أخر الاخبار

تحميل معركة الزومبي الملحمية - ZOMBIE HUNTER APK

zombie-hunter-offline-games
تحميل معركة الزومبي الملحمية - ZOMBIE HUNTER APK

إطلاق النار في ألعاب الزومبي الجذابة أمر مثير. جرب ZOMBIE HUNTER APK إذا كنت تريد لعب ألعاب الرماية بدون الإنترنت أو الدفع للفوز.

zombie-hunter-offline-games-1

ZOMBIE HUNTER هي لعبة حيث سيحاول اللاعبون البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد نهاية العالم ومواجهة أنواع مختلفة من Z zombies. سيكون لديك وصول سهل إلى طريقة اللعب وستأخذ الوقت الكافي لإكمال المهام. أيضًا، لكل منها متطلبات طاقة يحتاج اللاعب إلى تلبيتها، ويمكن تحقيق ذلك عن طريق شراء سلاح جديد وترقيته. لذلك بالتأكيد لن تتمكن من تجاهل ما يحدث في الحدث الجديد.

zombie-hunter-offline-games-2

تحديات جديدة وأزياء رائعة

في الإصدار الجديد من ZOMBIE HUNTER، سيشارك اللاعبون في حدث Global Outbreak، حيث سيواصل اللاعبون رحلتهم ضد أعداء خطرين بأعداد كبيرة. سيجدون أيضًا مظهرًا يُسمى Valeria Frostbitten والذي يمكن ترقيته إلى المستوى الثاني. إحدى النتائج عند ترقية هذا الجلد هي أن تأثيرات الجلد المصاحبة مذهلة. لذلك سيكون لديك الدافع لمواصلة اجتياز المستويات العديدة في اللعبة.

zombie-hunter-offline-games-3

اللقاح Z يحول الناس إلى زومبي

تدور أحداث قصة ZOMBIE HUNTER في بيئة ما بعد نهاية العالم حيث اجتاح وباء الزومبي الخطير العالم. وقبل ذلك، عانت الأرض أيضًا من التلوث الذي يسببه الإنسان، وعندما دمرت الطبيعة ظهرت مسببات الأمراض الضارة أمام أعين الناس وأجبرتهم على المواجهة. لكن لحسن الحظ، ابتكر عالم يُدعى عكاشة لقاحًا يُدعى Z، واستخدامه يمكن أن يمنع نمو مسببات الأمراض.


ولم يدم شعاع الأمل للإنسانية طويلاً عندما تم تفعيل التأثير الجانبي للقاح Z وأدى إلى تأثير سلبي على الإنسان. وبسبب الإيمان بالشفاء، تم تطعيم العديد من الأشخاص وتحويلهم إلى زومبي. ومن هنا زاد حجم الانتشار وتحول العالم إلى حالة من الفوضى. سوف يتحول اللاعبون إلى شخص على قيد الحياة بعد حدث ما بعد نهاية العالم وسيكون لديهم منطقة محمية لأنفسهم.

zombie-hunter-offline-games-4

التعامل مع اللقاحات المختلفة

عندما تبدأ بالمستوى الأول من ZOMBIE HUNTER، سيتم تعليمك عناصر التحكم الأساسية للشخصية. ستلاحظ أنك لا تتحكم إلا في هدف الشخصية وإطلاق النار عليها، لأن هذا النوع من ألعاب إطلاق النار على السكك الحديدية. بمعنى آخر، سيتحرك أعداؤك نحوك باستمرار، والطريقة التي يمكنك بها مراوغتهم دون أن تفقد صحتك هي استخدام سلاحك وإطلاق النار عليهم. في الوقت نفسه، إلى جانب الزومبي الأساسيين، هناك العديد من الأنواع الأخرى.


نظرًا لأن العديد من الأشخاص يتأثرون بلقاح Z، فإن عدد الزومبي متنوع تمامًا أيضًا والذي ستحتاج إلى مواجهته. وعلى وجه التحديد، يمكنك العثور على زومبي يرتدي معدات واقية زرقاء، وخلفه أسطوانة غاز يمكن أن تنفجر عند إطلاقها. لن تسمح لها بالاقتراب وتحاول إسقاطها قدر الإمكان حتى تنفجر وتسبب الضرر للزومبي المحيطين بها. أيضًا، في بعض الأحيان ستمنحك اللعبة بعض زعماء الغارة لمحاولة تدمير زومبي عملاق بنقاط ضعف.

zombie-hunter-offline-games-5

فتح أسلحة مختلفة

عند الوصول إلى ترسانة ZOMBIE HUNTER، سيجد اللاعبون الأسلحة الأساسية التي يمكنهم استخدامها. يتم تصنيفها إلى بنادق هجومية وبنادق ورشاشات وبنادق قنص. كل نوع له خصائصه، وكل مستوى سوف يحتاج إلى سلاح للبدء. بالإضافة إلى ذلك، سيتطلب الأمر قدرًا معينًا من القوة النارية للمشاركة في المستوى، وستحتاج إلى ترقية البندقية وفقًا لذلك. وسوف تساعدك على هزيمة العديد من الزومبي بسرعة.


دلائل الميزات

  • يجب على الصيادين أيضًا بناء ملاجئ لتأمين بقائهم على قيد الحياة أثناء نهاية العالم من الزومبي. يمكن أن يتيح لك الملجأ الانضمام إلى حملات إطلاق النار ومكافحة غارات الزومبي! يموت البشر ليلاً أو نهارًا، ولا أحد يستطيع أن يضمن حياتك.
  • Zombie Hunter هي لعبة زومبي رائعة تحتوي على قناص وسايبر ومسدس وقوس ومدفع رشاش والمزيد من الأسلحة. احتفظ بأسلحتك النارية وأطلق النار لإنقاذ حياتك في هذه اللعبة التي تسبب الإدمان دون اتصال بالإنترنت.
  • بفضل الصور المرئية الرائعة وتقنية Android المتطورة، سوف تبهرك بتأثيرات التصوير الواقعية والمذهلة. العب الألعاب دون اتصال بالإنترنت لحفظ البيانات!
  • فيروس الزومبي لا يمكن التنبؤ به. هناك زومبي سريعون، وزومبي قافزون، وزومبي مجانين، وزومبي سامون غير ماهرين في كل مكان. قد يزحف الزومبي على الأرض والسقف في ZOMBIE HUNTER. يمكنهم الزيارة في أي لحظة. كن حذرا! حتى نهاية الوقت، أطلق النار على جميع الزومبي!
  • هذه اللعبة الصعبة سهلة التعلم. مع وضع إطلاق النار غير المحدود، يمكنك ممارسة قدراتك في صيد الزومبي على مجموعة متنوعة من الأهداف الميتة والزومبي. بطل مطلق النار الشجاع.

معلومات عن لعبة : ZOMBIE HUNTER APK

الإصدار- اخر اصدار
 نظام التشغيل - Android
 القسم - ألعاب حركة
 الترخيص - مجاني
 رابط التنزيل 👇

arab apk
بواسطة : arab apk
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-