أخر الاخبار

اجعل تحرير الفيديو أكثر متعة مع - Videoleap APK

Videoleap APK
اجعل تحرير الفيديو أكثر متعة مع  - Videoleap APK

سيساعد تطبيق Videoleap المستخدمين على التفاعل مع أي فيديو أو صورة بطريقة متطورة واحترافية على الرغم من بساطته المطلقة في آلية التحكم. ويركز أيضًا على تقديم محتوى جذاب للمستخدمين لإضفاء الحيوية على أفكارهم وروعتها وتوسيع قدراتهم الإبداعية نحو تحرير الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقوم بانتظام بتحديث العديد من الأشياء الجديدة لتوسيع قدرات التحرير للجميع إلى آفاق جديدة.

videoleap-editor-by-lightricks-1

واجهة مبتكرة وتفاعلية

سترحب الواجهة المرنة والتصميم المتطور بالمستخدمين لأول مرة في Videoleap Editor، مما يؤدي إلى إنشاء مقاطع فيديو أو صور رائعة بملحقات جديدة. سيكون كل المحتوى المتوفر في الجهاز موجودًا على الصفحة الرئيسية، وسيحصل المستخدمون على وصول شامل إلى كل ميزة أو وظيفة رئيسية من خلال عمليات بسيطة فقط. وفي الوقت نفسه، تعد واجهة العمل الخاصة به أيضًا مريحة ومتفوقة، مع مساحة واسعة وتخطيط مثالي لكل محتوى.


محرر مدمج قوي

الميزة الأكثر تميزًا في التطبيق بأكمله هي قدرته الفائقة على التحرير، وذلك بفضل مساعدة الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة أو جودة الإطار بشكل كبير. كما أنه يقدم المزيد من الميزات الفريدة للمستخدمين ليصبحوا أكثر إبداعًا، مثل التأثير اللامع، والحركة البطيئة، وإضافة الموسيقى، وما إلى ذلك. كل جزء من المحتوى له عمقه الخاص، ولكن القدرة على التحرير بشكل مناسب تبرز وتحظى بالكثير من تفاعل المستخدم.

videoleap-editor-by-lightricks-2

أدوات الذكاء الاصطناعي المحسنة

يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي التي يقدمها Videoleap Editor أن تساعد المستخدمين في الوقت الفعلي، سواء كان التفاعل آليًا أو يدويًا. وبطبيعة الحال، يمكن للمستخدمين تخصيص أدائهم بطرق مختلفة، بما في ذلك تحسين النظام أو تغيير الجزيئات تلقائيًا بناءً على الحركة. بفضل الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تم تحسين تجربة تحرير الفيديو أو دقته بشكل كبير، مما يساعد المستخدمين على التحرير بشكل أكثر كفاءة.


تبديل المرشحات للمظهر

تعد المرشحات مهمة إذا أراد المستخدمون إنشاء جمال جديد لكل إطار أو الفيديو بأكمله. ستقوم المرشحات تلقائيًا بتغيير لون النظرة العامة المحدد بالكامل، وبالتالي استبدال التغييرات الصغيرة والبسيطة لإنشاء مظهر جمالي جديد للفيديو بأكمله، من بين أشياء أخرى. وفي الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين تخصيص المرشحات للحصول على المزيد من النتائج الفريدة من الإبداع المتاح.


تأثيرات هائلة في انتظارك

إذا كانت المرشحات لا تزال غير كافية لإبراز الفيديو، فسيقدم Videoleap Editor تأثيرات بصرية كثيفة للمستخدمين لإضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو. والشيء الجيد هو أنه يدعم الطبقات المتعددة، لذا فإن إدراج التأثيرات أو تغييرها وتخصيصها أو العوامل الأخرى أصبح أسهل وأكثر ملاءمة من أي وقت مضى. بالطبع، يمكن للمستخدمين إنشاء العديد من الإعدادات المسبقة الرائعة لتطبيقها على مقاطع الفيديو الأخرى وإظهار أسلوبهم الفريد في استخدام التأثيرات والمرشحات.

