أخر الاخبار

تطبيق مميز لتحسين الصور وتحرير رائعة وفريدة - VSCO APK

vsco-photo-video-editor-with-effects-filters
تطبيق مميز لتحسين الصور وتحرير رائعة وفريدة - VSCO APK

يوفر لك VSCO APK الأدوات والتحفيز ومساحة آمنة للتعبير عن نفسك بشكل إبداعي من خلال الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. قد تساعدك المرشحات والتأثيرات والإعدادات المسبقة المعقدة على توسيع نطاق الإبداع وتحسين التصوير الفوتوغرافي وتحقيق أقصى إمكاناتك.

vsco-photo-video-editor-with-effects-filters-1

VSCO هو محرر صور وفيديو يحتوي على العديد من العناصر الفنية. تم إنشاؤه من قبل المبدعين للأشخاص المبدعين وخلق إمكانات جديدة في تصوير الفيديو. كما أن لديها مجتمع مستخدم ودود ونشط، حيث يشارك الأعمال باستمرار أو يتبادل المعرفة لتطبيقها في العديد من المجالات. علاوة على ذلك، فإنه سيعزز تجربة المستخدم بشكل كبير حيث يكتشف باستمرار وظائف وأدوات جديدة في النظام.

vsco-photo-video-editor-with-effects-filters-2

واجهة مبتكرة وأنيقة

تتميز الواجهة العامة لـ VSCO بأنها متفوقة ومتطورة ومتعددة المهام ولديها العديد من الميزات الأنيقة والجذابة للترحيب بالمستخدمين بحرارة. ستكون الصفحة الرئيسية عبارة عن برامج تعليمية بسيطة، بما في ذلك جميع الصور أو مقاطع الفيديو المتوفرة على الجهاز، وجاهزة للتخصيص من خلال عمليات بسيطة فقط. وفي الوقت نفسه، تتميز واجهة العمل عند التحرير بتصميم غريب، يُظهر الحداثة المطلقة والمرونة للمستخدمين ليصبحوا مبدعين إلى ما لا نهاية.


محرر مدمج قوي

بعد تقديم الواجهة، أصبح نظام تحرير ملفات الوسائط المتعددة قويًا ويتمتع بالعمق ليتمكن المستخدمون من استكشاف جميع إمكانياته. كما يقترح المزيد من القوالب أو أساليب التحرير الفعالة للغاية لتحسين أداء التحرير لكل سياق. كل المحتوى، مثل الأدوات والميزات والموارد والمزيد، يدور حول الإبداع، مما يمنح المستخدمين دائمًا الكثير من الأفكار الجديدة لاستغلالها من خلال المحرر متعدد الاستخدامات.

vsco-photo-video-editor-with-effects-filters-3

قارن الإعدادات المسبقة المختلفة

الإعداد المسبق عبارة عن مجموعة من التأثيرات والمرشحات والأدوات وأصغر التغييرات التي يمكن للمستخدمين تغييرها أو تعديلها بحرية قبل تطبيقها على مقاطع الفيديو أو الصور. يمكن للمستخدمين مقارنة إعدادات مسبقة متعددة في وقت واحد، من 2 إلى 9 أنماط مختلفة، وحتى الجمع بين اثنين من الإعدادات المسبقة لإنشاء شيء عشوائي ولكنه مليء بالمفاجآت. لحسن الحظ، يتيح VSCO للجميع مقارنة الاختلافات بين الإعدادات المسبقة بشكل مريح وسهل قبل تطبيقها مباشرة على الصور ومقاطع الفيديو.


