير كأس السوبر لبطل القناص؛ باعتبارك لاعبًا لديه شغف قوي بها، هل يمكنك إنهاء مباراتك بشكل جيد؟ يظهر النطاق ذو الحلقات المتعددة دائمًا في نهاية نقطة الهدف؛ يتم أيضًا تأكيد طول خط البندقية باستخدام وحدة قياس مخصصة. تحدي نفسك في سلسلة المهام اليومية؛ كل استعداداتك جاهزة لمباراتك في أي مكان في العالم.

sniper-champions-3d-shooting-1

تجربة ترقية الإصدار الجديد

حاليًا، ومع شهرة لعبة Sniper Champions، فقد غطت وتيرة تغطيتها جميع البلدان حول العالم. سيكون لدى اللاعبين من جميع أنحاء العالم المزيد من الفرص للالتقاء والتواصل الاجتماعي من خلال مباريات رفيعة المستوى. يفتح الإصدار الجديد من اللعبة عددًا من الأحداث الرائعة، بما في ذلك Score Attack. ستتم إزالة الحدود المفروضة على الهدف؛ يمكنك تجربة القصف المستمر في الفضاء المفتوح. مجرد هدم جميع الأهداف. يمكنك الفوز!


قم بزيارة خمسة أماكن جديدة للبطولات، بما في ذلك طوكيو والكولوسيوم، للقيام بمهام أكثر تحديًا. تم أيضًا تطوير بطولات أخرى هنا، والامتيازات الخاصة لـ ADC. ولهذا السبب تنتظرك أيضًا العديد من المكافآت للمطالبة بها؛ املأ مجموعتك بمتجر المكافآت اللامحدود الخاص بنا!


اختيار السلاح لبدء القتال

البنادق هي معدات ضرورية للمدفعية. يقدم Sniper Champions مجموعة من بنادق القناص بجميع الأشكال والألوان لتختار من بينها. يتم تصنيفها أيضًا بناءً على حساسية المقذوف. بالنسبة لكل لقطة، لا تعتمد الدقة على النطاق فحسب، بل أيضًا على التقنية. سيتم شراء الأسلحة عالية المستوى بالعملات المعدنية وتكلف أكثر من الأسلحة الأخرى. لذلك، قم بإعداد جميع القطع النقدية التي تحتاجها وتهدف على الفور!

sniper-champions-3d-shooting-2

العب في أوضاع متعددة في مواسم متعددة

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما المشاركة في ركلات الترجيح في Sniper Champions. قم بالتسجيل في وضع التحدي للحصول على فرصة لتجربة يدك على أي لاعب. اللقطات سوف تحسب النتيجة، ومن حصل على أعلى الدرجات سيكون هو الفائز. بطريقة ثانية، سينضم اللاعبون إلى سباق الدقة وخفة الحركة بينما تصطف الرصاصات من البداية إلى النهاية. سيكون من المفيد أن تحدد الهدف الصحيح، ثم تنفذ الطلقات.


ستقام كل بطولة في موقع مختلف، وهي أماكن رائعة دائمًا. الدعم الذي تقدمه تقنية الرسومات عالية الجودة سيجعلك تشعر بالرضا. بالإضافة إلى ذلك، يعمل نظام الصوت الغامر على تحسين أداء القناص الخاص بك! الربيع والصيف والخريف والشتاء سيكون لكل موسم تحديثات جديدة؛ ويركز أيضا الجو الاحتفالي في المناسبات الخاصة!

sniper-champions-3d-shooting-3

قهر المهنية

Sniper Champions هو حلم معظم الرماة لتجربة مساحة التصويب الاحترافية هذه والدخول إلى قوائم المتصدرين أيضًا. ستترك الجولة مكافآت غير متوقعة للاعبين. ابحث عن الإستراتيجية المناسبة للعبة وقم بزيادة تدريبك لتتمكن من هزيمة أي عدو. ستكون جميع الأنشطة دائمًا هادفة ودقيقة تمامًا؛ استمتع بالجولات، ولا تنس أن تترك تعليقًا!

معلومات عن لعبة : Sniper Champions APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب رياضة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-