videoleap-editor-by-lightricks-3

إضافة تأثيرات صوتية أو موسيقية

يعد الصوت أيضًا عنصرًا أساسيًا إذا أراد المستخدمون تعزيز إثارة الجمهور لبعض السياقات المحددة. ولحسن الحظ، يحتوي التطبيق على مكتبة ضخمة من المؤثرات الصوتية التي يمكن للمستخدمين إضافتها بحرية إلى كل مقطع فيديو، وحتى الاستيراد من الدليل المحلي للمشاريع الشخصية. بعد إضافة محتوى صوتي، يمكن للمستخدمين مزامنة الصوت والصورة معًا لتحسين جودة الفيديو.


تم تصميم Videoleap Editor ببساطة مطلقة ليسهل على المستخدمين الوصول إليها مع تزويدهم بمجموعة واسعة من الميزات والأدوات الاحترافية للتحرير. اعتمادًا على أسلوب الاستخدام الفريد لكل مستخدم أو أسلوب التحرير، يمكنهم تخصيص التطبيق بأكمله أو تخصيصه بشكل إبداعي وحيوي.


مميزات كيت

  • التركيب باستخدام شاشة خضراء أو مفتاح chroma.
  • قم بملاءمة مقاطع الفيديو أو قصها لتناسب التنسيق - ضع مقاطع الفيديو على لوحة قماشية فارغة أو ملونة لإظهار كيفية إنشائها.
  • تحرير الفيديو بشكل غير مدمر مع الحفاظ على الدقة الأصلية عالية الجودة.
  • هناك عدد غير محدود من عمليات التراجع والإعادة.
  • دمج صورة أو مقدمة في الفيديو (بدون علامة مائية).
  • يتم توفير جدول زمني بديهي مع التكبير/التصغير للحصول على دقة الإطار تلو الآخر.
  • قد يتم تدوير الفيديو أو اقتصاصه.
  • المنشور، إلغاء التركيز، البكسل، الانحراف اللوني، الحركة البطيئة، والعديد من التأثيرات الأخرى متاحة للاستخدام. افحص تطور اللقطات الخاصة بك أثناء تطبيق التأثير بعد التأثير.
  • النص: تتوفر مجموعة واسعة من الخطوط والرموز التعبيرية والظلال والألوان والعتامة وخيارات المزج.
  • يتطلب كل موقف مرشح فيلم فريدًا وقابلًا للتخصيص.
  • اجمع بين الأفلام والصور لإنشاء تعريضات مزدوجة وتأثيرات إبداعية مثل المحترفين باستخدام هذا التطبيق. أصبح التحرير باستخدام الطبقات ممكنًا الآن! أضف الأفلام والمؤثرات والنصوص والصور، ثم أعد ترتيبها بالطريقة التي تريدها.
  • يمكن تخصيص الطبقات باستخدام أوضاع التحويل والإخفاء والمزج. ستستفيد مقاطعك من استخدام التحولات السينمائية التي لا تشوبها شائبة.
  • يمكن تحقيق الحركة البطيئة أو التحولات الأسرع عن طريق ضبط السرعة. يتضمن تحرير المقطع العمليات التالية: القص، والقص، والتقسيم، والتكرار، والقلب، والنسخ المتطابق، والتحويل.
  • يتضمن تصحيح الألوان ضبط السطوع والتباين وتشبع اللون. ينبغي استخدام المرشحات.
  • ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع وملاءمة المقطع تلقائيًا، بالإضافة إلى تكرار مقاطع الفيديو. قم بتغيير لون الخلفية الخاصة بك لتناسب احتياجاتك.
  • قم بإجراء تعديلات على تلاشي الصوت وتلاشيه. التحكم في مستوى الصوت وإيقاع الموسيقى. تتيح لك إضافة الموسيقى إلى الصورة إنشاء قصة على Instagram.

معلومات عن تطبيق : Videoleap APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات أدوات الفيديو
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-