انتقال فيديو حيوي

تُستخدم الآن تأثيرات انتقال الفيديو على نطاق واسع نظرًا للشعور الجذاب الذي يجلبه للمشاهدين عندما تتطابق التحولات. سيقدم التطبيق مكتبة كبيرة تحتوي على العديد من تأثيرات الانتقال المتوافقة للمستخدمين لتطبيقها على كل مشهد فيديو، وحتى تخصيصها للحصول على نتائج أفضل. اعتمادًا على النمط المستخدم لكل فيديو أو السمة الفريدة، يمكن أن يغير تأثير التحويل بشكل كبير.

vsco-photo-video-editor-with-effects-filters-4

تضخيم اللون لشعور غامر

ستحتاج بعض الصور أو مقاطع الفيديو إلى تضخيم الألوان لتبرز عن الباقي لتسليط الضوء على الفيديو أو الصورة بأكملها. هذه الوظيفة أيضًا سهلة الاستخدام، ويمكن للمستخدم تغيير اللون العام لأي كائن من خلال الخيارات العديدة المتاحة. بالطبع، ستقترح VSCO الألوان الأكثر تميزًا بناءً على البيئة المحيطة لفتح الكثير من المعرفة الجديدة حول استخدام الألوان بشكل فعال.


كمية هائلة من المواد والموارد المجانية

يمكن للعديد من الموارد المتميزة الأخرى مثل التأثيرات والمرشحات أن تنقل أفكار المستخدمين إلى المستوى التالي لعدد قليل من مقاطع الفيديو أو الصور الفردية. يتم تنظيم كل منهم بدقة في فئات منفصلة، ​​ويمكن للمستخدمين استخدام المرشحات الذكية لتضييق نطاق بحثهم إلى مفهوم أو عنصر معين. بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الموارد الأخرى، مثل المؤثرات الصوتية، ستكون مفيدة أيضًا في تحسين جودة الصوت الإجمالية للفيديو.


يرمز VSCO إلى الإبداع اللامتناهي لأنه يحتوي على ميزات متقدمة ومنطقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي ليحصل المستخدمون على أفضل تجربة تحرير. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتمتع بتخصيص واسع النطاق وقدرات تخصيص رائعة لتجربة تحرير محسنة وفريدة من نوعها ومبتكرة ومزيد من التحرير.

vsco-photo-video-editor-with-effects-filters-5

تطبيق تحرير الصور مع العديد من أفضل الميزات

  • يتم تضمين الوصول إلى مكتبة الإعدادات المسبقة لـ VSCO بأكملها، والتي تضم أكثر من 200 إعداد مسبق ، في عضويتك في VSCO.
  • لإبراز أفضل ما في لقطاتك، استخدم أدوات مثل التباين والتشبع، أو الحبوب والتلاشي لإضافة نسيج وتكرار تأثيرات الأفلام التناظرية في صورك الفوتوغرافية.
  • من الممكن نسخ مظهر الأفلام القديمة من شركات مثل Kodak وFuji وAgfa باستخدام برنامج Film X.
  • للحصول على أفضل النتائج، استخدم أدوات تحرير الصور المعقدة مثل HSL وSplit Tone للحصول على التأثير المطلوب.
  • يمكنك إضافة مجموعة من الألوان إلى صورك بمساعدة الحدود.
  • يمكن تطبيق تأثيرات ومرشحات وإعدادات مسبقة رائعة على صورك لجعلها تبدو أفضل.
  • قم بتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك على جهازك المحمول باستخدام نفس إعدادات VSCO المسبقة والمرشحات والتأثيرات وأدوات التحرير المتقدمة التي قد تجدها في محرر الصور الخاص بنا.
  • يمكنك التلاعب بتوازن اللون الأبيض وإعدادات إدارة الألوان باستخدام HSL.
  • أصبحت تأثيرات الحركة البطيئة السلسة رائجة الآن، لذا قم بإدراجها في تصميم موقعك.
  • قم بتجميع الأفلام والصور والأشكال لنقل قصة فيديو وإنشاء مجموعة متحركة من خلال تجميعها معًا.
  • إذا تم استخدام أي مادة إضافية، فقد يتم تغيير عتامة المادة لتوفير نطاق انتقائي من ألوان الجل المخصصة والتعريضات المزدوجة.

معلومات عن تطبيق : VSCO APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - تطبيقات تصوير فوتوغرافي
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇


arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-